شركة رش مبيدات بالرياض

شركة رش مبيدات بالرياض
8 يناير,2017 12:48 ص Service 3٬755 لا توجد تعليقات

شركة رش مبيدات بالرياض – ضمان سنة – 0502226184 – شركة بسمة الرياض

شركة رش مبيدات بالرياض

وتعد الحشرات من أخطر أنواع الآفات فقد سجل منها نحو عشرة آلاف نوع كآفات ضارة بالمحاصيل والحيوانات النافعة والإنسان والمنتجات المخزونة ،  ويعد استخدام المبيدات الحشرية وكذلك مبيدات الحشائش ومبيدات الفطريات والاغراض الزراعية وفى مجال الطب البيطرى وفى أغراض أخرى كثيرة من أهم الأسباب التى أدت إلى تلوث البيئة فى الآونة الأخيرة فاذا ارادنا ان تعلم ما هى الاضرار التى تتعرض اليها عن التعرض الى الحشرات او التعرض الى وجودها فى المكان فشركة بسمة الرياض اليوم تقدم لك من خلال هذه المقالة والاسطر البسيطة الاسباب التى ادت الى وجود الحشرات بالاضافة الى انها تقدم لك افضل النصاح فى رش المبيدات والقضاء على هذه الحشرات من اهم الاسباب التى يجب ان تاخذ الحذر منها عند التعرض الى الحشرات ويرجع ذلك إلى عدة عوامل أهمها :-

١الاسراف فى عمليات الرش لمكافحة الآفات الزراعية وبدون مناسبة أو ضرورة علمية فى معظم الأحيان فاذا كنت تمتلك الاراضى الزراعية فعليك ان تاخذ حذرك عند القيام بهذه الخدمة.

٢الاستخدام السيئ للمبيدات بواسطة المربين والفلاحين والمزارعين.

٣اتصال الترع والقنوات ومصادر المياة المختلفة ببعضها البعض مما قد يساعد على انتشار هذه الملوثات وبالتالى تؤدى الى هجوم الحشرات فى الاماكن باكملها.

٤الصرف الزراعى على مياة قد تستخدم بعد ذلك للرى أو لشرب الحيوان أو حتى الانسان.

٥عدم وضع المدة التى يتطلبها التخلص من المبيد فى الاعتبار عند تسويق المنتجات الزارعية والحيوانية .

٦دخول نوعيات غير مصرح بها من المبيدات إلى السوق فى غيبة الرقابة على سوق المبيدات فهذه من اكثر الاشياء التى تؤثر على المكان وعلى صحة الانسان وصحة جميع افراد الاسرة.

شركة رش مبيدات بالرياض

شركة رش مبيدات بالرياض

الاستخدام الآمن للمبيدات :

يقتضى التعامل مع المبيدات بتوافر عدد من الاحتياطات الضرورية التى تراعى.

اعتبارات السلامة والآمان ، سواء للقائمين على استخدام المبيدات أو المخالطين لهم فى البيئة المحيطة ، من البشر والحيوانات والأحياء غير المستهدفة بوجة عام ، ومن بين هذه الشروط ما يلى :-

١الإلمام التام بسمية المبيد قبل استخدامة ، وتدريب العاملين على أسلم الطرق لتجهيزة للاستعمال والتعامل معه ، ووسائل الاستخدام الآمن له على كل آفة ، بعد التعرف على سلوكها فى البيئة ، وسبل الوقاية والإسعاف عند الحاجة  فشركة بسمة الرياض تحذر جميع العملاء المتعارضين الى الحشرات قبل ان يتم شراء اى نوع من انواع المبيدات عليك بتوعية هذا السلوك للفرد الذى يقوم باعمال الرش.

٢ الإحاطة بطريقة عمل الآلات المستخدمة فى المعالجة بالمبيد ، وطرق صيانتها دورياً ، حتى لا تتعطل أثناء العمل ، مع ضرورة تنظيفها بعيداً عن المسطحات المائية ، حتى لا يتسرب منها المبيد ويسمم الأسماك .

٣استخدام الوسائل التى تكفل حماية الجسم من التعرض لسمية المبيدات ، مثل الوسائل الخاصة والأقنعة الواقية والقفازات والأحذية المناسبة كن على حذر دائماً بارتداها حتى لا تتعرض الى اى اخطار.

٤ضرورة توافر مصادر مياة للغسيل والاستحمام بعد المعالجة بالمبيد مباشرةً ، حتى لا يبقى المبيد عالقاً بالجلد أو الملابس فتتسرب سميتة إلى الجسم .

٥التأكد من عدم تعرض الأطعمة والمشروبات والملابس لأى مصدر من مصادر التلوث بالمبيد، مع تجنب الأكل أو التدخين خلال المعالجة به ، وضرورة غسل اليدين والوجة بعناية قبل الأكل أو الشرب لازالة أثار المبيد.

٦إبعاد أوعية المبيدات عن أى مأكولات أو أدوية ، وتمييز هذه الأوعية بلون خاص غير جذاب حتى لا يتناولها بسطاء الناس أو الأطفال فيتعرضون للتسمم .

٧تجنب استعمال الأوانى المنزلية فى خلط المبيدات أو نقلها أو تخفيفها ، حتى لا يتعرض الطعام أو الشراب للتلوث وعليك ان تتاكد ان هذه من اخطر الاشياء التى تهدد صحتك وصحة افراد اسرتك فتذكر ان شركة بسمة الرياض توعيك كل التوعية اللازمة اثناء القيام باعمال الرش ومدى الخطوره التى تتعرض اليها.

