شركة نقل وتخزين اثاث بالرياض

شركة نقل وتخزين اثاث بالرياض

تعتبر خدمة نقل وتخزين الاثاث في مدينة الرياض من أكثر الخدمات طلبا دون باقي مدن المملكة سواء لتخزين العفش واثاث المنازل أو حتى الشركات ونحن في شركة مؤسسة بسمة الرياض نقدم لك كأفضل شركة نقل وتخزين الأثاث بشكل منظم وعروض أسعار مرنة ومعدة خصيصا لكي تتناسب مع احتياجاتك ,وفي السطور التالية تجد جميع خصائص الخدمة كاملة والإجابة على اكثر من 90% من الاسئلة التي تريد توضيحا لها قبل نقل وتخزين مقتنياتك.

 مرحلة الفك والتركيب والتغليف

 مرحلة الفك والتركيب والتغليف الأثاث

مرحلة الفك والتركيب والتغليف الأثاث

بعد طلبك للخدمة وتحديد موعد مناسب لتنفيذها ينتقل فريق من الفنيين الي المكان المحدد لفك قطع الاثاث والعفش التي تريد نقلها وتخزينها بعناية وكفاءة دون أي تلفيات استعدادا لمرحلة تنظيف الاثاث ثم مرحلة التغليف كل قطعة من الأثاث والمقتنيات استخدام مواد عازلة وحماية تحد من تعرضه للخدوش والكسور أثناء النقل اما لمكان آخر أو لتخزينها في أحد مستودعات المؤسسة لدينا ،كما أن خطوة الفك والتغليف واحدة من أهم الخطوات التي تحافظ على اثاثك أثناء النقل أو التخزين . 

مرحلة تنظيف العفش قبل التخزين

يعد تنظيف العفش قبل التخزين خطوة حيوية لضمان حفاظه على جودته وتهتم في شركة بسمة الرياض لنقل وتخزين الاثاث بالرياض بتوفير خدمات تنظيف متميزة تضمن نظافة الأثاث قبل تخزينه يستخدم الفريق المختص في الشركة افضل المواد والتقنيات لضمان تنظيف أثاث منزل او شركتك بكفاءة وجودة عالية، مما يساهم في المحافظة على حالته ومظهره حتى بعد فترة طويلة من تخزينه

مرحلة النقل الأثاث بسيارات مجهزة خصيصا 

مرحلة النقل الأثاث بسيارات مجهزة خصيصا 

مرحلة النقل الأثاث بسيارات مجهزة خصيصا

تعتبر شركة نقل الاثاث بالرياض من الشركات الرائدة في تقديم خدمات النقل بأعلى معايير الجودة والاحترافية. توفر الشركة أحدث أنواع السيارات المجهزة لنقل الأثاث بكافة أنواعه وأحجامه. فهي تهتم بتوفير سيارات نقل مغلقة تحمي الأثاث من التلف والعوامل الخارجية، كما توفر سيارات نقل مجهزة بأنظمة تثبيت تضمن استقرار الأثاث أثناء النقل.

حماية وتأمين الأثاث أثناء تخزينه.

تعتبر حماية الأثاث من الأضرار أمرًا حيويًا خلال عمليات النقل والتخزين وتضمن مؤسسة بسمة الرياض كا شركة نقل وتخزين الأثاث بالرياض لها خبرة أكثر من 10 سنوات في الحفاظ على جودة وسلامة الأثاث من خلال استخدام أفضل التقنيات والمواد وتوفير بيئة تخزينية محكمة الإغلاق ومجهزة بأنظمة الحماية للحفاظ على سلامة الأثاث خلال فترة التخزين.

ضمان تخزين الأثاث

تهتم بسمة الرياض كا افضل شركة نقل وتخزين الأثاث بالرياض بتقديم خدمات تخزين مضمونة لضمان 100% لسلامة والحفاظ على الأثاث منزل او شركتك بشكل مثالي ،ويتم توفير مستودعات تخزينية مجهزة بأحدث تقنيات الحماية والأمان لتقديم بيئة مثالية لحفظ الأثاث دون تعرضه لأي ضرر لا قدر الله عند استلام الأثاث، يقوم الفريق الفني بتفقد القطع وتوثيق حالتها لضمان عدم وجود أي تلفيات قبل تخزينها بعناية داخل المستودعات.

