7 طرق للقضاء على الفئران الموجوده بالمنزل

7 طرق للقضاء على الفئران الموجوده بالمنزل
28 نوفمبر,2016 7:11 م نصائح عامة 199 لا توجد تعليقات

سبعة طرق للقضاء على الفئران الموجودة بالمنزل

تعد الفئران من أخطر الحشرات التى تتواجد فى المنزل لأنها مصدر رئيسى من مصادر نقل الأمراض والأوبئة وخطيرة جداً على صحتنا وسلامة أطفالنا لذلك يجب التخلص من الفئران إذا وجدت فى المنزل.

نقدم لكم فى هذا المقال أفضل الطرق للتخلص من الفئران الموجودة بالمنزل.

  • الطريقة الأولى

نقوم بإستعمال مصيدة الفئران اللاصقة ونقوم بوضع المادة على لوح من الخشب أو لوح من الكرتون ثم نقوم بوضع طعام مناسب للفئران وننصح بوضع السمك أو الجبن ثم نضعهم فى الأماكن التى تظهر فيها الفئران.

  • الطريقة الثانية

سوف نقوم فى هذه الطريقة بصنع مصيدة بأيدينا.

نقوم بإحضار إناء فارغ ثم نقوم بملئ ربع الإناء بالماء ثم نقوم بإحضار زجاجة من البلاستيك ونحفر ثقب فى الزجاجه ثم نقوم بإحضار حبل رفيع جداً ثم نقوم بإدخال الحبل فى الزجاجة ونربطها بالإناء ثم نقوم بوضع قطعة من الجبن داخل الزجاجة ثم نتركها حتى اليوم الثانى وبعدها سوف نشاهد الفئر غارق فى الماء.

  • الطريقة الثالثة

نقوم بإستخدام جهاز طارد الفئران الإلكترونى وهذا الجهاز يتوفر فى الصيدليات وهذا الجهاز يعمل على إخراج زبزبات ثؤثر على الجهاز العصبى للفئران مما يجعلها تهرب من المنزل الذى يصدر منه هذه الذبذبات.

  • الطريقة ارابعة

وفى هذه الطريقة سوف نعتمد على القطط فى القضاء على الفئران , سوف نقوم بإحضر قط للمنزل فالقطط تعشق إصطياد الفئران وعندما يكون هناك قط فى المنزل لن يكون هناك أثر لأى فئران ابداً فى المنزل.

  • الطريقة الخامسة

نقوم بإستخدام زيت النعناع فهو قوى وفعال جداً فى القضاء على الحشرات وخاصةً الفئران , نقوم بإحضار زيت النعناع وإحضار قطع صغيرة من القطن ثم نقوم ببلها بزيت النعناع ثم نقوم بوضعها فى كافة أرجاء المنزل حتى نضمن أن الرائحة منتشرة فى المنزل بالكامل وعندما تشم الفئران رائحة زيت النعناع سوف تهرب من المنزل وتختفى تماماً.

  • الطريقة السادسة

وفى هذه الطريقة سوف نقوم بسد التشققات والثقوب الموجودة بالحوائط لأن الفئران تلجأ إلى هذه التشققات والثقوب وتختبئ فيها لذلك يجب علينا سد هذه التشققات.

  • الطريقة السابعة

نقوم بإحضار زيت النعناع والخل الأبيض وبيكربونات الصوديم ثم نقوم بخلطهم ببعض ثم نقوم بسكب هذا الخليط فى فتحات الصرف وقاعدة الحمام وأحواض الغسيل وأمام الشبابيك والنوافذ وفى الأماكن المغلقة وبعد مرور يومين فقط سوف تختفى الفئران تماماً من المنزل ننصح بتكرار هذه الطريقة مره كل عشرة أيام حتى لا تعود الفئران إلى المنزل مره أخرى.

من الأن فصاعداً لن نرى الفئران مجدداً داخل منازلنا إذا قمنا بتباع هذه الطرق فلن نجد أثر لأى فئران مره أخرى فى منازلنا.

Summary
7 طرق للقضاء على الفئران الموجوده بالمنزل
Article Name
7 طرق للقضاء على الفئران الموجوده بالمنزل
Description
7 طرق للقضاء على الفئران الموجوده بالمنزل وابادتها بشكل فعال الطرق مجربة وفعالة للغاية وتضمن ابادة بلا عودة للقوارض والفئران
Author
Publisher Name
شركة بسمة الرياض
Publisher Logo


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *





error: Content is protected !!