شركة تنظيف مدارس بالرياض

شركة تنظيف مدارس بالرياض
26 سبتمبر,2017 7:10 ص Service 16 لا توجد تعليقات

شركة تنظيف مدارس بالرياض – خصم 20% – 0502226184 – شركة بسمة الرياض

شركة تنظيف مدارس بالرياض

إن المدارس من أكثر الأماكن التي تحتاج إلى تنظيف بشكل دوري، والسبب في ذلك هو تواجد الطلاب في المدرسة وهذا الأمر يحتاج منا إلى رعاية كبيرة لهم، ويجب أن يكون المكان نظيف بشكل مستمر؛ لأن الأطفال مناعتهم ضعيفة ويمكن أن تؤثر عليهم الأتربة والاتساخات، كما أن الأطفال يجب أن يتعلمون النظافة من مدرستهم حتى تكون مدرستهم قدوة لهم.

لهذا السبب فإن المدارس عادةً تحتاج إلى شركة تنظيف ذات ثقة حتى تتمكن من تحمل مسئولية تنظيف المدرسة، ويتمكن من تنظيف جميع المرافق الموجودة في المدرسة من حمامات ومكاتب والملعب وحديقة المدرسة وغيرها من المرافق؛ لهذا السبب يجب عليك الاستعانة بشركة تنظيف مدارس بالرياض فإن شركتنا لديها خبرة طويلة في تنظيف المدارس كما أنها سوف تتمكن من القيام بجميع المهام على أكمل وجه وفي أسرع وقت، ولا تأخذ في المقابل الكثير من الأموال؛ وهذا السبب يجعل شركة تنظيف مدارس بالرياض هي الأفضل بدون وجود أي منافس لها.

ما هي شركة تنظيف مدارس بالرياض؟

إن شركة بسمة الرياض هي شركة متخصصة في تنظيف المدارس بشكل عام، إضافةً إلى تنظيف جميع المرفقات التي تكون متصلة بالمدرسة، كما أن شركتنا تقد العديد من الخدمات لجميع المدارس ولجميع الحضانات التي توجد في منطقة الرياض، وحتى في المناطق المجاورة لها.

ويوجد لدى شركة تنظيف المدارس بالرياض فريق عمل لديه خبرة طويلة في عملية تنظيف المدارس كما أن الفريق مدرب على أكمل وجه ويمكنه القيام بهذه المهام في أسرع وقت، حتى وإن كانت مساحة المدرسة كبيرة فإن فريقنا يمكنه إنجاز هذه الأعمال بسرعة كبيرة، والسبب في ذلك هو أن شركة نظافة مدارس بالرياض تعمل في هذا المجال منذ زمن طويل، وهذا الأمر جعل الشركة لديها خبرة طويلة في تنظيف المدارس، وأكبر دليل على هذا هو ثقة العملاء الكبيرة بشركتنا هذا يعتبر دليل واضح على أن الشركة تستحق كل هذا النجاح، كما أن فريق العمل يستخدم معدات عالية الجودة وعالمية وهذا الأمر يجعلها تعطي أفضل النتائج كما أن المنظفات أيضًا صحية وذات جودة عالية.

ما هي أهمية تنظيف المدارس؟

كما أن نعرف أن أطفالنا وأبنائنا يقضون أطول وقت في المدرسة، بل أنهم يقضون معظم اليوم في المدرسة، كما أن المدرسة هي أكبر مكان يحدث به اختلاط واحتكاك بين الطلاب وهذا يعمل على نقل الجراثيم والبكتريا فيما بينهم.

لهذا السبب يجب وضع حل سريع لهذه المشكلة هو تنظيف المدرسة وتعقيمها على أكمل وجه، حيث أن المدرسة تعتبر هي المكان الذي يعمل نقل الأمراض لهذا يجب أن يكون نظيفًا وخالي من البكتريا حفاظً على صحة الطلاب، وخاصة في فصل الشتاء حيث أن فصل الشتاء تنتقل به الفيروسات بشكل كبي ، لهذا فإن عمليات التنظيف التي تقوم بها شركة تنظيف مدارس بالرياض لابد منها في كل فترة للحفاظ على نظافة المدرسة، وللحافظ على صحة الطلاب.

ومن أهم الأماكن التي يجب أن يتم تنظيفها بشكل دوري هي الحمام؛ والسبب في ذلك هو أن الحمام يعتبر مصدر لنقل الجراثيم والبكتريا بين الطلاب، لهذا السبب يجب أن يتم تنظيفه باستخدام منظفات عالمية وذات جودة عالية،  كما يجب أن يتم تطهيره باستخدام أفضل أنواع المطهرات حتى تقضي على الجراثيم والبكتريا الموجودة في الحمام تمامًا حفاظًا على صحة الطلاب.

