خطوات تسليك بلاعات الحمام منزليا ليك سيدتي

14 سبتمبر,2017 1:41 م نصائح عامة 42 لا توجد تعليقات

تسليك بالوعة الحمام

خطوات تسليك بلاعات الحمام منزليا ليك سيدتي

دائماً ما يحدث مشكلة انسداد بالوعة المنزل سواء كنت بالوعة المطبخ أو الحمام فهي تكون نفس المشكلة، مما يجعل ربة المنزل دائماً في حيرة من أمرها لحل تلك المشكلة الصعب حلها عليها، فالبعض منهم يلجأ للأشخاص المتخصصين في هذا المجال، ولكن البعض الأخر من السيدات يحب أن يقوم بحل هذه المشكلة بأنفسهم، ومما يجعلهم يبحثون دائماً عن طرق سهلة وبسيطة تساعدهم في حل هذه المشكلة.
ولكن يوجد الكثير من الأساليب التي نمارسها ويجب علينا أن نتجنبها، حتى نتفادى انسداد بالوعة الحمام، فيجب ان يمنع إلقاء المناديل الورقية داخل المرحاض، أو إلقاء الفوط الصحية والحفاضات الخاصة بالأطفال، فكل هذه الأمور تؤدي بالنهاية إلى انسداد بالوعة الحمام وتبدأ المعاناة منها، ولكننا سنعمل على مساعدتكِ ونقترح عليكِ بعض الطرق التي تساهم في تسليك بالوعة الحمام.

كيفية تسليك بالوعة الحمام.

يوجد الكثير من الطرق التي يتم استخدامها لتسليك بالوعة الحمام، فمنهم الطريقة التي يستخدم بها المواد الكيماوية وفي هذه الحالة يجب استخدام تلك المواد بحرص شديد حفاظاً على صحة أفراد الأسرة، أما الطريقة الأخرى فهي استخدام المواد الطبيعية التي تساهم بشكل كبير في التخلص من تلك المشكلة.
• الطريقة الأولى لتسليك بالوعة الحمام :
هي استخدامكِ للمواد الطبيعية الغير مضرة على صحة الإنسان، والذي تساهم بشكل كبير في تسليك بالوعة الحمام والتي يكون استخدامها كالتالي:
1. استخدام الماء المغلي دون إضافة أي مكون أخر، فيتم سكب كمية مناسبة من الماء المغلي بلوعة الحمام وانتظري لبضعة دقائق.
2. يوضع بالحوض الجاف كوب من البيكربونات، ولكن عليكِ تتأكدين من نزول مسحوق البيكربونات بالبلوعة، ومن ثم يتم سكب كمية من الماء المغلي، وانتظري لمدة 5 دقائق، ومن ثم يتم سكب كوب أخر من البيكربونات، وكوب من الخل الأبيض، ومن بعدها يتم وضع سدادة البالوعة، بعد ذلك سوف تلاحظين ظهور بعض الفقاعات وصوت فرقعة تصدر من البالوعة، ولكن لا تخافي فهذا من الأشياء الجيدة الدالة على أن البالوعة بدأت أن يتم تسليكها، ومن ثم يتم سكب كوب من الماء المغلي، ويتم تكرار هذه الطريقة مرة واحدة بالشهر لتفادي انسداد البالوعة بأي وقت.
3. ومن الممكن أيضاً استخدام أسلاك تساعد في تسليك البالوعات فهي تكون رخيصة الثمن، ويتم استخدامه عن طريق وضع السلك من أعين الحوض، وعليكِ بالضغط باستخدامه لمدة 10 دقائق، ومن ثم تلاحظين أن البالوعة بدأت أن يتلاشى بها كل الأشياء التي تعمل على انسدادها.
4. استخدمي أيضاً الماء المغلي، وكمية مناسبة من الملح، وسكبهم بالحوض، ومن ثم يتم التسليك باستخدام الأسلاك، فالماء الساخن تساعد في تذويب الدهون والأوساخ.

• الطريقة الثانية:

وهي استخدامك لبعض المواد الكيماوي والمنتجات التجارية، الخاصة في تسليك البالوعات، فيوجد الكثير من الأنواع المختلفة لتلك المنتجات، ولكن يجب استخدام هذا النوع من المواد بحرص شديد ويتم استخدام هذه المواد كالآتي:
1. عند استخدام تلك المنتجات يجب سكبها بالبالوعة بشكل مباشر تماماً، وتترك لبعض من الوقت حتى تقوم بدورها على تذويب الدهون والأوساخ التي تعمل على انسداد البالوعة.
2. فهذه المواد تساعد في القضاء على الجراثيم و الروائح الكريهة التي تنبعث منها، والتخلص من تلك الأشياء يساعد في تسليك البالوعة و تسيل بها الماء بكل سلاسة.
3. عند استخدامك لتلك المواد الكيماوية يجب أن تكونين حذرة جداً في التعامل معها، فبعض المنتجات تكون خطيرة على صحة الإنسان، ويجب أن تحتفظي بها بعيداً عن الأماكن التي يصل إليها الأطفال حتى لا تؤذيهم أيضاً.

سيدتي في حالة صعوبة الامر عليك الاستعانة بشركة تسليك مجاري بالرياض فهي تقوم بكل الاشياء التي من الممكن ان تودي الحصول عليها بشكل كامل وتوفر عليك الوقت والحهد والحصول علي المزيد من العمليات الصحيحة

 



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *





error: Content is protected !!