شركة مكافحة الفئران بالرياض

شركة مكافحة الفئران بالرياض
7 يناير,2017 2:35 ص Service 850 لا توجد تعليقات

شركة مكافحة الفئران بالرياض – ضمان سنة – 0502226184 شركة بسمة الرياض

شركة مكافحة الفئران بالرياض

الفئران من الحشرات الزاحفة والتى تعد من اخطر انواع الحشرات والتى تسبب الكثير من المتاعب فى الاماكن التى تتواجد فيه وهى من الحشرات التى تنتمى الى رتبة القوارض اشهرها فأر المنازل و بشكل عام تعيش الفئران بالقرب من تجمعات البشر وتعتبرضيف سئ ومزعج حال ظهورة في المنزل حيث يعمل على نقل الأمراض و يسبب الإزعاج و الروائح الكريهة لذلك يجب دائماً السعى للتخلص منه ولكن المهم ما هي الطريقة التى نتخلص بها منه وها هناك افضل الطرق والخدمات التى تساعد فى القضاء علية دون ان يتم عودتهم الى المكان مرة اخرى فشركة بسمة الرياض هى اكثر الشركات التى تبحث عن افضل النصائح التى تساعد فى التخلص من وجودهم ومن الكوارث التى تؤدى الى حدوثها فمن اهم ما تقوم به شركة مكافحة الفئران بالرياض التالى :-

شركة مكافحة الفئران بالرياض

شركة مكافحة الفئران بالرياض شركة بسمة الرياض هى افضل شركة مكافحة الفئران بالرياض نحن سوف نخلصك من الفئران فى غضون دئائق معدوده وذلك لاننا نستحدم احدث طرق القضاء على الفئران نهائياً.

افضل النصائح فى التخلص والقضاء على الفئران

من خلال المتابعات التى قامت بها شركة بسمة الرياض استطاعت ان تحقق اعلى مستوى من المعرفة والخبرة الكافية التى تقضى على الفئران دون ان يتم البحث عنها حيث يوجد عدة طريق مختلفة يمكنك بها التخلص من الفئران ومنها وعليك ان تقوم باختيار ما هو ملائم لك :-

اولاً : المصيدة التقليدية
1- إشترى مصيدة فئران مناسبة ، و يوجد أنوع مختلفة منها وضعيها فى مكان تحرك الفئران حيث ينتقل او يتواجد الفار وذلك لزيادة فرص اصطياد الفأر يمكن إستخدام عدة مصائد ولابد من القيام بوضع المصايد واغلاق الاضاءة تماماً لان الفئران تتحرك فى الاماكن التى تكن مظلمة ودون ان يكون حركة فيها.

2- ضعى طعم مناسب داخل المصيده فالفأر ينجذب لأنواع الطعام المميزة مثل زبدة الفول السودانى بحيث تكون ملتصقة بشكل جيد بالمصيدة , او اشترى احد انواع الاطعمة الخاصة بصيد الفئران حيث تكون فعاليتها اكبر هذا بالإضافة الى أن هذا النوع من الأطعمة يحتوى على نسبة من السموم التى تساعد بقتل الفئران ، أما فى حال عدم توافر اى من هذه الاشياء ، قومى بإستخدام اى نوع من الأطعمه فالفئران فى حال الجوع لا تميز اى شئ ستأكل اى طعام امامها وهذه من اخطر الاشياء التى يجب ان تاخذ فى الاعتبار فشركة بسمة الرياض تخذركم من وجود فأر او عدد من الفئران والتكاسل فى اعمال الاصطياد والسعى الى التخلص منها ومن الممكن ان تلجأ الى القيام بتاكل الاسلاك الكهربائية وتسبب الحرائق او اللجوء الى الملابس والاقمشة.
3- تابعى الفخ من وقت لآخر ، فعندما تقوم المصيدة بإصطياد الفار تقومين بالتخلص منه قبل أن يموت داخل المصيده فتنقلب الى رائحة الكريهة لا ترضين بها ويكون خطر عليك وعلى اسرتك.

