شركة تنظيف بالرياض

شركة تنظيف بالرياض
14 يوليو,2017 2:09 ص Service 10٬028 5 تعليقات

شركة تنظيف بالرياض – خصم 30% – 0502226184 شركة بسمة الرياض

شركة تنظيف بالرياض

ان التنظيف عامل مهم في حياة الانسان وفى صدد هذا نقدم لكم افضل شركة في تنظيف الفلل والشقق و البيوت والمجالس و السجاد و الخزانات و من مميزات الشركة.. الاحترافية و الجودة و الاسعار المناسبة وهدف الشركة هو ارضاء العميل حيث ان الشركة تستخدم افضل الاساليب و الطرق الحديثة في التنظيف و تستخدم اقوى المنظفات و المطهرات اللازمة للقضاء على الجراثيم وقتلها تماما و بدقة عالية .

 

ارقام شركة تنظيف منازل بالرياض

لماذا يجب عليك طلب تنظيف المنزل من شركة بسمة الرياض..؟

الشركة تعتمد على الكفاءة والدقة في العمل حيث ان الشركة تعتمد على العمال المحترفين في المجال و احدث الآلات و اقوى المنظفات لضمان الاحترافية والدقة الكاملة في العمل حيث ان هدف الشركة هو ارضاء العميل و اسعاده لذلك توفر الشركة ارخص الاسعار و اعلى دقة لذلك لن تجد مثلنا في الرياض حيث ان باقي الشركات اسعارها مرتفعة و خدمتها غير احترافية و ذات جودة رديئة لذلك ننصحك بالطلب من شركة بسمة الرياض..

شركة بسمة الرياض تعطيك راحة البال التي تحتاجها و الوقت لعائلتك و عملك و الوقت الذي تحتاجه للاستمتاع بحياتك و عدم تضيع وقتك في تنظيف المنزل خاصتا في ظل احتياجنا لتنظيف المجالس التي يرتادها الاشخاص والمنازل الكبيرة التي لا يستطيع او لا يقدر مالكوها تنظيفها لضيق وقت فراغهم لذلك ننصحك بالتعامل مع شركة بسمة الرياض..

النظافة الشخصية

في الدين الاسلامي :-

1: قال تعالى: ﴿إن الله يحب التوابين ويحب المتطهرين﴾

2: قال الرسول صلى الله عليه وسلم :- ( إن الله طيب يحب الطيب نظيف يحب النظافة كريم يحب الكرم جواد يحب الجود فنظفوا -أراه قال- أفنيتكم ولا تشبهوا باليهود).

3: قال الرسول صلى الله عليه وسلم :- (الطهور شطر الإيمان).

أو كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم :- “النظافة من الايمان”. صدق رسول الله. لذلك يجب علينا الحفاظ على اماكن عيشنا نظيفة و متربة لنحى سالمين من كل خطر او مرض.

شركة تنظيف بالرياض

شركة تنظيف بالرياض

 

 

شركة تنظيف

ان الاعباء و مجهود عملية النظافة شاق وقد يؤثر سلبا على ربات البيوت و على جودة النظافة ولكن اترك كل هذا المجهود على شركة بسمة الرياض افضل شركة في التنظيف بالرياض حيث انها توفر على كل ربت بيت وكل شركة وكل مؤسسة و مجلس و كل مشفى وكل مصنع مجهود التنظيف و البحث عن عمال للتنظيف لذلك ننصحك بالتعامل مع شركة بسمة الرياض..

نحن نوفر لك مجموعة من العمال المحترفين و المتميزين والفنين المتخصصين في اعمال النظافة و التطهير بجميع انواعها..

و نأخذك عميلنا العزيز في جولة لاهم الاعمال التي تقوم به شركة بسمة الرياض:-

1: تنظيف المنزل او الشركة او المشفى او المجلس.

2: تنظيف الشقق.

3: تنظيف الحديقة و الاعشاب و الورد.

4: غسل النوافذ.

5: تنظيف السجاد.

6: تنظيف الخزانات.

