0502226184
نقل اثاث منزلي

نقل اثاث منزلي

نقل اثاث منزلي

تعتبر مهمة نقل الأثاث المنزلي من المهما التي ينظر إليها الكثير على إنها أمر صعب أو يستغرق وقتاً وبدون خدمة مُرضية في النهاية ولكن عند تعاملك مع شركات متخصصة وموثوق بها في مجال نقل الأثاث يوفر عليك القلق أو التفكير في مهمة نقل العفش حيث أنها توفر كافة الوسائل التي تسهل من تلك المهمة وبدون وقوع أي أضرار أو تلف.


نقل اثاث منزلي

لكي تتم خطوة نقل الأثاث المنزلي يتطلب ذلك بعض الاشتراطات والمعايير وهي:
لابد من تظيف الأثاث بالكامل وتلميعه من الأتربة والغبار الموجود عليه وذلك قبل التواصل مع شركة نقل العفش.
كذلك يجب تسهيل المهمة على العمال والفنيين المتخصصين بتجميع الأثاث في مكان واحد والتخلص من الأغراض القديمة أو الغير صالحة للاستخدام.
كما يجب إزالة المعوقات لتسهيل عملية فك الأثاث بأنواعه سواء كانت تلك المعوقات أجهزة كهربائية أو غيرها.
لابد أيضاً من تغليف العفش بالكامل للحفاظ عليه من الكسر أو الصدمات أثناء النقل أو تعرضه للخدش والتجريح والأتربة.
فإذا قمت بإتباع ذلك ستضمن عملية نقل بشكل سليم كما ترغب وبدون ووقع أي أخطاء حتى وإن كانت بسيطة.

طرق نقل الأثاث المنزلي

تسهل عليك شركات النقل المعتمدة طرق نقل الأثاث وبشكل سليم وذلك لأنها تمتلك خبرات طويلة في هذا المجال والتي تقوم بتوفير كل ما هو مميز لعملائها وإليكم طريقة نقل العفش بشكل آمن وهي:
عند الرغبة في الانتقال من منزل لآخر عليك الاستعانة بشركات متخصصة وقم بالتواصل معها من خلال الارقام الخاصة بها لتحديد الوقت المناسب والاتفاق على السعر حسب نوع الخدمة التي ترغب في الحصول عليها من الشركة.

وسيتم إرسال العمال في الوقت المتفق عليه لفك الأثاث المراد نقله وتغليفه بالكامل وبشكل صحيح للحفاظ عليه أثناء عملية النقل.

وبعد ذلك يتم تنزيل العفش باستخدام أوناش كهربائية مخصصة لذلك لتوفير وقت وكذلك حماية الأثاث المنقول من الخدش أثناء تنزيله بالطرق اليدوية ( الحبال ).

ومن ثم يتم رص العفش داخل الشاحنات المخصصة ونقله مع مراعاة اختيار شاحنات مغلقة بالكامل لكي يتم الحفاظ على العفش في الظروف المناخية الباردة وسقوط الأمطار.

نقل اثاث منزلي

أفضل شركات نقل الأثاث المنزلي

هناك بعض الشركات المشهورة في مجال نقل الأثاث المنزلي والتي تتميز بسمعة طيبة بفضل شهادة عملائها وتقييمهم فهي توفر:
كوادر بشرية وأيدي عاملة ماهرة وقادرة على القيام بالمهمة بشكل سليم كما يرغب العميل.
كما توفر معدات وأوناش كهربائية سريعة بدلاً من الطرق التقليدية وذلك لتنزيل العفش بأمان تام بدلاً من تعرضه للخدش أثناء نزوله خلال الأماكن الضيقة.
كما توفر لكم أسطول متكامل من شاحنات النقل المفتوحة أو المغلقة بالكامل وذلك لكي تتنساب مع اختيارات العميل.
توفيركافة أشكال وأنواع خامات التعبية والتغليف التي تتميز بالمتانة والقوة للحفاظ على الأثاث المنقول وضمان عملية نقل بشكل صحيح.

هل التغليف خطوة أساسية لنقل الأثاث ؟

البعض من الأشخاص تتعامل مع خطوة التغليف على أنها خطوة غير أساسية أو غير هامة ولكنها من أهم الخطوات في عملية نقل الأثاث ويجب أن تتم وفق الخطوات التالية:
لابد من استخدام خامات تغليف خاصة بكل قطعة أثاث وعلى سبيل المثال هناك خامات خاصة بتغليف الديكورات أو المقتنيات الزجاجية تختلف عن خامات تغليف الكنب أو المجالس.
فلابد من استخدام خامات متخصصة لكل قطعة منقولة مثل:

أكياس بلاستيك سميكة:

يتم استخدامها بشكل أساسي لتغليف السجاد والموكيت والمفروشات والستائر ويتم غلقها بشكل محكم بواسطة الأشرطة اللاصقة.

