شركة تنظيف مكيفات بالرياض



شركة تنظيف مكيفات بالرياض – خصم 15% – 0502226184 – شركة بسمة الرياض

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

مع حلول شهر الصيف وما يشهده من ارتفاع كبير في درجات الحرارة، يبدأ الجميع في البحث عن طرق لتنظيف المكيفات، لاستقبال الفصل الجديد في جو جيد، لذا يجب الاستعانة بإحدى شركات الصيانة المميزة، ويأتي في مقدمتها شركة تنظيف وصيانة مكيفات بالرياض.
تحتاج المكيفات إلى عملية صيانة وتنظيف بشكل دوري، لضمان العمل بشكل جيد، خاصًة إذا كانت توقف فترة عن الاستخدام لأي سبب مثل السفر أو برودة الجو، لذلك عند بدأ الاستخدام يجب الاهتمام بها وبنظافتها من الأتربة الغبار العالق، للعودة إلى طبيعتها وتحمل العمل فترات طويلة، ويعمل الحفاظ على نظافة المكيفات على إطالة العمر الافتراضي لها، كما أنه يساعد على خروج الهواء النقي، حتى لا يتسبب في حدوث أي مشاكل صحية.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض:

تعتبر شركة تنظيف وصيانة مكيفات بالرياض من أهم وأفضل الشركات المتخصصة في هذا المجال بالمملكة، نظرًا لخبرتها الواسعة في مجال المكيفات، والقيام بكافة أعمال التكييف بشكل شامل سواء صيانة دورية وإصلاح أو تنظيف.

نصائح شركة تنظيف وصيانة مكيفات بالرياض للحفاظ على وحدتك:

هناك مجموعة من النصائح التي تمكنك من الحفاظ على المكيف الخاص بك:
• تظليل مكان معدات المكيفات، لعدم تعرضها إلى أشعة الشمس لفترات طويلة، حيث أن معظم الدراسات أكدت أن المكيف ترتفع كفاءته بشكل ملحوظ أثناء وجوده في مكان مظلل.
• يجب غلق الأبواب والمنافذ عن استخدام المكيفات، حتى لا يتسرب الهواء الخارجي الحار إليها وتحتفظ الغرفة بدرجة حرارة جيدة.
• غلق أي فتحة جانبية بجوار المكيف، لمنع تسرب الهواء، ويفضل أن يكون ذلك عن طريق وضع مواد عازلة.
• مكان المكيف في الغرفة الموجود بها، من أهم الملاحظات التي يجب الاهتمام بها عند تركيبه، حيث أنه يجب اختيار المكان بعناية، بحيث لا يتم وضعه في مدخل الغرفة فيتسرب الهواء.
• كما يجب عدم وضع قطع الأثاث أمام المكيف، لأنها تتسبب في دوران الهواء؛ وتقليل كفاءته.
• في حالة عدم استخدام المكيفات لأسباب السفر أو فصل الشتاء، يجب تغطية الأجهزة جيدًا بالأغطية الخاصة بها، والقيام بتنظيف المكيف سواء بشكل بدائي بسيط أو عن طريق شركة الصيانة قبل بدأ استخدامه من جديد.

الخدمات التي تقدمها افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض:

• تتعامل شركة تنظيف وصيانة مكيفات بالرياض مع كافة أنواع المكيفات سواء إسبليت أو مركزية أو دولابية أو شباك أو حتى التكييف المخفي، بالإضافة إلى تركيب وتوريد كافة أنواع المكيفات “إسبليت، الشباك والمركزي”.
• وتضم شركة نظافة مكيفات بالرياض خبراء في مجال صيانة المكيفات، للتعامل مع كافة المشكلات التي يمكن أن تواجه الفنيين، ومنها:
• وجود نقص أو تهريب في غاز الفريون المسئول عن تبريد المكيف.
• حدوث تنسيم في المواسير النحاسية.
• وجود تسريب في خطوط صرف المياه.
• تغيير الوحدة الخارجية والفلتر الداخلي الخاص بالوحدة الداخلية.

