اتصل الان

شركة نقل اثاث بالرياض

افضل شركة نقل اثاث بالرياض عملائنا الكرام ان شركة بسمة الرياض تقدم أفضل خدمة في مجال نقل اثاث بالرياض باستخدام طرق آمنة لنقل الاثاث بدون التعرض لأي أضرار أو كسر في الاثاث، والشركة تقوم بذلك في أقصر وقت.

الخدمات التي تقوم شركة نقل اثاث بالرياض بتوفيرها

  1. تقوم شركة نقل اثاث بالرياض بفك وتركيب الاثاث بإستخدام أحدث المعدات.
  2. تحديد خطة لنقل الأثاث من مكان إلي مكان أخر.
  3. تقوم الشركة بنقل أي كمية من الأثاث سواء كان خفيفاً أو ثقيلاً.
  4. تستخدم عدد من الأوناش بأحجامها المتنوعة لكي تنقل الأثاث بشكل صحيح.
  5. لديها العديد من السيارات التي تم تجهيزها للقيام بهذه المهمة على أكمل وجه.
  6. يتم تغليف الأثاث جيداً قبل نقله من مكان إلي أخر.
  7. عند القيام بتوصيل الأثاث للمكان المطلوب، يقوم فريق العمل بتركيب الأثاث مع وضع كل قطعة في مكانها.
  8. يمكن تغيير أي شيء يرغب به العميل بعد معاينته للمكان.
  9. لا يغادر فريق العمل إلا عند التأكد من نقل جميع قطع الأثاث بالكامل، ومعاينة العميل للمكان.

شركة نقل اثاث بالرياض

أخطاء تحدث عند نقل الأثاث

في أغلب الأوقات يعتمد الشخص على شركة نقل اثاث بالرياض غير مؤهلة في هذا العمل ولا يوجد لديها خبرة في هذا المجال، أو يقوم الشخص بمهمة نقل الأثاث بمفرده دون مساعدة أحد، وهذا يعتبر من الطرق الخاطئة التي تتسبب في حدوث مشاكل كثيرة للأثاث، ويتعرض للخدش والكسر، ومن الأخطاء التي تحدث عند نقل الأثاث من مكان إلي أخر ما يلي:

  • عدم تحديد خطة ملائمة لكي يتم إنزال الأثاث من الدور العلوي فيتعرض الأثاث إلي الخدش والكسر.
  • عدم تغليف الأثاث بصورة صحيحة، ففي الغالب يتم نقل الاثاث بدون تغليفه.
  • عدم فك الأثاث ونقله كاملاً، فذلك يعرضه للكسر أثناء عملية النقل.
  • عدم وضع قطع الأثاث المتشابهة بجوار بعضها، فهذا يتسبب في حدوث خدوش وكسر للأثاث.
  • نقل الأثاث في سيارات عادية يعد من أكثر الأمور الخاطئة التي تتسبب في حدوث كسر في الأثاث، ومن المحتمل عدم إتمام مهمة نقل الأثاث.
  • اللجوء لأشخاص ليس لديهم الخبرة في قيادة السيارة فيتسبب ذلك في تعريض الأثاث للخطر.

الطرق التي تتجنبها شركة بسمة الرياض لتفادي أخطاء نقل الأثاث

نقل الأثاث من مكان إلي أخر من المهام الصعبة التي تلزم أشخاص متخصصين ولديهم الخبرة في هذا المجال لتقوم بنقل الأثاث بطريقة صحيحة، ويجب أن يحدد الأخطاء المحتمل وقوعها أثناء عملية نقل الأثاث، ويجب أن يضع خطة يتمكن عن طريقها تجنب الأخطاء والقيام بالمهمة بصورة صحيحة، شركة نقل عفش بالرياض تقوم بوضع وتحديد الأخطاء والمشاكل التي من الممكن حدوثها خلال عملية النقل وتقوم بوضع خطة لكي تتجاوز هذه الأخطاء وتتم المهمة على أحسن صورة، ويتم هذا عن طريق:

  • يذهب عدد من المتخصصين في شركة نقل اثاث بالرياض بإلقاء نظرة على المكان ومعاينته وتحديد الخطة المناسبة لنقل الأثاث.
  • يقوم العمال بالشركة بفك جميع قطع الأثاث وتركيبها مرة أخري بخبرة شديدة وعناية دون حدوث أي كسر.
  • الشركة لديها سيارات تم تجهيزها لكي يتم نقل الاثاث بأمان دون التعرض لأي خطر.
  • يتم تغليف الأثاث بأفضل وأحدث الخامات الموجودة لكي تحافظ على الاثاث من حدوث خدش أو كسر.
  • يوجد فريق عمل تم تدريبة على مستوى عالي من الكفاءة والخبرة، ليتمكن من اتمام المهمة على أفضل وجه.
  • وضع الأثاث المتشابه بجوار بعضه وفي أماكن متقاربة لكي لا يحدث أي تلف أو كسر أثناء عملية النقل.

شركة نقل اثاث

طرق نقل الأثاث لدى شركة نقل اثاث بالرياض

نقل الزجاج والتحف:

هذه المهمة تتطلب خبرة وعناية شديدة، لاحتمالية تعرض الزجاج والتحف إلى الكسر إذا لم يتم الأخذ بالاعتبارات، فشركة نقل اثاث تغليف جميع الأثاث القابل للكسر بطريقة جيدة، وبعد ذلك توضع في كراتين بعناية شديدة للحفاظ عليها أثناء عملية النقل، وينقله العمال إلي السيارة بكل عناية، تحرص شركة بسمة الرياض على تبطين السيارة من الداخل للحفاظ على الأثاث أثناء نقله للمكان المطلوب.