7: تنظيف المحلات و الاماكن التجارية.

8: تنظيف المكاتب .

9: تنظيف الآلات الكهربية .

10: تنظيف جميع المفروشات و الكنب و الصالونات.

11: تنظيف التحف و النجف.

عزيز العميل عندما تستعين بشركة تنظيف لتنظيف شقتك او فيلتك او شركتك وليس لها القدرة الكاملة على التنظيف حيث انها لا تتوافر على المعدات الحديثة و المبيدات و المطهرات و المنظفات القوية لإبادة الحشرات و الجراثيم و قتلها تماما ولا توفر لك النظافة المطلوبة للمكان المراد تنظيفه لذلك ننصحك بالتعامل مع شركة بسمة الرياض لأنها افضل شركة وستبقى افضل شركة في هذا المجال لأنها تتوفر على المعدات الحديثة و المنظفات القوية والمطهرات الحديثة التي تقتل جميع انواع الجراثيم و البكتريا للحفاظ على نظافة جيدة لمكان جميل .

نحن شركة محافظة على البيئة حيث نعتمد على مواد التنظيف البيئية و المحافظة على البيئة والتي تدوم لوقت طويل نسبيا .

شركة نظافة بالرياض

شركة نظافة بالرياض

شركة تنظيف بالرياض

تحرص شركة بسمة الرياض على تقديم خدمات مميزة فيما يلى:

1: تنظيف القطاع الخص و القطاع العام.

2: تنظيف المكاتب و الهيئات و الاماكن العامة و الخاصة.

3: نظافة الاحياء العامة والخاصة.

4: تنظيف المستشفيات العامة و الخاصة.

5: تنظيف الاندية في القطاع العام و القطاع الخاص.

6: تنظيف الشوارع و امام الفلل و البيوت و الشركات.

7: تنظيف القري السياحية و المنتجعات.

8: تنظيف المصانع و خطوط الانتاج بمختلف انواعها.

9: تنظيف الاندية و حمامات السباحة .

10: تنظيف واجهات الابنية في الاماكن العليا والسفلى.

لذلك ننصحك بشركة بسمة الرياض للتنظيف بالرياض

النظافة عنوان كل بيت وكل شخص وكل مكان و كل دولة فلا يوجد شخص على وجه الارض يتقبل ان يجلس او يلمس او يـأكل مع شخص غير نظيف او في مكان غير نظيف فالنظافة هي الدليل علي صحتك و حصة بيتك و صحة أي مكان يتم فيه المحافظة علية نظيف وصحى او يتم الحفاظ فيه على النظافة بشكل عام.

وبشكل عام تجلب النظافة راحة البال و الشعور بالسعادة و ذلك بعكس المكان الغير نظيف و القذر و المتسخ فهو يجلب الامراض و الاوبئة و التعاسة و الشعور بالإحباط لذلك يجب المحافظة على نظافة المكان و عدم اتساخه حتى نتجنب الامراض .

وفيما يلى بعض النصائح للحفاظ على نظافتك الشخصية :

