شركة تنظيف مسابح بالرياض

شركة تنظيف مسابح بالرياض
12 يونيو,2017 8:43 م Service 5٬345 لا توجد تعليقات

شركة تنظيف وصيانة مسابح بالرياض – تخفيضات – 0502226184 – شركة بسمة الرياض

شركة تنظيف مسابح بالرياض

ينتظر الكبار والصغار حلول فصل الصيف، من أجل ممارسة رياضة السباحة، لذلك يجب الحفاظ على نظافته بشكل مستمر، لضمان عدم نقل الفيروسات والبكتيريا، وفي هذه الحالة يجب الاستعانة بإحدى الشركات الرائدة في هذا المجال، ويأتي في المقدمة شركة تنظيف مسابح بالرياض، باعتبارها الأفضل في مجال تنظيف المسابح.

تنظيف المسابح

يهرب الجميع من ارتفاع درجات الحرارة بشكل كبير للغاية هذه الأيام عن طريق السباحة سواء في المسابح التي توجد في المنازل أو الأندية، إلا أن هذا الترفيه قد يكون سببًا في انتقال الفيروسات في حالة عدم الاهتمام بتنظيف المسابح، لذلك يجب أن يكون المسبح معدًا ومجهزًا على أعلى مستوى.

ويجب إجراء عملية صيانة بشكل مستمر على المسابح، من أجل الاطمئنان على أجهزة الفلترة وتنقية المياه، بالإضافة إلى تعقيم المياه وتطهيرها، حتى لا يتم انتقال الفيروسات إلى الأشخاص عن طريق المياه الملوثة.

شركة تنظيف مسابح بالرياض

على الرغم من وجود العديد من شركات تنظيف المسابح، ولكن تظل شركة بسمة الرياض هي الأفضل والأكفأ في هذا المجال، نظرًا لاستخدامها الأجهزة والمعدات الحديثة التي لا تتوافر في الشركات المنافسة.

وحظت شركة تنظيف مسابح بالرياض على ثقة العملاء، لالتزامها بالمواعيد، ولتقديمها أفضل الخدمات بمستوى مميز وجودة عالية، عن طريق الطرق التقليدية المعروفة والطرق الغير تقليدية، وذلك بأقل تكلفة ممكنة.

وعند الاستقرار على التعامل مع شركة صيانة مسابح بالرياض، يقوم العميل بالتواصل هاتفيًا مع مسئولي خدمة العملاء، لتحديد موعد مناسب في أسرع وقت، لتنظيف المسبح سريعًا، نظرًا لحاجة العميل الملحة إلى استخدامه سواء في المنازل أو الأندية.

وتتفوق شركة تنظيف المسابح بالرياض على غيرها من الشركات المنافسة، باستخدامها أفضل أجهزة التنظيف والتعقيم بالبخار، الذي يعتبر الأفضل والأحدث في هذا المجال بجميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى المواد المنظفة والمطهرة، التي تساهم في الحفاظ على نظافة المياه لأطول فترة ممكنة.

المعدات التي تستخدمها شركة تنظيف مسابح بالرياض في عملية التنظيف

تحرص شركة تنظيف مسابح بالرياض على اقتناء أحدث وأفضل الأجهزة والمعدات في مجال تنظيف المسابح، لتقديم خدمة مميزة وبمستوى عالمي لعملائها.

ومن المعدات التي تستخدمها شركة تنظيف مسابح بالرياض في عملية التنظيف:

  • أولًا؛ أجهزة الشفط

تقوم شركة تنظيف مسابح بالرياض، باستخدام أجهزة الشفط في عملية تنظيف المسابح، حيث أن فريق العمل يستخدمه في شفط المياه الموجودة داخل المسبح، وعقب شحن المياه وتفريغها، يقوم الجهاز بشفط الاتساخات والأتربة التي توجد في جميع جدران وأرضيات المسبح.

ويساهم جهاز الشفط في إنجاز هذه المهمة بدقة وسرعة عالية، دون الحاجة إلى أي تدخل بشري، الأمر الذي حفز شركة تنظيف مسابح بالرياض، إلى التوسعة في استخدام الوسائل الحديثة والاستعانة بالأجهزة الجديدة باستمرار.

  • ثانيًا؛ جهاز البخار

تقوم شركة تنظيف مسابح بالرياض بالاستعانة بأفضل وأحدث أجهزة التعقيم العالمية المتطورة، التي تستخدم في مجال تنظيف وتطهير المسابح، ويعتبر جهاز البخار، من أحدث الأجهزة المستخدمة عالميًا في تعقيم المسابح.

ويتم استخدام جهاز البخار بعد شفط المياه؛ والتخلص من الأتربة والاتساخات العالقة في كافة أطراف المسبح، حيث أنه يقوم بتعقيم المسبح بشكل مميز.

  • ثالثًا؛ مرحلة التعقيم

نظرًا لاهتمام شركة تنظيف وصيانة مسابح بالرياض بصحة عملائها، لا تكتفي الشركة بتعقيم المسبح عن طريق جهاز البخار فقط، بل أن فريق العمل يقوم بالتأكد من عدم وجود أي شوائب أو أتربة عالقة داخل المسبح أو المحبس، ويضيف كمية مناسبة من الكلور، ونسبة قليلة من عدد من المواد المنظفة المخصصة لهذا الغرض.

وفي هذه المرحلة يتم استخدام أقراص كلور مخصصة للمسابح، مسحوق كلور للغرض ذاته، وجهاز خاص لقياس نسبة الكلور في المياه، ومضادات للطحالب، بالإضافة إلى مضاد للبكتريا المائية والحشرات التي توجد على الأسطح.