بلاستيك الفقاعات والبلاستيك النايلون:

يتم استخدام نوعي البلاستيك ( الفقاعات/ النايلون ) لتغليف الأثاث والأجهزة الكهربائية والديكورات وأدوات المطبح والمقتنيات الزجاجية أو القابلة للكسر.
يتم تغليفها في البداية بطبقة من بلاستيك الفقعاتا ومن ثم طبقة أو طبقتين من البلاستيك النايلون مع إحكام الغلق بالأشرطة اللاصقة.

الورق المقوى والكراتين والفلين:

يتم استخدام الورق المقوى لتغليف الأثاث كطبقة ثانية بعد التغليف ببلاستيك الفقاعات، والكراتين يتم وضع بعض المقتنيات البسيطة بداخلها.
والفلين يتم وضعه مع الأجهزة الكهربائية أو المرايا وغير من الأدوات القابلة للكسر.

تخزين الأثاث المنزلي

قد تعتبر خدمة توفير مخازن لحفظ الأثاث خدمة غير شائعة وقد توفرها لكم بعض الشركات والبعض الآخر قد تكون غير متاحة وعلى الرغم من كون تلك الخدمة غير شائعة بنسبة كبيرة ولكن قد يحتاجها الكثير من الأشخاص التي تضطر إلى ترك المنزل لفترات طويلة قد تصل إلى 10 سنوات أو أكثر.
وقد توفر بعض الشركات مخازن مخصصة ومُجهزة لحفظ العفش لأي فترة وبدون أي إلحاق ضرر به حيث أن تلك المخازن يتم إمدادها بكافة طرق الأمن والحماية سواء عن طريق كاميرات المراقبة داخل وحول مكان المخزن وكذلك بواسطة أفراد الأمن والحراسة ليلاً ونهاراً.
وقد تتميز تلك المخازن بدرجة من النظام حيث يتم وضع علامات رقمية مختلفة على الأثاث الخاص بكل عميل لتجنب تعرضه للفقدان أو الاستبدال.

 

نقل الأثاث المنزلي المستعمل

قد يرغب البعض في تجديد الأثاث وبيع الأثاث القديم وقد يحتاج ذلك إلى التعامل مع شركة متخصصة في شراء الأثاث المستعمل وذلك لتجنب الخسارة عند بيعه للمتاجر حيث تقوم الشركة بتثمين الأثاث المراد بيعه وفقاً لحالته وعدد القطع المراد بيعها وكلما كانت حالة الأثاث جيدة ساهم ذلك في رفع السعر وتقوم الشركة بنقل هذا الأثاث وعمل معاينة سريعة قبل بيعه لمتاجر الأثاث والأغراض المنزلية المستعملة التي يتردد عليها أصحاب الدخل المحدود.

خدمات نقل اثاث منزلي

أسعار نقل الأثاث

قد تتراوح أسعار نقل الأثاث من شركة إلى أخرى ولكي تتجنب ذلك عليك معرفة أفضل شركة نقل أثاث بأسعار مناسبة من خلال آراء المعارف حوالك أو من خلال الاستعانة بالإنترنت ومعرفة الشركات المتخصصة وتقييم عملائها السابقين قبل التواصل مع الشركة.
وهناك بعض الشركات التي تطرح عروضاً وخصومات شهرية على نقل الأثاث تصل إلى 25% مع تقديم خدمات مُشرفة وبدون أي أضرار للأثاث الخاص بكم.

كيفية التواصل مع شركات نقل الأثاث المنزلي

بعض الشركات يمكنك الوصول إليها من خلال الاتصال على الارقام الخاصة بها أو من خلال الدخول إلى صفحتها الرسمية عبر الفيس بوك وقد تم تسهيل الوصول إلى تلك الشركات ومعرفة كل ما يدور حولها بفضل موظفي خدمة العملاء التي تقوم بالتواصل والرد السريع على جميع الاستفسارات والأسئلة المطروحة عليهم.

نصائح للحفاظ على الأثاث المنزلي

يعتبر الأثاث أهم واجهة للمنزل فلابد من الحفاظ عليه لإطالة العمر الافتراضي له دون الحاجة إلى تغييره أو استبداله من وقت لآخر وهناك بعض النصائح التي تساعد في ذلك وهي:
– لابد من تلميع الأثاث بشكل مستمر وبالمنظفات المتخصصة لذلك وعدم تنظيفه بالماء والصابون العادي حتى لا تبهت ألوانه.
– عدم وضع الأثاث في أماكن الشمس وذلك لأنها تغير من ألوان الأثاث مع الوقت.
– عند الرغبة في الانتقال من منزل لآخر لابد من الاستعانة بشركة مختصة وفنيين لفك العفش وتغليفه ونقله بصورة آمنة.
– عليك اختيار خامات تغليف متينة وعالية الجودة حتى لا تتعرض للقطع بعد استخدامها وتعرض الأثاث للخدش أو التلف.

التعليقات

إرسال تعليقك عن طريق :

    إبدأ بكتابة تعليقك الآن !

خدمات اخري

    تصميم و برمجة YourColor