  1. غسل اليدين قبل وبعد الطعام حتى لا تصاب بأمراض المعدة حيث ان المعدة بيت الداء.
  2. الاستحمام يوميا او على الاقل ثلاث مرات اسبوعيا حتى يظل جسمك نظيف و لا تشعر برائحة العرق السيئة.
  3. تناول الاطعمة النظيفة والغير مكشوفة للحشرات والجراثيم التي تنتقل الينا من خلا الاطعمة الملوثة.
  4. حافظ على نظافة غرفتك و لا تجعلها مقرا للجراثيم و الحشرات.
  5. اترك منزلك نظيفا دائما و اخرج منه القمامة يوميا حتى يظل نظيفا و خالي من الروائح الكريهة او حتى لا تخر ديدان من القمامة فنظف منزلك دائما لكى يحميك من كل مرض و يجعلك تعيش في بيئة امنة تماما.
  6. حافظ على نظافة المكان الذى تجلس فيه او تعمل فيه او المكان الذي تمشي فيه مثل الشارع او المحل او المطعم و لا تلقى القمامة على الارض بل القها في مكانها المخصص حتى تكون قدوة لغيرك وتكون فاعلا للخير و لكى تحافظ على مدينتك نظيفة وجميلة.
  7. غسل الاسنان من الأمور الواجب عليك فعلها يوميا حتى تحافظ على اسنانك و نظافتها اطول فترة ممكنة .
  8. تنظيف الملابس جيدا حتى يحبك الاخرين و تشعر بالنقاء و عدم الاحساس بالعرق والقلق و حماية جسمك من البكتريا و الفطريات.
  9. استخدام المعطرات والبخور للجسم لكى يعطيه رائحة نظيفة ومنعشه و كذلك استخدام مزيلات العرق . ويفضل عدم ارتداء الملابس التي تم ارتدائها في اليوم السابق.
  10. تنظيف المنزل باستمرار للحصول على مكان خالي من الامراض و تهويته جيدا على الاقل ثلاث مرات اسبوعيا . واذا لم يكن لديك وقت كافي يمكنك طلب شركة بسمة الرياض لتنظيف منزلك في أي وقت و بأرخص الاسعار و بأفضل جودة و لان شركة بسمة الرياض تعتمد على العمالة المصرية المدربة جيدا في هذا المجال وأحدث المعدات و أقوى المنظفات و المطهرات لذلك ننصحك بالتعامل مع شركة بسمة الرياض للتنظيف الفلل و البيوت و الشقق و الشركات و الاماكن العامة و الخزانات و السجاد و جميع انواع المفروشات او حديقتك .

 

شركة تنظيف

شركة تنظيف

 

شركات تنظيف بالرياض:

اذا كنت تبحث عن شركة لتنظيف بيتك او شركتك او مصنعك او محلك او حديقتك فالحل هو شركة بسمة الرياض للتنظيف بالرياض.

نحن لا نحب ان نمدح في انفسنا لكن شهادة عملائنا في جميع انحاء الرياض هي التي تجعلنا نعلم اننا افضل شركة في هذا المجال و سنظل أفضل شركة بأذن الله .

الكثير منا لا يوجد لديه الوقت الكافي لتنظيف المكان الذي يعيش فيه أو يعمل فيه أو لا يمتلك الجهد الكافي لتنظيفه لأن المكان كبير أو واسع لذلك لا يمكنه تنظيفه لذلك نقدم لكم افضل خدمات التنظيف واقوى خدمات التنظيف من شركة بسمة الرياض .

بعض الشركات تقدم خدمات لتنظيف المنازل لكنك لا تحصل على درجة النظافة التي تريد و تستهلك هذه الشركات الكثير من الوقت لتنظيف لكننا نحن شركة بسمة الرياض نلتزم بالوقت الذى تم تحديده و الجودة فنحن هدفنا أرضا العميل .

الطرق القديمة في التنظيف لم تعد تزيل او تقتل الجراثيم بشكل كلى أو بشكل كام ولا تجعل المكان المراد تنظيفه خالي من الجراثيم و الحشرات او غير نظيف بشكل كام و أحيانا تساعد على نشر الامراض والحشرات لذلك ننصحك باستخدام الطرق الحديثة و المتطورة للحصول على مكان نظيف كليا .

الكثير منا واجه يوما ما صعوبة في تطهير البيت او الحديقة من نوع معين من الحشرات لذلك ينصح استخدم مبيد او مطهر معين لكل نوع من الحشرات.

اذا كنت سابقا تهدر الوقت والمال في تنظيف منزلك لم تحصل على النتائج المراد تحقيقها فنحن نقدم لك خدمات عالية الجودة وبأسعار ممتازة وفي متناول اليد ننصحك بشركة بسمة الرياض للتنظيف بأقوى المنظفات و المطهرات لتنظيف عالي الجودة و بمعدات حديثة و متطورة و عمالة مصرية مدربة على الاحترافية الكاملة في العمل و فنين لتنظيف الاماكن الحساسة مثل الاجهزة و تنظيف الحدائق و ترتيبها.

