شركة تنظيف وتعقيم بالرياض بجودة وأسعار منافسة

شركة تنظيف وتعقيم بالرياض

هل تبحث عن شركة تنظيف وتعقيم في الرياض ؟ .. في الغالب أنت هنا لهذا السبب وتريد شركة احترافية لتنظيف وتعقيم أما منزلك أو مكتبك أو شركتك ولهذا دعني أعرفك على شكرتنا وهي مؤسسة الرياض لخدمات النظافة لنا باع من الخبرة لأكثر من 17 عام في تنظيف وتعقيم بأغلب مدن الممكلة العربية السعودية وخاصة بالرياض, في السطور التالية تتعرف أكثر على اغلب اجابات الاسئلة التي تريد الإجابة عنها من خطط واسعار وضمانات وكل هذا وأكثر لهذا تابعنا هنا.

أختيار افضل شركة تنظيف وتعقيم بالرياض أمرا يبحث عنه الكثير على الانترنت ونرى بقسم خدمة العملاء لدينا في مؤسسة بسمة الرياض أن أغلب المقبلين على طلب خدمة التنظيف والتعقيم هم العملاء المميزون لأنهم يريدون أعلى معدلات النظافة بل والتعقيم للتأكد من جودة النظافة والتخلص من كل الأتربة والبكتيريا من جميع أركان منازلهم أو شركاتهم .

5 عناصر لا غنى عنهم  تتعامل بهم بسمة الرياض مع الفيروسات والبكتريا في تعقيم المنازل والمكاتب؟

5 عناصر لا غنى عنهم  تتعامل بهم بسمة الرياض مع الفيروسات والبكتريا في تعقيم المنازل والمكاتب؟

5 عناصر لا غنى عنهم  تتعامل بهم بسمة الرياض مع الفيروسات والبكتريا في تعقيم المنازل والمكاتب؟

تعتبر الفيروسات من أخطر التهديدات الصحية التي يمكن أن تواجه المنازل والشركات ولهذا فريق عمل مؤسسة بشمة الرياض يتبع الإجراءات التالية للتعامل مع الفيروسات عن طريق 5 عناصر أساسية وهم كالأتي: 

  1. استخدام المعقمات والمطهرات في تنظيف المساحات والأسطح في جميع أنحاء المنزل حيث تقتل هذه المواد الجراثيم والفيروسات وتحمي بنسبة 99% لما بها من فاعلية قصوى.
  2. استخدام الأدوات الواقية وارتداء الأدوات الواقية مثل القفازات والأقنعة والنظارات الواقية وذلك للحماية من احتمالية التعرض للفيروسات لاقدر الله.
  3. نعمل على ضمان التهوية الجيدة للمساحات التي يتم تنظيفها وذلك لتقليل احتمالية تراكم الجراثيم والفيروسات في الهواء.
  4. نتأكد من التخلص من النفايات الناتجة عن عملية التنظيف بشكل صحيح ومناسب، حيث يمكن للفيروسات البقاء على النفايات والتسبب في انتشار من مكان الى آخر.
  5. نقوم بتدريب العاملين على كيفية التعامل مع الفيروسات والحفاظ على النظافة الشخصية والعامة وتوعيتهم بأهمية تطبيق إجراءات الوقاية اللازمة.

ما هي المواد التي تستخدمها بسمة الرياض في التنظيف والتعقيم 

تقوم شركة بسمة المتخصصة استخدام مواد مصرح بها من وزارة الصحة السعودية وهيئة الغذاء والدواء في المملكة خاصة في التنظيف تعمل على حماية الاثاث والاخشاب ومحتوى المنزل من التلفيات استخدام أدوات تنظيف ومكائن حديثة في التنظيف لضمان الجودة وأعلى معدلات النظافة.