إن كل هذه الأمور واجب على أي مدرسة القيام بها حفاظًا على صحة الطلاب؛ لهذا السبب يجب الاستعانة بشركة يكون لديها خبرة طويلة في عملية تنظيف المدارس حتى تتمكن من القيام بجميع الأعمال على أكمل وجه، ومن المؤكد أن هذا يتمثل في شركة  بسمة الرياض فإنها الشركة الأفضل على الإطلاق في عملية تنظيف المدارس.

شركة تنظيف مدارس بالرياض

شركة تنظيف مدارس بالرياض

لماذا تعتبر شركة تنظيف مدارس بالرياض هي الأفضل؟

يشهد لنا جميع العملاء بأن شركة بسمة الرياض هي الأفضل على الإطلاق في عمليات التنظيف بشكل عام وفي تنظيف المدارس بشكل خاص، وأيضًا شركتنا تضع الهدف الأول لها هو إرضاء العملاء؛ لهذا السبب فإن فريق العمل يبذل أقصى ما في وسعه حتى يقدم للعميل كل ما يرغب به، ومن أهم الأسباب التي تجعل شركة تنظيف مدارس بالرياض هي الأفضل:

  • إن فريق العمل لديه خبرة طويلة في عمليات التنظيف، إضافةً إلى أنه يتم تدريب فريق العمل بشكل دوري حتى يتمكن من تأدية جميع المهام التي تنسب عليه بكل حرفية وعلى أكمل وجه.
  • كما تم استخدام مواد تنظيف ذات جودة عالية وهذه المواد لا يكون لها أي أضرار على البيئة المحيطة أو على الطلاب، كما أن هذه المواد يكون لديها قدرة على التوصل إلى النتائج المطلوبة والتنظيف على أكمل وجه.
  • إضافةً إلى أن فريق العمل يلتزم بالمواعيد التي يتم تحديدها مع المدارس وهذا الأمر يعتبر دليل على أن شركة تنظيف مدارس بالرياض هي الأفضل.

ما هي خطة تنفيذ شركة تنظيف مدارس بالرياض؟

  • في بداية الأمر يبدأ فريق العمل في معاينة المكان والتعرف على جميع تفاصيله حتى يحدد الأدوات التي سوف يحتاج إليها ويحدد عدد فريق العمل الذي سوف يحتاج إليه في عملية تنظيف المدرسة.
  • وبعد ذلك يتم تقسيم الأعمال للفريق فيما بينتهم الفريق الأول يذهب إلى الفناء الخارجي ويقوم بتنظيفه، والفريق الثاني يتوجه إلى الفصول.
  • يقوم فريق العمل بتنظيف جميع الفصول وتلميع الأثاث الذي يوجد وتلميع النوافذ أيضًا، كما يقوم فريق العمل بغسل الحوائط وتنظيفها والتخلص من أي كتابات موجودة على الحوائط يقوم الطلاب بكتابتها، وبعد ذلك يتم طلاء الفصول بأنواع من الطلاء تكون مرخصة من وزارة الصحة حتى لا يكون لها أي ضرر على الأطفال.
  • كما يتم وضع مكيفات في الفصول، وتوصيل مراوح كهربائية بها والذي يقوم بهذه المهمة هو شخص متخصص ضمن فريق عمل شركة تنظيف مدارس بالرياض.
  • كما يتم تنظيف فناء المدرسة وتنظيف الملاعب والتخلص من أي أتربة موجودة بها، وإزالة جميع الأوراق التي يلقيها الطلاب على الأرض، ويتم مسح الأرض جيدًا وتعقيمها حتى تصبح نظيفة وصحية، إضافةً على تنظيف الحوائط والأبواب والنوافذ بشكل جيد والتخلص من أي أتربة موجودة بها وتلميعها، ويقوم فريق العمل بوضع مقاعد خشبية في الفناء.
  • كما يقوم فريق العمل بتنظيف غرفة تغير الملابس وتلميعها.
  • إضافةً إلى تنظيف المكتبة ووضع الكتب في أماكنها والتخلص من أي أتربة توجد على الكتب، وإزالة أي كتابات يقوم الطلاب بكتابتها على الأدراج.
  • إضافةً إلى أن فريق العمل يقوم بتنظيف الحدائق جيدًا والتخلص من أي شيء يلوث مظهرها كما يتم ذرع حشائش صناعية حتى يكون لها دور في الحفاظ على صحة الأطفال من أي خطر قد يتعرضون له، وبشكل خاص الأماكن التي تكون مخصصة للعب الأطفال حيث أن هذه الأماكن لا تجعل فيها ذرة تراب واحدة حفاظًا على صحة الطلاب، ويقوم أيضًا فريق العمل بتخطيط ملعب الأطفال حتى يتمكن الأطفال من لعب كرة القدم به والعديد من الألعاب الأخرى.
  • ومن أهم الأماكن التي يهتم فريق العمل بتنظيفها جيدًا هي الحمامات، حيث أن الحمام من أكثر الأماكن التي يوجد بها جراثيم لهذا السبب يجب أن تكون نظيفة ومطهرة جيدًا للقضاء على أي جراثيم أو بكتريا موجودة بها حتى لا تعمل على نشر الأمراض بين الأطفال، ومن ثم يقوم بسليك البيارات والتخلص من أي رائحة كريهة توجد في المكان.
  • كما يتم تنظيف غرف المدرسين وتنظيف المكاتب الإدارية حتى تكون واجهة للمدرسة؛ لأن هذه الأماكن هي التي يذهب إليها الضيوف وهي التي يذهب إليها أولياء الأمور؛ لهذا فإنها تعتبر واجهة المدرسة، وهذا يجعل فريق العمل لا يترك بها ذرة تراب واحدة.
  • ويتم تنظيف الحوائط جيدًا وغالبًا تكون حوائط المدرسة حجرية؛ لهذا فإن فريق العمل يعلم جيدًا كيف يمكنه القيام بعملية التنظيف للحوائط حتى تصبح المدرسة نظيفة للغاية من الخارج ومن الداخل، لهذا السبب تم طلاء المدرسة من الخارج باستخدام أفضل أنواع الدهانات حتى لا تتشقق مع الوقت ومن خلال تأثير عوامل الجو المختلفة عليها.
  • كما يتم تنظيف مخازن المدرسة جيدًا ويتم إعادة ترتيب الأشياء ووضع كل شيء في مكانة المناسب له.