اسباب عدم الاهتمام بالنظافة :

  • قلة الوعى بأهمية النظافة و ضرورتها في حياتنا الشخصية و اثرها علي سلامة الفرد و المجتمع.
  • الكسل حيث انه يوجد الكثير من الناس لا تهتم بنظافتها بسبب كسلها بحجة عدم وجود وقت لها .
  • تقصير الجهات الادارية والطبية و المؤسسات الدولية لنشر ثقافة النظافة الشخصية و النظافة العامة.
  • الفقر والمرض حيث ان الفقير لا يستطيع شراء المنظفات القوية و الاجهزة الحديثة للتنظيف وحيث ان المريض يمتلك المعدات و المنظفات و لكن لا يستطيع استخدامها لضعفه و شدة مرضه.
  • عدم توفر الماء و المنظفات و المعطرات و الكهرباء للتنظيف و الحفاظ على النظافة الشخصية.
  • حالات التعصب و الاكتئاب و الامراض النفسية و التوتر العصبي او الانهيار العصبي.
  • عدم وجود شيء محفز او شخص يحفزه على نظافته و نظافة المكان الذى يعيش به.

 

سلبيات النظافة :

على الرغم من وجود اهمية قصوى للنظافة لكنها في بعض الحالات تصبح هوسا او فوبيا النظافة لذلك يحذر العلماء من الافراط من التنظيف حتى لا تضعف قدرة جلد الانسان على البقاء صحية . حيث تلعب البكتريا دورا مهما في منع الاصابة بالأمراض الجلدية مثل الطفح الجلدي و الجروح والكدمات. وهكذا يمكن ان يصبح هوس النظافة شيء مؤذى او مضر او مرض في حد ذاته . حيث ان الاطباء فسروا اصابة الاطفال بالأمراض الجلدية حيث ان جهاز المناعة لديهم لم يتطور بشكل كامل لان الام تحافظ على اطفالها بعيدا عن الحشرات و الأوساخ . مما يقف عائقا على نمو جهازهم العصبي بشكل صحيح لكى ينشئ خطط دفع عن الجسم ضد الاخطار الخارجية .

المخاطر الناتجة عن سلبيات النظافة :

  • عند حماية الجسم من التعرض للبكتريا و الجراثيم و التعرض للفيروسات بشكل يومي . يتم اعاقة الجهاز المناعي بالجسم و منعه من النضج و التعامل مع الاخطار الخارجية.
  • عند حماية الجسم بشك مفرط من البكتريا و الجراثيم و الفيروسات بالأخص لدى الاطفال يصاب الطفل بأمراض خطيرة منها مرض الربو .
  • عدم غسل اليدين بأفراط لأنه بعد اكتشاف العلماء عن البكتريا النافعة و هذه البكتريا تسمي العصيات اللبنية و هي توجد في الطين لذلك لا ينصح الاطباء غسل الايدي بأفراط حتي لا تضيع فوائد هذه البكتريا.
  • يسبب الافراط في التنظيف ضعف مناعة الجسم و بذلك يصبح اكثر عرضه للإصابة بالمواد السامة التي توجد في المستحضرات الكيميائية التي بإمكانها اصابة الجسم بأضرار بالغة و مميتة .
شركة تنظيف بالرياض

شركة تنظيف بالرياض

 

الأجهزة التي يتم استخدامها فى شركة بسمة الرياض :

تستخدم الشركة احدث الاجهزة للحصول على افضل النتائج المراد تحقيقها للوصول الى افضل مستوى من النظافة لان الشركة متخصصة في المجال و لها عدة سنوات في هذا المجال حيث انه تم تأسيس الشركة سنة 2005م و الشركة تعتمد على العمالة المصرية و الفنين المصريين حيث ان العمالة مدربة تدريب عالي الجودة لتقديم افضل خدمة للعميل فهدفنا ارضاء العميل .