ومن هذه المواد على سبيل المثال وليس الحصر منها:

  • الكحول الإيثيلي: يستخدم عادةً لتنظيف المسطحات والأسطح الصلبة وهو فعّال في قتل الجراثيم والميكروبات.
  • الكلور: يعتبر من أقوى المواد المضادة للجراثيم ويستخدم في التخلّص من البكتيريا والفيروسات الموجودة في المياه والأسطح .
  • الأمونيا: يستخدم عادةً لتنظيف المسطحات الزجاجية والمرايا كما يستخدم في تنظيف الأرضيات والأسطح القابلة للتلميع.
  • هيبوكلورايت الصوديوم: يستخدم لتطهير دورات المياه والحمامات كما يستخدم في تعقيم الملابس والأغطية والمفروشات.
  • البروكسيد: يستخدم في إزالة البقع والأوساخ الصعبة كما يستخدم في تعقيم المسطحات الطرية.

هذا ولكل مادة من مواد التنظيف والتعقيم تركيز معين لا يجب الانحراف عنه للوصول إلي أعلى كفاءة تعقيم دون الضرر لا قدر الله بصحة الانسان او الحيوانات.

خطواتنا في العمل كافضل شركة تنظيف وتعقيم أحترافية.

تعتبر خدمات التعقيم بالبخار من أهم الخدمات التي يحتاجها الكثير من المنازل والأماكن التجارية في مدينة الرياض والتي تزايد الطلب عليها كثيرا خلال آخر فترة  لهذا نتبع سلسلة من الخطوات للوصول إلي أقصي معدل تعقيم فعال وهي كالاتي:

  • التخطيط: يبدأ العمل بالتخطيط وتحديد الأدوات والمعدات والمنتجات المطلوبة للقيام بعملية التنظيف والتعقيم بشكل صحيح بناء على المساحة المطلوب تنظيفها وتعقيمها.
  • التنظيف الأولي: يتم تنظيف المنطقة المستهدفة بالمياه والمنظفات الخاصة للتخلص من الأتربة والأوساخ والغبار.
  • استخدام المطهرات: يتم استخدام المطهرات والمعقمات على المنطقة المستهدفة للتخلص من الجراثيم والميكروبات.
  • التنظيف العميق: يتم تنظيف المنطقة المستهدفة بشكل عميق باستخدام المعدات المتخصصة مثل المكانس الكهربائية والمكابس و المكنسة البخارية والمكنسة الهوائية.
  • التجفيف: يتم تجفيف المنطقة المستهدفة بشكل جيد باستخدام المروحة و المجففات الهوائية.
  • التفتيش النهائي: يتم التفتيش النهائي للمنطقة المستهدفة للتأكد من نظافتها وتعقيمها بشكل جيد.

هذا مع مراعاة الالتزام بالإجراءات الصحية والأمان للحفاظ على سلامة لفريق العمل والعملاء معا

اسعار الشركة لخدمات التنظيف والتعقيم بالرياض

اسعار الشركة لخدمات التنظيف والتعقيم بالرياض

اسعار الشركة لخدمات التنظيف والتعقيم بالرياض

تقوم شركة بسمة الرياض بتقديم أفضل خدمة وبأسعار تنافسية جدًا وتتراوح أسعارنا في تنظيف وتعقيم المنازل والفلل كالأتي:

  • يتراوح سعر تنظيف وتعقيم الشقق والمنازل من بين 200 ريال حتى 500 ريال وكل ما زادت مساحة المنزل وعدد الغرف كلما زادت السعر بالتأكيد
  • أما عن أسعار تنظيف وتعقيم الفلل فهي تتراوح من بين 350 ريال حتي 1500 ريال وأيضا يتأثر السعر بمساحة وعدد غرف الفيلا 
شركة تنظيف وتعقيم بالرياض

شركة تنظيف وتعقيم بالرياض

طرق طلب خدمة التنظيف والتعقيم من مؤسسة بسمة الرياض

يمكنك طلب خدماتنا في شركة بسمة الرياض عن طريق الاتصال بالرقم 0502226184 او من خلال حجز موعد لخدمتك من خلال الرابط التالي ( احجز خدمتك الآن )

لماذا مؤسسة بسمة الرياض هي أفضل شركة تنظيف وتعقيم بالرياض وما السبب الذي يجعلك تثق بها؟