نقل الموبيليا:

الموبيليا تكون كبيرة الحجم ونقلها كاملة من الأمور الخاطئة التي تعرضها للكسر والخدش أثناء عملية النقل، فريق العمل شركة نقل اثاث بالرياض يقوم بفك قطع الموبيليا مع ترك القطع المتنوعة التي تحمي الأثاث أثناء عملية النقل، وعند الوصول إلي المكان المطلوب يقوم فريق العمل بإعادة تركيب الأثاث مرة أخري ومن الأمور المهمة التي تهتم بها الشركة أثناء نقل الاثاث، وضع القطع التي تشبه بعضها في مكان واحد لحماية الاثاث من الخدش والكسر أثناء عملية النقل.

نقل أدوات المطبخ:

شركة نقل اثاث بالرياض يقوم فريق العمل بتغليف أدوات المطبخ بصورة جيدة وبعد ذلك توضع في كراتين للحفاظ عليها أثناء عملية النقل، ويتم تنزيل هذه الأدوات بحرص شديد إلى السيارة، حتي لا تسبب ضرر لأي شخص لوجود أجزاء حادة.

نقل المفروشات والسجاد والستائر:

يجب وضع المفروشات والسجاد والستائر بجانب بعض بطريقة معينة، ويجب أن تغلف بطريقة صحيحة بأحسن الخامات التي تحميها أثناء عملية النقل، وذلك يتم عن طريق عدد من المتخصصين في شركة نقل اثاث بالرياض حيث يتم تحديد الخامات التي تساعد في إتمام المهمة بصورة إحترافية.

خطوات نقل الأثاث إلى منزل جديد

عملية فك الأثاث: تعتبر هذه العملية من أهم الخطوات التي تهتم بها شركة نقل اثاث بالرياض خلال عملية نقل الأثاث، فعند فك الاثاث يتم إختيار القطع السهلة في فكها لكي لا يحدث أي كسر في الأثاث لتوفير الوقت والجهد، ويجب أن يكون هناك عمالة مدربة ويكون لديها الخبرة في نقل الأثاث، بالتحديد عند فك الأجهزة الكهربائية وقطع الأثاث الزجاجية.

عملية تنظيف الأثاث: الحرص دائماً علي تنظيف الأثاث واستعمال مواد عالية الكفاءة في عملية التنظيف، للقيام بتنظيف الأقمشة والسجاد والستائر وغيرها من القطع الأخرى، ففي أغلب الأوقات يتلف الأثاث بسبب الأوساخ التي يتعرض لها عند النقل، والتنظيف من الإجراءات التي تحرص شركة نقل عفش بالرياض بالتأكد من القيام بها قبل البدء بنقل الأثاث.

ترتيب قطع أثاث منزلك: عند الإنتهاء من نقل الأثاث للمنزل، من المهم ترتيب قطع الأثاث على حسب النوع والحجم، ويجب الإهتمام بترتيب القطع المنزلية وتنسيقها، فنضع السجاد والستائر والمفروشات معاً، والأجهزة الكهربائية معاً، وأجهزة التكييف والتبريد، وهذا لمنع تلف هذه الأجهزة.

تغليف الأثاث: قد يحدث ويتعرض الأثاث للتلف خلال عملية النقل وتحريك الأثاث داخل سيارات النقل، فيجب الاهتمام بتغليف الأثاث بمواد آمنة مثل ورق الكرتون، وورق السلوتيب، والبلاستيك، ومن الممكن أن تقوم بوضع بطاطين أو إسفنج.

تعبئة الأثاث الصغيرة: هناك قطع صغيرة من الأثاث تكون سهلة الكسر مثل الأطباق الخاصة بالمطبخ، فمن المهم تعبئة جميع الأدوات الصغيرة والملابس داخل كراتين وبعد ذلك نغلف الكراتين بورق سولتيب للحفاظ عليها.

عملية نقل الأثاث: إذا كانت سوف تنقل في دور عالي يجب عليك إستخدام ونش لرفع الأثاث من الأرض للدور المطلوب، ويجب الحرص الشديد في اختيار عمالة لديها الخبرة في القيام بهذه المهمة ولديها إمكانية إستخدام الونش لنقل الأثاث، ويجب نقل الأثاث في سيارات مكشوفة لحمايتها من التعرض للخدش أو الكسر، شركة نقل اثاث بالرياض تقوم بتوفير كل هذا.

مهارات الشركة في نقل الأثاث

  • يتم استيراد جميع المعدات اللازمة لنقل الأثاث من الخارج.
  • تمتلك شركة نقل اثاث بالرياض الكثير من الخامات التي تستعمل من أجل التغليف.
  • تمتلك الشركه افضل عمالة مدربة على مستوى عالي في ما يخص المجال.
  • لديها خبرات طويلة في هذا المجال لأنها تعمل منذ سنوات عديدة.
  • تضمن للعميل نقل الأثاث دون تعرض أي شئ للكسر، حيث أنها تقوم بوضع خطة لإتمام المهمة بصورة جيدة.
  • تقوم بإنجاز المهمة بشكل سريع مع ضمان الخدمة الممتازة.
  • الشركة تحصل علي في المقابل على أقل الأسعار.

افضل شركة نقل اثاث

نقل أثاث بالرياض بأسعار رخيصة

تقوم شركة نقل اثاث بالرياض بتقديم أقل الأسعار للعملاء، كما أنها  تقوم بتقديم العروض والتخفيضات في فترة الأعياد والمواسم السنوية لنقل الأثاث بالرياض.

خدمات اخري : شركة تخزين اثاث بالرياضشركة تنظيف بالرياضشركة تنظيف منازل بالرياض

قيم تجربتك مع بسمة الرياض
تقييم المستخدمون: ( 4.8 ) أصوات : ( 13 )