  1. مكنسة السجاد و الارضيات : هي احدث ادوات تنظيف السجاد و الارضيات و هي تقوم بشفط الاتربة و الاشياء العالقة في السجاد للحصول على نظافة كاملة .
  2. مكنسة تنظيف الستائر و المفروشات : هي مكنسة خاصة بتنظيف الستائر وهى في مكانها بدون فكها و تنظيف المفروشات.
  3. مكنسة تنظيف الحمامات و المراحيض: هي مكنسة و تعتبر من اهم ادوات و معدات التنظيف لأنها تقتل الجراثيم و الميكروبات التي توجد بالمراحيض و الحمامات.
  4. ألة غسيل الاطباق : تستعمل الشركة هذه الالة للتسريع عملية تنظيف الصحون و الأواني بسرعة و بدرجات غليان كبيرة لإزالة الميكروبات الموجودة في الصحون و الأواني.
  5. مكنسة تنظيف الكنب : وهى مكنسة تستخدم في تنظيف الكنب لأنها تصل الى اماكن لن تصل اليها أي مكنسة اخري.

الشركة تستخدم احدث الآلات و افضل العمالة للتنظيف بأسرع وقت و اقل جهد و أرخص سعر حتى تصل الي دراجات الرقي و التحضر و الحصول على اكبر قدر ممكن من الراحة النفسية . الشركة في تطور مستمر حيث ان الشركة تطور من نفسها باستمرار من حيث المعدات و تدريب العمال لضمان افضل نظافة لأفضل عميل . فبمجرد التعامل مع الشركة سوف تري الفرق الشاسع بينها و بين الشركات الأخرى . حيث ان هدفنا هو ارضاء العميل لأكبر قدر ممكن لأننا متخصصون في المجال منذ اكثر من 12 عاما حيث ان الشركة تأسست عام 2005م و لها خبرة طويلة في هذا المجال لذلك ننصك بالتعامل معنا للحصول على افضل نظافة لأفضل عميل نحن ننظف الفلل و المنازل و الشقق و المنازل قبل التشطيب المجالس و الخزانات و السجاد و واجهات المباني و الحدائق و القرى السياحية و الاحياء و الشوارع تنظيف احواض الاسماك و حمامات السباحة و المستشفيات و تنظيف الاندية … الخ من اعمال التنظيف . نحن افضل شركة في مجال التنظيف وسنظل افضل شركة لأننا لنا خبرة في المجال منذ اكثر من 12 عام و لدينا احدث المعدات و افضل العمالة مما يجعلنا الافضل .و ان شركتنا تفتخر بما اسعدت الكثير من العملاء و حصلت علي ثقة هؤلاء العملاء الافاضل و نوجه كلمة شكر لعملائنا الكرام ” شكرا لكم انتم اساس الشركة فنشكركم علي دعمنا “.

ان شركة بسمة الرياض تعتبر افضل شركة و تعتبر من اكثر الشركات التي يوجد لها فروع في جميع انحاء الرياض و هي حاصلة علي اكبر قدر من الشهادات التقديرية من الجهات الحكومية و الجهات الخاصة وذلك بفضل من الله و الحمد لله.

افضل شركة تنظيف

افضل شركة تنظيف

واليك ايها العميل بعض النصائح التي من خلالها يمكنك تنظيف شقتك او منزلك الصغيرة :

  • عدم تنظيف غرفة و احدة ثم الغرفة التي تليها لأنه سوف يستغرق الكثير من الوقت لذلك يفضل تنظيف المنزل بأكمله بهمة واحدة فقط ثم المهمة التي تلها حتي لا تستغرق وقتا كثيرا.
  • تنظيف الغبار: يجب عليك تنفيض غبار كل غرفة يوميا .
  • رش المكان بالماء : بعد تنفيض الغبار يجب عليك رش المكان بالماء برشاشة صغيرة معدة مسبقا حتى يتم ازالة الغبار العالق في الهواء.
  • التنظيف باستخدام المكنسة الكهربية : بعد ازالة الغبار و رش الماء يمكنك العمل بالمكنسة الكهربية لإزالة البقايا العالقة في السجاد و الغبار الذى تم تنفيضه.