شركة نقل وتخزين اثاث بالرياض

شركة نقل وتخزين اثاث بالرياض

خدمة الصيانة والتنظيف الدورية أثناء التخزين

بالإضافة إلى تقديم خدمات التخزين الآمنة، توفر الشركة خدمة الصيانة والتنظيف للأثاث المخزن ويتم تنظيف الأثاث بانتظام وبعناية للحفاظ عليها طوال فترة التخزين كما تُقدم خدمات الصيانة لإصلاح أي تلفيات طفيفة أن وجدت من قبل مرحلة النقل والتخزين.

من خلال استخدام خدمات نقل وتخزين الأثاث بالرياض، يمكنك الاستفادة من المزايا المختلفة التي تقدمها الشركة فبدلاً من الاعتماد على شركات متخصصة في النقل وشركات متخصصة في التخزين معنا يمكنك الحصول على خدمات النقل والتخزين في مكان واحد مما يوفر لك الوقت والجهد بل والمصروفات التي سوف نعرضها لك في السطور التالية.

أسعار بسمة الرياض لتخزين الأثاث

تُقدم شركة بسمة الرياض أسعار رخيصة جدا مقارنة بالشركات الأخرى بل تكاد اسعارها تكون اقل اسعار شركات نقل العفش حيث يمكن حساب متوسط سعرها ويصل إلى 200 ريال في الشهر تقريبا مع العلم أن أسعار خدمة شركات نقل وتخزين الاثاث بالرياض يتغير بناء على نوع الأثاث وحجمه ومدى جودة المستودعات ونظافتها ومدى جودة العمل المقدم من فريق العمل.

تخزين الأثاث فقط في الشهر بدون نقل بسعر 150 ريال سعودي، أما إذا قمنا بفك وتغليف ونقل وتخزين فتأتي الحملة أول شهر بسعر 500 ريال سعودي، والمستودعات التي يتم التخزين بها مستودع 17 و 18 و 19 بالرياض.

لماذا مؤسسة بسمة الرياض افضل شركة نقل وتخزين أثاث بالرياض ؟

1 – تهوية المستودعات

توفير نظام تهوية جيد ومناسب من خلال تدوير الهواء عبر الأثاث المخزن من أجل تقليل الرطوبة الموجودة في المكان مما يحافظ على الاثاث من أي تلف لأثاث منزلك أو شركتك.

2 – درجة حرارة المستودع

نتأكد من درجة حرارة المستودع للحفاظ على الأثاث من أي عوامل خارجية للأخشاب المصنوع منها الأثاث.

3 – نظافة المكان

واحدة من أهم النقاط التي يحافظ عليها متخصصون الجودة والمراقبة لدى شركة مؤسسة الرياض هو النظافة المستمرة داخل المستودعات لجعل أثاث دائما نظيف طوال فترة تخزينه لضمان عدم التلفيات من الأتربة والغبار .

4 – التأمين

التأمين على جميع الاثاث والعفش المتواجد بالمستودعات لضمان الحفاظ على ممتلكاتك لدينا طوال فترة التخزين.

5 – الخبرة والتوثيق على الجودة

مؤسسة بسمة الرياض واحدة من أفضل نخبة الشركات المقدمين للخدمات نقل وتخزين الاثاث في الرياض بال واغلب مدن الممكلة العربية السعودية منذ عام 2005 و مسجلة ومعتمدة لدى منصة بلدي الحكومية ومعتمده من الغرفة التجارية  ومسجلة على موقع معروف للمنصات التجارية المعتمدة والمسجلة لدى الممكلة العربية السعودية ويمكنك الاطلاع على سابقة أعمالنا ومن شركاء نجاحنا الذين نتشرف بتقديم خدماتنا لهم على مدار أكثر من 17 عام من الخبرة وما هي اراء عملائنا في خدماتنا