٨حظر إعادة استعمال أوعية المبيدات الفارغة فى نقل المياة أو الحبوب ، أو فى حفظ المواد الغذائية ، والتخلص منها فوراً حتى لا يساء استخدامها .

٩تجنب رش المبيد فى الجو العاصف أو ضد اتجاة الريح ، حتى لا يتعرض القائم بالرش والمحيطين به لرذاذ المبيد وتجنب ان تقوم باعمال الرش ايضاً فى الاتربة الكثيقة او حدوث الامطار لان التعرض الى الامطار يؤدى الى تسرب المبيدات وكأن شىء لم يكن.

١٠عدم رش المبيد بالقرب من المسطحات المائية أو حظائر الماشية أو المنازل لانها من الممكن ان تؤثر على الحيوانات وتسبب لهم الموت وانتقال المياة الى المسطحات وتسربها الى الانسان او الحيوان.

١١وضع علامات لتمييز الحقول المعالجة بالمبيد ، لمنع استخدام محاصيلها فى الغذاء مباشرةً ، مع تجنب استعمال الخضراوات أو الحشائش المزروعة وسط تلك الحقول فى تغذية الإنسان أو الحيوان ، إلا بعد مرور فترة لا تقل عن يومين من المعالجة مع الوضع فى الاعتبار نوعية المبيد المستخدم .

12إيقاف المعالجة بالمبيد فى حالة وجود أى جروح أو أمراض لدى العمال القائمين بعملية المعالجة ، أو عند شعورهم بالضعف أو الإجهاد .

١٣- اما اذا كانت هناك اى مشكلة من شأن الرش وقمت بالاستعانة باحد الشركات التى تقوم بهذه الخدمة فعليك ان تتاكد ان الشركة قامت بعمل إجراء كشف طبى دورى على العمال القائمين برش المبيد والمخالطين لهم ، وتزويدهم بالأغذية الكافية والاحتياطات الواقية من سمية المبيدات .

١٤استخدام مبيدات معروفة المصدر ومرخصة ، ومدون عليها كافة البيانات الضرورية عن تركيبها وطرق الاستعمال والوقاية والعلاج إذا حدث تسمم ومن الافضل ان تختار المبيدات التى تشكل نسبة خطورة اقل او التى يكن استخدامها امن وعليك ايضاً ان تقوم بقراءة التعليمات المتواجدة على العبوات الخاصة باعمال الرش حرصاً منك على سلامتك.

١٥التخلص من بقايا المبيد بطريقة آمنة ، بعيداً من المسطحات المائية لحماية الأسماك من التسمم وحماية الانسان ايضاً فهناك بعض الطرق التى من الممكن ان تتخلص منها من المبيد اما بالاقمشة القطنية او غيرها من الطرق فكل عبوة مكتوب عليها طرق التخلص الامانة من المبيدات.

١٦استدعاء الطبيب فور ظهور أى أعراض للتسمم بالمبيدات ، وإلى حين وصول الطبيب يجب نقل المصاب إلى مكان جيد التهوية ، ثم غسل وجهه وعينية بالماء النقى بعد إزالة ملابسة الملوثة ، مع أتباع تعليمات الإسعاف السريع على عبوة المبيد.

شركة رش مبيد بالرياض

شركة رش مبيد بالرياض

شركة رش مبيد بالرياض

لا تكتفى بأمر الاستعانة بالمبيدات او من خلال تطبيق النصاح التى قدمت لك شركة بسمة الرياض فهناك الكثير من الامور التى تبدو صعبة على عملاءنا الكرام للغايه فشركة رش مبيدات بالرياض تقوم باعمال الرش والمكافحة والقضاء على الحشرات واليرقات والبيض والاشياء الغير ملموسة او التى لا ترى بالعين المجردة فهذه من الامور السهلة السريعة التى تحقق اعلى مستوى من الخدمة والدقة والجودة فاذا كنت فى الرياض وتعانى من طرق الرش فعليك ان تتواصل وتتعاقد مع شركة بسمة الرياض فى المكافحة من اهم ما تقوم به التالى :-

  • لا تقوم شركة بسمة الرياض باعمال الرش العشوائية التى تتم من خلال شركات او الطرق التقليدية المتواجدة فى الاسواق والتى لا تؤدى الا للوصول الى النتيجة الوقتية فقط.
  • امر القيام باعمال المكافحة والرش لابد ان يتم من خلال احدث الاجهزة التى تساعد فى الوصول الى اصعب الاماكن التى تتواجد به اى نوع من انواع الحشرات والتى يصعب على الطرق التقليدية الوصول اليها.
  • توفر شركة بسمة الرياض العمالة التى على وعى باساليب الرش الحديثة المميزة التى تساعد فى الوصول الى اصعب الاماكن وكيفيت القضاء عليها بطرق امنه وعلى وعى بما هى عدد الجلسات اللازمة فى التخلص من الحشرات تماماً.

لمزيد من استفسارتكم يرجى الاتصال بنا على رقم شركتنا التالى : 0502226184

Summary
شركة رش مبيدات بالرياض
User Rating
5 based on 1 votes
Service Type
شركة رش مبيدات بالرياض
Provider Name
شركة بسمة الرياض,
Area
الرياض,السعودية
Description
تعتمد شركة بسمة الرياض على اساليب حديثة متخصصه فى اعمال الرش والقضاء على اى نوع من انواع الحشرات والتى تضمن لكم الاباده التامه دون ان يتم عودتها مرة اخرى الى المكان مع تقديم الضمانات للقيام بهذه الخدمة .


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *





error: Content is protected !!