خدمات تنظيف وغسيل المكيفات:

تعد شركة غسيل مكيفات بالرياض من أفضل الشركات المنافسة في تنظيف وغسيل كافة أنواع المكيفات، وتظهر نتائجه بداية من انتعاش حركة المروحة الداخلية وخروج الهواء النقي الصحي، الذي لا يتسبب في الإصابة بأي إصابات صدرية، خاصًة لدى الأطفال.
تقوم الشركة بالتحقق جيدًا من مستوى الفيريون بالمكيف قبل البدء في تنظيفه، حيث أنه في حالة إذا كان مستواه غير مناسب، فذلك يؤثر من كفاءة المكيف؛ ويؤدي إلى زيادة استهلاك الطاقة الكهربائية.
وتتحقق شركة بسمة الرياض من سلامة المواسير النحاسية، والتأكد من عدم وجود أي تسرب للغاز، لضمان عمل المكيف بكفاءة عالية، بالإضافة إلى تجنب حدوث بعض الروائح الكريهة.
وقبل بدأ عملية التنظيف والغسيل تقوم شركة تنظيف وصيانة مكيفات بالرياض بالتأكد من عدم وجود انسدادات بمواسير غاز الفيريون والفلاتر الخاصة بتنقية الهواء.
ووفرت شركة تنظيف مكيفات سبلت فنيين متخصصين لتنظيف وغسيل كافة أنواع المكيفات.
تهتم الشركة بتنظيف وغسيل المكيفات الإسبليت، باعتبارها الأكثر انتشارًا في المباني العائلية، وتوفر طاقم فني خاص بها، فيما تملك طاقم آخر للمكيفات المركزية، كونها الأكثر شيوعًا بين المؤسسات والشركات.
وتضم شركة تنظيف وصيانة مكيفات بالرياض، طاقم لتنظيف وغسيل المكيفات الشباك التي تعتبر أكثر انتشارًا في العمائر السكنية، أما المكيفات المخفية والكاسيت والباكيدج، المنتشرة في الفنادق الكبرى والقصور، فلها طاقم فني خاص بها.

شركة تنظيف مكيفات

شركة تنظيف مكيفات

طرق تنظيف وغسيل المكيفات:
تقوم افضل شركة غسيل مكيفات بالرياض بتنظيف المكيف عن طريق مضخة مياه بالجراب البلاستيك الحلزوني الموصول في نهايته بماسورة صرف بلاستيك، ويتم تصريف المياه إلى فتحات الصرف الموجود بالمنزل.
وتعتبر طريقة تنظيف وغسيل المكيفات التي يقوم بها فني شركة بسمة الرياض، بأنها الأفضل والأكثر فعالية، ويقوم الفني بعمل التالي:
• فصل التيار الكهربائي عن الغرفة التي يوجد بها المكيف المراد تنظيفه، ووضع كيس بلاستيك على وحدات التشغيل.
• يتم نزع الغطاء الداخلي للوحدة الداخلية ونزع الفلتر، على أن يتم غسله جيدًا في حمام المنزل أو الشركة.
• توصيل المضخة بصنابير المياه ووضع غطاء بلاستيك، ثم يتم توصيل خرطوم المياه بالصرف.
• يقوم الفني بتغطية المكيف بالكامل بغطاء باستثناء فتحة مسدس المياه ويبدأ عملية غسيل وتنظيف المكيف.
• عقب غسيل الوحدة الداخلية للمكيف جيدًا، يجب التأكد من عدم وجود أي أتربة أو غبار عالق، ثم يتم تجفيف الوحدة بالمناديل المعقمة.
• وبعد الانتهاء من نظافة الوحدة الداخلية، يبدأ الفني في غسيل الوحدة الخارجية للمكيفات سواء الموجودة على الأسطح أو المعلقة على الجدران.