تستخدم شركة بسمة الرياض أقوى المطهرات و المنظفات والمعطرات :

  • منظف الأرضيات و السجاد : يستخدم في ازالة البقع من المفروشات و الارضيات و التي تظهر بمنظر غير حضاري.
  • منظف مضاد للجراثيم : صنع هذا المنظف خصيصا للقضاء على الجراثيم الموجودة بكثرة في المراحيض و التي تحتاج منظف قوى للقضاء عليها تماما.
  • منظف الملابس : حيث تستخدم شركة بسمة الرياض اقوى منظف للملابس لإزالة اقوى البقع و معطر للحصول علي ملابس نظيفة ومعطرة.
  • منظف الصحون و الأواني : حيث تستخدم الشركة اقوى منظف صحون و أواني لإزالة البقع و البكتريا الضارة من الصحون لضمان الحصول على صحون نظيفة 100% .

تستخدم شركة بسمة الرياض المنظفات المصرحة من وزارة الصحة التي ليس لها اثر وقت التنظيف او بعد الانتهاء من التنظيف لضمان علي صحة العميل و سلامته .

شركة نظافة بالرياض :

شركة بسمة الرياض من اقوى الشركات في مجال التنظيف فهي لها طريقة مميزة في تنظيف الاماكن حيث انها تستخدم بعض الخطط للتنظيف و خطوات مميزة و منظمة و مدروسة مسبقا لتنظيف الاماكن .

  • تقسيم الناطق او المنطقة المراد تنظيفها الي اقسام صغيرة يسهل تنظيفها و عدم نسيان المناطق الضيقة والغير مرئية .
  • تتبع الشركة نظام التنظيف من اعلي الي اسفل بمعنى انه حين تنظيف غرفة معينة يتم البدء من السقف الي الستائر و الي الارضيات.
  • تنظف الشركة السجاد الموجود في الاماكن مثل المنازل و الشقق و الفلل و باقي المفروشات بأقوى المنظفات و المعطرات لضمان رائحة جيدة لبيت مثالي .
  • تهتم الشركة بتنظيف كل نوع معين من الغرف مثل المطبخ و الحمام بنوع معين من المنظفات و المطهرات لضمان اقصي قدر ممكن من النظافة.
  • تستعمل الشركة المبيدات الحشرية لمكافحة انواع الحشرات لضمان عدم وجود حشرات وجراثيم في المكان .

اسعار شركة بسمة الرياض :

تختلف اسعار التنظيف من مكان الي اخر لكن شركة بسمة الرياض تهتم بالعميل لذلك توفر ارخص الاسعار بالنسبة للشركات الاخرى .

يتم حساب الاسعر بعدة عوامل :

  1. المساحة المراد تنظيفها فهي تختلف من وسع أو ضيق المكان المراد تنظيفه و هل يتواجد بهذا المكان اثاث ام انه فارغ.
  2. تحديد المواد و المكينات المراد التنظيف بها فتختلف الاسعار من منظف الي اخر لضمان الجودة والسرعة في الاداء .
  3. مرات التنظيف يختلف السعر من عدد مرات التنظيف فمثلا مرة كل اسبوع أو كل اسبوعين او كل شهر .
  4. مكافحة نوع معين من الحشرات اذا كنت مكافحة نوع معين من الحشرات فيختلف السعر ايضا.
شركة تنظيف مجالس بالرياض

شركة تنظيف مجالس بالرياض

لماذا نستعين بشركات التنظيف :

نحن نعلم انك يمكنك تنظيف بيتك بنفسك لكن لن يبقي دائما نظيفا فيمكنك تنظيف بيتك يوميا و الاستعانة بشركات التنظيف مثل شركة بسمة الرياض لتنظيف منزلك كل اسبوع او كل شهر حسب رغبتك الشخصية لأنه عند تنظيفك للبيت لن تستطيع الحصول على افضل نظافة ممكنة لذلك ننصحك بالتعامل مع شركة لتنظيف بيتك كل فترة بينما انت تنظفه بشكل يومي للحفظ علي شكله الرائع و رائحته الجميلة و النظافة العامة و من افضل الشركات في هذا المجال هي شركة بسمة الرياض لان الشركة تتميز بالعمالة المدربة و الخبرة اللازمة لأعمال التنظيف و المكينات الحديثة والمتطورة في هذا المجال و اقوى و افضل المنظفات و المطهرات و العطرات بالإضافة الى خبرة تمتد عبر 12 عام من الخبرة والتطور في مجال النظافة.