الاحترافية والخبرة في مجال التنظيف

مؤسسة بسمة الرياض واحدة من أفضل نخبة الشركات المقدمة لخدمات التنظيف والتعقيم بالرياض واغلب مدن الممكلة العربية السعودية منذ عام 2005 و مسجلة ومعتمدة لدى منصة بلدي الحكومية معتمدة من الغرفة التجارية  ومسجلة على موقع معروف للمنصات التجارية المعتمدة والمسجلة لدى شركات المملكة العربية السعودية ويمكنك الاطلاع على سابقة أعمالنا ومن شركاء نجاحنا الذين نتشرف بتقديم خدماتنا لهم على مدار أكثر من 17 عام من الخبرة وما هي اراء عملائنا في خدماتنا.

استخدام المنظفات والمعدات ذات الجودة العالية

تُعد الجودة في استخدام المنظفات والمعقمات والمعدات أحد أهم ما يميز شركتنا  وتستخدم أحدث الأدوات والمعدات ومستلزمات النظافة من مواد آمنة تماما التي تساهم تطهير الأسطح من الجراثيم والبكتيريا بفعالية 

ضمان رضاء عملائنا 100% قبل انصراف فريقنا من بيتك

نضمن لك رضاك عن تنظيف وتعقيم بيتك او شركتك بنسبة 100% نعم هذا صحيح  ولا نقبل أقل من هذا فريق عملنا لا يغادر منزلك او بيتك حتى تكون راضيا بنسبة 100% عن خدمة النظافة والتعقيم وكل ما طلبته تم تنفيذه على أكمل وجهة.

شركة تنظيف وتعقيم بالرياض

بعض من الاسئلة المتكررة من عملائنا عن خدمة التنظيف والتعقيم

ما هي تكلفة خدمة تنظيف وتعقيم المنازل والفلل؟

تختلف تكلفة خدمة تنظيف وتعقيم المنازل والفلل بناءً على حجم المكان ونوعية الخدمة المطلوبة. نوفر عروض أسعار مخصصة لكل عميل بناءً على احتياجاته الفردية، ويمكنك الاتصال بنا للحصول على عرض سعر دقيق يتناسب مع متطلباتك.

ما هي المواد المستخدمة في عملية التنظيف والتعقيم؟ وهل هي آمنة؟

نستخدم مواد تنظيف وتعقيم ذات جودة عالية ومعتمدة من قبل الجهات الصحية، وهي آمنة تمامًا للاستخدام في المنازل والفلل والمكاتب. نحرص على استخدام منتجات صديقة للبيئة وفعالة في القضاء على الجراثيم والفيروسات، مع الحفاظ على سلامة الأفراد.

كم من الوقت يستغرق تنظيف وتعقيم المنزل أو الفيلا بالكامل؟

يعتمد الوقت المستغرق لتنظيف وتعقيم المنزل أو الفيلا على حجم المكان ومستوى التنظيف المطلوب. عادةً، يمكن أن تستغرق العملية من 2 إلى 6 ساعات. نحن نوفر خدمات مرنة تتناسب مع جدولك الزمني لضمان راحتك.

هل يمكن جدولة خدمة التنظيف والتعقيم بشكل دوري؟

نعم، نوفر خدمات تنظيف وتعقيم دورية تتناسب مع احتياجاتك. يمكنك جدولة الخدمة على أساس أسبوعي أو شهري أو حسب التكرار الذي تفضله لضمان بقاء منزلك أو مكتبك نظيفًا ومعقمًا باستمرار.

هل تقدمون خدمات تنظيف متخصصة للمكاتب والشركات؟

نعم، نقدم خدمات تنظيف وتعقيم متخصصة للمكاتب والشركات. نحن ندرك أهمية الحفاظ على بيئة عمل نظيفة وصحية، ونوفر خدمات مخصصة تناسب احتياجات العمل والمساحات المكتبية المختلفة لضمان إنتاجية أفضل وبيئة عمل صحية.