كيف تطلب خدمة نقل وتخزين الاثاث من مؤسسة بسمة الرياض ؟

الامر بسيط جدا وهو كل ما عليك الضغط علي الزر التالي لكي تتواصل مع أحد أفراد خدمة العملاء من شركتنا لتحديد موعد تنفيذ خدمة نقل وتخزين الاثاث وأترك الباقي علي فريق عمل وفنيين مؤسسة بسمة الرياض 

خطوات تجهيز الأثاث قبل حضور فريق عمل شركة نقل وتخزين الأثاث في مدينة الرياض

قبل يوم النقل:

  1. فرز الأثاث:

  • حدد القطع التي تريد نقلها وتخزينها.
  • تخلص من أي أثاث قديم أو تالف لا تريد نقله..
  1. ترقيم القطع (اختياري):

  • قم بترقيم كل قطعة أثاث على حدة باستخدام أرقام أو ملصقات.
  • سجّل الأرقام المقابلة لكل قطعة في قائمة.
  • يساعد ذلك في عملية التخزين والتفريغ لاحقًا.
  1. تجهيز المساحة:

  • تأكد من توفير مساحة كافية أمام منزلك لمرور شاحنة النقل.
  • قم بفتح الممرات والأبواب لتسهيل عملية نقل الأثاث.

في يوم النقل:

  1. كن حاضرًا لاستقبال فريق العمل:

  • تأكد من تواجدك في المنزل عند وصول فريق العمل.
  • عرّف نفسك على مشرف الفريق.
  • أرشد الفريق إلى المكان الذي يوجد فيه الأثاث.
  1. راقب عملية النقل:

  • تأكد من اتباع فريق العمل للطرق الصحيحة في فك ونقل الأثاث.
  • اذا كان لك اي تعليق او تعديل فورا أبلغ مشرف الفريق بها.
  1. تأكد من وصول جميع القطع:

  • تأكد من وصول جميع قطع الأثاث إلى وجهتها سالمة.
  • قارن القطع مع قائمتك المُرقمة للتأكد من عدم وجود أي قطعة مفقودة.

قم بتغليف الأشياء الثمينة بشكل منفصل ( أن وجد ): مثل والأدوات الإلكترونية والوثائق المهمة.

هذه اغلب الاسئلة المتكررة من عملائنا عن خدمتنا:

  1. ما هي تكلفة نقل وتخزين أثاثي؟

تختلف تكلفة نقل وتخزين الأثاث باختلاف حجم الأثاث ومسافته ومدة التخزين. بشكل عام، تُحسب التكلفة على أساس:

  • كمية الأثاث: عدد الغرف أو القطع التي تريد نقلها وتخزينها.
  • المسافة: المسافة بين موقعك الحالي وموقع التخزين.
  • مدة التخزين: الفترة التي تريد تخزين أثاثك فيها.
  • الخدمات الإضافية: مثل فك وتركيب الأثاث، والتغليف، والتأمين.
  1. هل تقدمون عروضًا أو خصومات؟

نعم، نقدم عروضًا وخصومات لعملائنا الكرام. تختلف هذه العروض حسب الموسم ونوع الخدمة. يُمكنك التواصل معنا للحصول على عرض أسعار مجاني.

  1. ما هي مدة الوقت التي يستغرقها نقل وتخزين أثاثي؟

يعتمد ذلك على حجم الأثاث ومسافته وعدد أفراد فريق العمل. بشكل عام، تستغرق عملية النقل والتخزين يومًا واحدًا.

  1. هل توفرون خدمة التغليف؟

نعم، نقدم خدمة تغليف احترافية باستخدام مواد عالية الجودة لحماية أثاثك من التلف.

  1. هل أثاثي مؤمن أثناء النقل والتخزين؟

نعم، جميع أثاثك مؤمن أثناء النقل والتخزين. نتعاون مع شركات تأمين موثوقة لضمان سلامة أثاثك.