إن جميع هذه المهام التي يقوم بها فريق العمل الخاص بشركة تنظيف مدارس بالرياض تعتبر دليل واضح على أن شركة بسمة الرياض هي الأفضل على الإطلاق بدون وجود أي منافس لها.

ما هي مميزات شركة تنظيف مدارس بالرياض؟

إن شركة بسمة الرياض تعتبر من أفضل الشركات في عملية التنظيف وهذا بسبب العديد من الأمور التي تتميز بها شركتنا عن أي شركة أخرى، ومن أهم ما يميز شركة تنظيف مدارس بالرياض:

  • يوجد لدى الشركة فريق عمل لدية خبرة طويلة في عمليات التنظيف، إضافةً إلى أن فريق العمل مدرب بشكل جيد حتى يتمكن من القيام بجميع الأعمال وعلى أكمل وجه.
  • كما أن فريق العمل يستخدم أجهزة تكون عالية الجودة تساعد العمال على إتقان أعمالهم على أكمل وجه.
  • إضافةً إلى أن الشركة تعمل على مدار اليوم وترد على جميع الاتصالات التي تأتي من العملاء في أي وقت، كما أنها تعطي لهم فرصة لعرض اقتراحاتهم وشكواهم وتقوم بحل جميع المشاكل التي تواجههم حيث أن شركة تنظيف مدارس بالرياض تهدف إلى إرضاء العملاء.
  • بالإضافة إلى أن مواد الترخيص التي يستخدموها يتم ترخيصها من وزارة الصحة، وهذه الخطوة تتم حفاظًا على سلامة الطلاب من أي أضرار قد تلحق بهم.
  • كما يقوم فريق العمل بعمل صيانة لأي شيء تالف في المدرسة، ويتم هذا بسبب أن فريق العمل لديه أشخاص متخصصين في عمل الصيانة.
  • كما أن شركة تنظيف مدارس بالرياض تتأكد جيدًا من أن فريق العمل الخاص بها لا يوجد به أي شخص به أمراض معدية حتى لا يؤذي الطلاب.
  • إضافةً إلى أن فريق العمل يلتزم بالمواعيد التي يتم تحديدها مع العملاء والسبب في ذلك أن فريق العمل يعلم جيدًا أن وقت العملاء ثمين لهذا السبب فإنهم لا يهدرونه ويحافظون عليه.
شركة تنظيف المدارس بالرياض

شركة تنظيف المدارس بالرياض

لما يتم تنظيف الفصول والمعامل بشكل خاص؟

حيث أن الأطفال يقضون أطول وقت داخل المعامل والفصول؛ لهذا السبب يجب أن يتم تنظيفها بشكل دوري حفاظًا على صحة الطلاب، كما يجب التخلص من الرائحة الكريهة التي تتسبب بسبب كثرة تواجد الطلاب في هذه الأماكن، كما يتم تطهير هذه الأماكن باستخدام مطهرات عالية الجودة حتى تتمكن من القضاء على الجراثيم والبكتريا بالكامل كما يجب بعد ذلك تلميع هذه الأماكن حتى تصبح الفصول والمعامل بمظهر لائق للطلاب.