هذه الطريقة من الطرق السهلة البسيطة التى من الممكن ان تقوم بتطبقها فى منزلك والتى تحقق لك افضل الخدمات السهلة.

الطريقة الثانية : أصنعى المصيدة بالمنزل :
1- احضرى اسطوانة من الورق , أو يمكنك إستخدام رول المناديل الورقية بحيث أن تكون فتحتها مناسبة لحجم الفأر بحيث يدخل داخل هذه الاسطوانة.
2- قومي بغلق أحد جوانب الإسطوانة.
3- ضعى على أحد جوانب الإسطوانة الورقية الطعم المناسب للفئران سواء زبدة الفول السودانى او احد أطعمة إصطياد الفئران او طعام آخر وايضاً راعى أن يكون الطعم على طرف الأسطوانة.
4- ضعى الإسطوانة في إناء ذو حواف مرتفعة ملساء لكى لا يستطيع الفأر تسلقها أو الخروج منها بعد السقوط فيها ولتضمنى ذلك يمكنك دهن الأركان بزيت الطعام وتابعى الإناء باستمرار حيث إذا سقط الفأر في الإناء قومى بالتخلص منه مباشرةً.

هذه طريقة غير مكلفة وتقوم شركة بسمة الرياض بالتحذير عند دخول فأر الى منزلك من الممكن ان تقومى بعمل هذه الحيلة من اجل ان تساعد على التخلص من الفئران اذا تم الدخول الى منزلك لا تنتظرى اذا لم تمتلكين مصيدة وقومى بعمل هذه المصيدة المنزلية.

الطريقة الثالثة : زيت النعناع.
يعمل زيت النعناع والنعناع على طرد الفئران ، و لهذه الطريقة إحضارى كمية من زيت النعناع وبعض القطن واعملى كرات من القطن واغمسها فى زيت النعناع ثم ضعيها فى الأماكن التى يتواجد بها الفئران تاكدى انك تقضين على الفئران بهذه الطريقة من اسهل الطرق التى تدعمها شركة بسمة الرياض ويفضل ان يتم القيام بها اذا كان لديك اطفال فى منزلك فهى طرق امنه ولا تسبب اى اخطار على صحتكم فقومى بتنفذها.

الطريقة الرابعة : الفلفل الأسود.
رشى المداخل والفتحات التى يتوقع أن يدخل منها الفأر بالفلفل الأسود وهكذا فانك تقومي بمنع الفئران من الدخول فالفأر لا يتحمل رائحة الفلفل الاسود فمنع دخول الفئران قبل ان يتم الدخول افضل الحلول التى تحميك من الفئران ووجودها فى المكان.

شركة مكافحة فئران بالرياض

شركة مكافحة فئران بالرياض الفئران من الحشرات الزاحفة والتى تعد من اخطر انواع الحشرات والتى تسبب الكثير من المتاعب فى الاماكن التى تتواجد فيه وهى من الحشرات التى تنتمى الى رتبة القوارض اشهرها فأر المنازل

خامساً : بعض الطرق الاخرى :
أحضرى قطعة من البلاستيك بدون حواف او طبق او صنية قديمة وضعي عليها مادة لاصقة حتى الأطراف وقومى بوضعها بأماكن تواجد الفئران و اتركيها الى أن يمر الفار فوقها فيلتصق بها ومن ثم تتخلصين منه ، كما يمكنك وضع أية طعم مناسب عليها ايضاً ويمكنك شراء اللاصق الخاص بالفئران من اماكن بيعها .

لا تصلح الطرق العادية مع الفئران الكبيرة ومن هنا يتم اللجوء للشركات المخصصة فشركة بسمة الرياض لديها افضل الطرق الحديثة المميزة فى القضاء على الفئران دون ان يتم ترك اى اثر لها فى المكان بذلك للمساعده فى التخلص من الفئران فى المنزل له طريق واحد فقط كما انه توجد بالأسواق بعض المنتجات التى يمكن استخدامها فى المنزل لتساعد فى التخلص من الفئران مضمونة وامنه لكى ولصحة افراد اسرتك.