نصائح هامة للعناية بالمكيفات:
هناك بعض النصائح الهامة التي يجب إتباعها لضمان المحافظة على المكيف، وتنظيفه بشكل جيد، وفي حالة عدم القدرة على تنفيذها لأي سبب أيًا كان، يجب التواصل مع شركة تنظيف مكيفات بالرياض، لكي تتولى هذه المهمة؛ لتجنب حدوث أي أضرار.

وإليك بعض النصائح الهامة للعناية بالمكيفات:
• يجب فصل سلك المكيف نهائيًا من مقبس الحائط بالنسبة لوحدات مكيفات النافذة أو الشباك، أما في حالة التكييف المركزي؛ يمكن إيقاف تشغيل الوحدة لبعض الوقت، وذلك للمحافظة على حالة المكيف.
• التأكد من نظافة المكيفات وعدم وجود أي شيء عالق بها مثل الأتربة أو الغبار أو حتى الأوراق الصغيرة.
• يمكن استخدام دش رذاذ خفيف من خرطوم المياه الخاص بالحديقة، كما يمكن استخدام المنظفات أو الصابون، ولكن يجب شطفه جيدًا والتأكد من عدم وجود أي آثار للمنظفات.
• في حالة وجود أوساخ صعبة ملتصقة في فلاتر المكيفات، يمك الاستعانة بأي فرشة أسنان قديمة.
• عند تنظيف الفلاتر بالمنظفات، يجب التأكد أن تكون جافة تمامًا قبل وضعها مرة أخرى في المكيف، حتى لا يتسبب ذلك في حدوث أي أضرار لوحدات المرشحات.
• قبل إرجاع المكيف إلى مكانه مجددًا، عقب الانتهاء من نظافة الفلتر، يجب التأكد من سد جميع الثغرات حوله، لضمان تحقيق أفضل أداء للمكيف.
• التأكد من عدم حاجة المرشحات داخل وحدات المكيف المركزي إلى التغيير أو الاستبدال، لتدفق الهواء النقي إلى المنزل أو الشركة.

صيانة دورية للمكيفات في المنزل:
يمكن بذل مجهود بسيط وصغير من أصحاب المنازل أو الشركات للحفاظ على وحدات المكيفات الخاصة بهم عن طريق عمل صيانة روتينية للأجهزة، وذلك للاستغناء بشكل مؤقت عن شركات صيانة المكيفات.
هناك خطوات بسيطة لعمل صيانة روتينية لأجهزة المكيفات، وهي:
• يجب أن يستبدل مرشح التيار المتردد بشكل دوري وبانتظام.
• ضبط الترموستات حتى يكون في بيئة فعالة، الأمر الذي يساعد على إطالة عمر المكيف الخاص بك.
• الاهتمام بعملية تنظيف المكيف بشكل بسيط وبدائي، ولكن يجب أن يحدث ذلك بشكل منتظم.
• يفضل غسل المكيفات عقب كل فصل من فصول السنة، للحفاظ على سلامة الجهاز.

شركة غسيل مكيفات بالرياض

شركة غسيل مكيفات بالرياض

مميزات شركة تنظيف وصيانة مكيفات بالرياض:

تقدم شركة تنظيف مكيفات بالرياض أفضل الخدمات والحلول لإصلاح وصيانة أنواع المكيفات المختلفة، وهي:

قطع الغيار:
توفر شركة تنظيف وصيانة مكيفات بالرياض قطع الغيار الأصلية الخاصة بنوع المكيف وعلامته التجارية وغيرها بداية من مواسير النحاس الأمريكية وتوفير الوحدات الخارجية وصولًا إلى غاز الفيريون الأمريكي.