وعندما يتم تنظيف المعامل يجب الوضع في الاعتبار أن عدم استخدام منظفات قد تتأثر مع المحاليل التي توجد في المعامل، إضافةً إلى أنه يجب تنظيف الشبابيك، والتخلص من جميع الأتربة التي توجد نهائيًا، إضافةً إلى أنه يتم تنظيف الحوائط جيدًا والتخلص من الكتابات التي تكون موجودة عليها والتي يتسبب فيها الطلاب، إضافةً إلى تنظيف أماكن اللوحات التي يتم إزالتها مع الحوائط.

إن جميع هذه الأعمال تحتاج إلى شخص متخصص ولديه خبرة طويلة في عمليات تنظيف المدارس، ومن المؤكد أن شركة تنظيف مدارس بالرياض من أكثر الشركات التي تقدر على حل هذه المشكلة.

ما هي أهم الأفكار التي تقدمها شركة تنظيف مدارس بالرياض لتفيد الطلاب في الحفاظ على مدرستهم؟

  • يجب تعليم الطلاب أن النظافة من الإيمان، وأن الطفل عندما يقوم بتنظيف مدرسته وعندما يحافظ على نظافة المكان الذي يجلس به فإنه في هذه الحالة سوف يأخذ حسنات على هذا العمل.
  • كما يتم إعطاء الطلا بدورات إسعاف حيث أن هذه الدورات سوف تعلمهم مدى أهمية النظافة على صحة الإنسان كما أنها سوف تمنع الإصابة بالأمراض، وتعليم الطلاب بأن النظافة مريحة للعين وتريح النفس أيضًا لهذا فإن الحفاظ على نظافة المكان واجبة.
  • وأيضًا يتم تعليم الطلاب بأن يبدأ كل يوم في تنظيف فصولهم الخاصة بهم في البداية قبل نظيف الفناء أو الحديقة.
  • كما يمكن عمل مسابقة مدرسية ومسابقة خاصة بالفصل لأفضل طالب يحافظ على نظافة المدرسة، ويتم توزيع جوائز في هذه المسابقة حيث أن هذه الطريقة سوف تجعل الطلاب يسارعون في الحفاظ على نظافة مدرستهم والتخلص من أي شيء قد يلوثها.
  • إضافةً إلى عمل لوحة شرف وهذه اللوحة تغير كل شهر ويضاف فيها أسماء أفضل خمس فصول تحافظ على نظافة المدرسة وهذا الشيء سوف يعمل على تشجيع الطلاب على تنظيف الفصول بشكل دوري.
  • كما يمكن تقديم شهادات تقدير للطلبة الذين يحافظون على نظافة المدرسة، فإن هذا سوف يكون دافع كبير لهم للحفاظ على نظافة المدرسة.
  • ويجب أيضًا وضع حصص للطلاب ضمن الجدول تتحدث على النظافة، وتوضح لهم مدى أهمية تنظيف المدرسة وتنظيف المنزل، وذكر الأضرار الناتجة عن عدم تنظيف المكان.

إن جميع هذه الأشياء تعتبر دافع كبير للطلاب حتى يتمكنوا من الحفاظ على نظافة مدرستهم، وسوف تجعل الطلاب يتنافسون بين بعضهم البعض على من سيكون الأفضل في تنظيف المدرسة؛ لهذا السبب فإن تطبيق هذه الخطوات أمر لابد منه في أي مدرسه.

شركة نظافة مدارس بالرياض

شركة نظافة مدارس بالرياض

تذكر شركة تنظيف مدارس بالرياض أهم الأسباب التي تجعل المدارس غير نظيف:

  • إلقاء القمامة في الأرض تعتبر من أكثر العوامل التي تؤثر على نظافة المكان، سواء كانت هذه القمامة تم إلقاءها في الفصل أو في فناء المدرسة أو في الحديقة.
  • كما أن الكتابة على الجدران تعتبر من أسوء الأمور التي تشوه مظهر المدرسة، والمشكلة الخاصة بها تكمن في صعوبة التنظيف لهذا السبب يجب وضع حل لهذه المشكلة.
  • كما أن وضع الملصقات على الحوائط يعتبر من ضمن المشاكل التي تؤثر على مظهر المدرسة حيث أن هذه الملصقات عند إزالتها سوف تؤدي إلى حدوث أثر غير لطيف.

إن هذه الأسباب التي قمنا بذكرها تعتبر من أكثر الأسباب التي تؤدي إلى توسخ المدرسة لهذا السبب يجب تجنب هذه المشكلة ووضع حل قاطع لهذه المشكلة.

لمزيد من استفسارتكم يرجى الاتصال بنا على رقم شركتنا التالى : 0502226184



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *





error: Content is protected !!