8 استخدمات مزهلة لبودرة الأطفال

8 استخدمات مزهلة لبودرة الأطفال
1 ديسمبر,2016 12:25 ص نصائح عامة 328 لا توجد تعليقات

ثمانية إستخدمات مزهلة لبودرة الأطفال

 

بودرة الأطفال لها أهمية كبيرة نغفل عنها جميعاً يجب على كل منزل ان يكون به على الأقل علبة من بودرة الأطفال لأن لها إستخدمات عديدة ومهمة جداً ومن أهم هذه الإستخدمات التالى :-

  1. بودرة الأطفال تستخدم فى منع دخول النمل إلى المنزل , علينا أن نقوم بوضع البودرة أمام الأبواب وأمام النوافذ والشبابيك بذلك نضمن عدم دخول أى نمل إلى المنزل نهائياً.
  2. بودرة الأطفال يمكننا إستخدامها كمنظف للشعر , علينا أن نحضر كمية من بودرة الأطفال وكمية من البيكنج بودر ونقوم بخلطهم ببعض ثم نستخدم هذ الخليط فى تنظيف الشعر , بودرة الأطفال تقوم بمتصاص الزيوت من فروة الرئس وتعمل البيكنج بودر على تنعيم الشعر.
  3. بودرة الأطفال يمكننا إستخدامها لإنعاش رائحة فراش السرير , علينا أن نقوم برش كمية قليلة من بودرة الأطفال على أطراف السرير لأنها تقوم بمتصاص العرق والروائح الكريهة والرطوبة من الفراش.
  4. بودرة الأطفال يمكننا إستخدامها إذا كنا نمشى كثيراً طوال اليوم علينا أن نضع القليل منها بين فخذينا لكى نضمن راحة فى المشى ونتجنب الإصابة بالتسلخات وننصح الرجال والنساء اصحاب الوزن الزائد بهذه الطرية.
  5. بودرة الأطفال تستخدم أيضاً للقضاء على الروائح الكريهة فى الغرف , ضعى القليل منها فى سلات الزبالة الموجودة فى كل غرفة فى المنزل.
  6. بودرة الأطفال تعمل أيضاً تنظيف الملابس والسجاد إذا وقع عليهما بقع أطعمة علينا رش القليل من بودرة الأطفال على البقع وسوف تمتص بودرة الأطفال البقع وعند غسيل الملابس او السجاد سوف تختفى البقع تماماً.
  7. بودرة الأطفال يمكننا إستخدامها فى التخلص من الروائح الكريهة التى تخرج من الأحزية , علينا وضع القليل من بودرة الأطفال داخل كل حزاء وسوف تقضى بودرة الأطفال على الروائح الكريهة تماماً.
  8. بودرة الأطفال تستخدم أيضاً إذا كان لدينا أبواب أو نوافذ يخرج منها صوت صرير عندها نقوم بوضع بودرة الأطفال على مفصلات هذه الأبواب والنوافذ وبعد ذلك نقول وداعاً لللأصوات التى كانت تخرج منها.

هذه هى أفضل وأهم ثمانية إستخدامات لبودرة الأطفال بعد معرفت هذه الطرق أصبح على كل شخص ضرورة إحضار بودرة الأطفال إلى منزلة.

Summary
8 استخدمات مزهلة لبودرة الأطفال
Article Name
8 استخدمات مزهلة لبودرة الأطفال
Description
8 استخدمات مزهلة لبودرة الأطفال مقال حصري مع بسمة الرياض
Author
Publisher Name
شركة بسمة الرياض
Publisher Logo


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *





error: Content is protected !!