والمهم جداً بعد إصطياد الفأر يجب تنظيف مكان تواجد الفار بالمطهرات لقتل المخلافات والبكتريا التى يتركها خلفة حتى نضمن الابتعاد عن الأمراض عن الاسرة لان هناك العديد من الامراض التى من الممكن ان تحدث اذا ترك هذه الفضلات فى المكان فكل خطوة من خطوات المكافحة للفئران محسوبة عليكى للغاية فتخلصى من كل ذلك من خلال الطرق المنزلية او من خلال الاستعانة بشركة بسمة الرياض فى المكافحة والرش للقضاء على الفئران فى اسرع وقت من الممكن ان تتخيلة.

هناك بعض النصائح التى يجب مراعاتها لحماية المنزل من الفئران :-
1- لا تتركى بقايا الطعام لفترة طويلة بالمنزل ، و تخلصى منها يومياً حيث انه تنجذب الفئران لرائحة هذه البقايا كما يجب أن تتابعى بانتظام الأطعمة المخزونة والتخلص من التالف بها بشكل دورى.
2- تفقدى جميع الفتحات بالمنزل وبالاخص الفتحات الكبيرة وإغلاقيها وايضاً فتحات الصرف الصحى فهى أكثر الفتحات التى يتسرب منها الفأر للمنزل لذلك قومى بإغلاقها بشبكة من السلك.
3- ترتيب المنزل باستمرار وحيث انه فى حال دخول الفأر يسهل اكتشافة والتخلص منه.

هذه هى اكثر الاشياء التى من الممكن ان تسبب التعرض الى الفئران فى المكان فاذا ارادت ان تقضى على اساس المشكلة قبل ان يتم التعرض اليها فقومى باتبع هذه النصائح على اعلى مستوى من الدقة.

افضل شركة مكافحة فئران

افضل شركة مكافحة فئران بسمة الرياض الافضل فى مجال مكافحة الفئران

شركة مكافحة الفئران بالرياض

تهتم شركة بسمة الرياض افضل الشركات المتقدمة فى اعمال المكافحة والقضاء على الفئران فى اى مكان فلا تاتى هذه المشكلة الا وعليك ان تستعن بافضل الخدمات بالاضافة الى ان شركة مكافحة فئران بالرياض توفر التالى :-

  • المبيدات التى تتمتع بجودة عالية ولديها عدد من التجارب السابقة حول كيفيه القياوم باعمال المكافحة.
  • الاجهزة التى توفرها شركة بسمة الرياض مخصصة فى اعمال الرش والتى تساعد فى تحقيق مستوى عالى من التميز بالاضافة الى انها لديها القدرة على الرش فى اى مكان مهما كانت صعوبة الاماكن التى نسعى الى الوصول اليها بالطرق التقليدية او لا نعرف مكان الفئران فالشركة تقوم بهذه الخدمة بمنتهى الدقة والسهولة.
  • اسعار شركة بسمة الرياض ارخص الاسعار واقل من الوقت والالام التى ننتظرة من شأن القيام باعمال المكافحة والرش بشكل تقليدى فتعاون مع شركة بسمة الرياض من اجل ان تقضى على الفئران.

الحل الامثل والمؤكد على المكافحة مع تقديم الضمانات هى شركة بسمة الرياض الأفضل فى مجال القضاء على الحشرات.

لمزيد من استفسارتكم يرجى الاتصال بنا على رقم شركتنا التالى : 0502226184

Summary
شركة مكافحة الفئران بالرياض
User Rating
5 based on 1 votes
Service Type
شركة مكافحة الفئران بالرياض
Provider Name
شركة بسمة الرياض,
Area
الرياض,السعودية
Description
الفئران من الحشرات الزاحفة الضارة التى من الممكن ان تسبب الحرائق و التلف فى الاقمشة فاذا كانت المعاناه من الفئران او من عشش للفئران فتعاون وتواصل مع افضل الشركات التى تساعد فى الوصول الى افضل الشركات للقضاء على الفئران .


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *





error: Content is protected !!