عن شركة بسمة الرياض :

ان شركة بسمة الرياض تمتلك فريق مكون من عدد كبير من الاشخاص و العمال و المتخصصون والفنيون و المهندسون الذين يتمتعون بالقدرة الكاملة و العالية لإتمام عمليات التنظيف في مجال التنظيف و تستخدم احدث المعدات و الاجهزة بعيدا عن المعدات القديمة و التي لا تجدى أي نفع الان لذلك نستخدم احدث الاجهزة والمعدات ومن هذه المعدات مكينة التنظيف بالبخار والتي يتم بها تنظيف الكنب و المفروشات والسجاد حيث انها تعمل عملين هما التنظيف و التعقيم و تعمل على ازالة البقع و الدهون الموجودة في الطبخ و يتم استخدامها لتعقيم الحمام و تنظيفه و قتل الميكروبات و الجراثيم و ذلك بقوة هائلة من البخار لإزالة البقع الدهنية . ويمكن لفريقنا تنظيف الاجهزة الكهربية و الفرن و تنظيف الجدران و السراميك و تنظيف بقع العلك و اللبان من الكنب و المفروشات و السجاد و تنظيف النوافذ و الابواب و واجهات المباني و الإكسسوار ات الذهبية والفضية و العادية و النجف و تنظيف الحدائق و المكاتب كل هذا لعميلنا العزيز فقط لن تجد هذه العروض الا في شركة بسمة الرياض للتنظيف بالرياض .

التعامل معنا يوفر لك الكثير من الوقت و الجهد و يضمن لك الكثير من الحصانة من الميكروبات و الجراثيم والعيش بصحة و نشاط و يضمن لك الدقة والامان في العمل لذلك ننصحك بشركة بسمة الرياض .

ننتظر اتصالاتكم و نشكركم علي ثقتكم بنا نحن شركة بسمة الرياض للتنظيف في الرياض.


Summary
شركة تنظيف بالرياض
User Rating
5 based on 2 votes
Service Type
شركة تنظيف بالرياض
Provider Name
شركة بسمة الرياض,
Area
الرياض,السعودية
Description
شركة تنظيف بالرياض تعمل على الاهتمام بكل ما يشغل بال عملاءنا الكرام بالاضاقة الى اننا نهتم بادق التفاصيل التى تحتاج اليها كل ذلك واكثر بخصم 30% .


5 thoughts on “شركة تنظيف بالرياض

  1. يقول ابو هانى:

    شركة متميزه ومتفوقه تتميز بالمصداقيه والدقه فى التنفيذ والتزام بالمواعيد
    وفقكم الله لما فيه صالح البلاد والعباد
    الى مزيد من التقدم والازدهار والنجاح

    1. يقول بسمة الرياض:

      شكراً جزيلا ابو هانى على هذه الاشاده التى نعتز بها دائماً

  2. يقول مني:

    شركة قمة الروعه ومصدقية 100%

  3. يقول ابو راشد:

    لقد تعاملت مع اربع شركات من قبل ولاكن شركة بسمة الرياض أفضل شركة تعاملت معاها لقد قامو بتنظيف منزلى بطريقة رائعة جدا ومختلفة عن اى شركة أخرى مما جعل دقة التنظيف عاليه جدا وافضل من الشركات الاخرى التى تعاملت معاها انصح الجميع بالتعامل معهم فهم حقا متميزون فى مجالهم

    1. يقول بسمة الرياض:

      الله يعطيك الف عافية ابو راشد سعدنا بخدمتك وبالتعامل معك نشكرك على هذه الثقة الكبيره

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *





error: Content is protected !!