فريق العمل:
تضم شركة تنظيف المكيفات بالرياض أفضل فريق عمل سواء فنيين أو مهندسين لجميع أنواع وأحجام المكيفات، وتحرص على تدريبهم باستمرار، لضمان التفوق باستمرار.
وتمتلك الشركة فريقًا متخصصًا لكل نوع مكيف، حيث أنها تضم فريق صيانة لإصلاح مكيفات الشباك، الإسبليت والمركزية، بالإضافة إلى فريقي صيانة ثلاجات التبريد وغرف التبريد المركزية.

الالتزام بالمواعيد:
تعتبر عملية الالتزام بالمواعيد هي أكثر المشكلات التي تواجه العملاء، حيث أن العديد من شركات الصيانة تتأخر عن مواعيد العمل المتفق عليها، إلا أن أهم ما يميز شركة تنظيف وصيانة مكيفات بالرياض هو التزامها التام بالموعد المحدد.

أسعار الصيانة:
أسعار شركة تنظيف وصيانة مكيفات بالرياض هي أهم ما يميزها عن باقي الشركات المنافسة في المجال ذاته، كما أنها تحرص على تقديم عروض وخصومات على المشاريع الكبيرة سواء صيانة أو توريد وتركيب.
وتقدم الشركة أسعار خاصة للعملاء سواء الحاليين أو الجدد على عمليات الصيانة وقطع الغيار.

عقود الصيانة:
بعدما أصبح لا غنى عن التكييف في المنازل، الشركات، والمكاتب وغيرها، وفرت شركة نظافة المكيفات بالرياض عقود صيانة مختلفة سواء سنوية أو نصف سنوية أو ربع سنوية مع كافة المؤسسات الحكومية والخاصة.

نقل المكيفات:
توفر شركة تنظيف المكيفات بالرياض، خدمة فك وتركيب ونقل المكيفات سوء كان في نفس المكان أو من مكان لآخر، مع تقديم فترة ضمان تصل إلى شهر ضد عيوب فك وتركيب المكيف، حيث يقوم الفني المتخصص بفحص المكيفات قبل الفك ومعرفته حالته جيدًا.
ويقوم بتدوين أي ملاحظة خاصة بالمكيف، ويتم إعلام العميل بحالة المكيفات قبل الفك والنقل، وعقب ذلك يبدأ الفني في عملية الفك ونقل المكيف إلى المكان الجديد وتركيبه.

بيع وشراء المكيفات:
تحرص شركة تنظيف المكيفات بالرياض على تقديم أفضل خدمة لعملائها، لذا وفرت خدمة بيع وشراء المكيفات لكافة أنواع المكيفات “إسبليت، شباك، المركزي والكاسيت”، بأسعار الجملة، وتقديم أطول فترة ضمان على الأجهزة.
كما تتولى الشركة مهمة تركيب المكيفات مع منح العميل شهادة ضمان مجانًا على عيوب التركيب والصيانة.

تركيب المكيفات:
تقوم شركة تنظيف مكيفات بالرياض بالتعامل مع كبرى الشركات والتوكيلات، الأمر الذي يسهل لها الحصول على خصومات خاصة، وتتولى الشركة مهمة تركيب المكيف للعميل.

تأسيس المباني:
توفر شركة تنظيف وصيانة مكيفات بالرياض خدمة تأسيس المباني، لإمدادها بأفضل خطوط التكيف التي يتم توصيلها بالوحدات الداخلية بالمنزل، كما أنها تعتمد على عزل الخطوط بشكل جيد، حتى لا تسريب أو تنسيم بمواسير الهواء.

الأجهزة الخاصة:
تهتم شركة بسمة الرياض باقتناء أحدث وأفضل الأجهزة الخاص بالتنظيف والصيانة، وتمتلك أجهزة مخصصة في طرد الأتربة والغبار.

Summary
product image
Author Rating
1star1star1star1star1star
Aggregate Rating
no rating based on 0 votes
Brand Name
شركة تنظيف وصيانة مكيفات بالرياض
Product Name
mr.Mohammed Atta Elgammal





error: Content is protected !!