وهناك بعض الأدوات الأخرى التي تستخدمها شركة تنظيف مسابح بالرياض، مثل ذراع معدني طويل، من أجل الوصول إلى الأماكن العميقة في المسبح، فرشاة عريضة لتنظيف المسابح، كما يمكن الاستعانة بمكنسة تحتوي على خرطوم خاص بالمسابح، من أجل شفط أي أتربة على الأسطح وجوانب المسبح.

أفضل الطرق التي تقدمها شركة تنظيف مسابح بالرياض لتنظيف وتعقيم المسبح

هناك العديد من الخطوات التي تقوم بها شركة تنظيف مسابح بالرياض، من أجل تنظيف وتعقيم المسبح بأفضل الطرق الممكنة، وهي:

  • في البداية يتم تفريغ المسبح نهائيًا من المياه عن طريق جهاز الشفط.
  • العمل على إزالة الاتساخات والأتربة التي توجد في المواسير، وذلك عن طريق ضخ المواسير بماء مخلط بالأسيد.
  • وضع الماء المخفف بالهيدرو كلوريك أسيد في جميع أطراف وأرضيات المسبح، ثم يتم غسل المسبح بالمياه النقية.
  • بعد ذلك يتم وضع مواد منظفة خاصة بهذا الغرض ومعقم في كافة أطراف وأرضيات المسبح، ثم يتم عسله بالمياه النقية مرة أخرى، والتأكد من إزالة المواد المنظفة بشكل تام.
  • غسل المسبح بماء مخلط بالأسيد المخفف مجددًا، قبل أن يتم سحب المياه من المسبح، وتجفيفه بشكل جيد.
  • استخدام جهاز البخار من أجل تعقيم المسبح، ثم تتم عملية التعقيم بالكلور والمواد المنظفة التي تستخدم للتعقيم والتطهير.

كيف تتم عملية كنس المسبح ؟

  • تتم عملية كنس المسبح من خلال فتحة المكنسة أو فتحة الإسكيمر التي توجد في غالبية مسابح الفيبرجلاس، وتتكون المكانس الخاصة بعملية تنظيف المسابح من عدة قطع أساسية، وهي؛ عصا مكنسة ألمونيوم طويلة، حتى تناسب الأعماق الكبيرة، قاعدة المكنسة تكون من الألمونيوم أو البلاستيك، شبكة عميق، وفرشاة استيل أو بلاستيك خاصة بالمسابح.
  • عملية كنس المسبح، تتم بالطريقة التالية:
  • تجهيز كافة القطع وتركيبها في فتحة الإسكيمر أو المكنسة.
  • يتم غلق محبسي الإسكيمر والسحب الأرضي، ثم يتم فتح محبس المكنسة وتشغيل الفلتر.
  • يجب التأكد أن السحب قويًا، ثم تبدأ عملية تحريك المكنسة على كافة أرضيات المسبح، لكنس الاتساخات والأتربة بشكل كامل.
  • يفضل تحريك المكنسة بشكل بطيء، من أجل التأكد من عدم ترك أي أتربة أو اتساخات في أرضية المسبح.
  • عقب الانتهاء من عملية الكنس، يم فتح محبسي السحب الأرضي والإسكيمر، ثم غلق المحبس الخاص بالمكنسة، وسحب المكنسة بالكامل من المسبح، ووضعها في مكان آمن.
  • تنظيف الفلتر جيدًا، ثم استخدام الأجهزة الخاصة باستخدام نسبة الكلور في الماء والرقم الهيدروجيني، وبعد ذلك يتم تشغيل الفلتر لمدة تتراوح بين 6 لـ 8 ساعات.

طريقة تنظيف المسابح بشكل يومي

  • يجب مراقبة مستوى المياه في المسبح من حين لآخر، وعند انخفاضها عن مستوى معين يجب إضافة كمية من المياه.
  • ويتم استخدام الكلور بنسبة معينة، من أجل القضاء على أي جراثيم، ولكن يجب استخدام جهاز الفحص الخاص بنسبة الكلور، حتى يتم الحفاظ على مستوى التعقيم في المياه من جهة، ولعدم حدوث حرقان واحمرار داخل العين من جهة أخرى.
  • الحرص على استخدام فلاتر المياه بشكل دائم، لضمان الحفاظ على نقاء المياه داخل المسبح، وتنظيفها من حين لآخر حتى تعمل بشكل جيد، كما يجب صيانتها مرتين في العام على الأقل.
  • التأكد من عمل المضخات بشكل طبيعي، لأنها تحفظ التوازن الكيماوي للمياه، حيث أنه يجب تكريرها يوميًا، عن طريق تشغيل المضخة من 8 لـ10 ساعات.
شركة تنظيف مسابح بالرياض

شركة تنظيف مسابح بالرياض

طريقة التنظيف

  • توصيل سلة التنقية بذراع معدني طويل، لضمان تنظيف الرواسب والعوالق الموجودة على أسطح المسبح.
  • تركيب الفرشاة الخاصة بالمسابح في الذراع المعدني، من أجل تفتيت أي بقع على أرضية أو حوائط المسبح.
  • بعد ذلك يتم استخدام المكنسة، من أجل شفط الأتربة التي توجد في قاع المسبح.
  • وضع كيلو من الكلور في وعاء ماء كبير، ويتم تحريكه بشكل مستمر، حتى يتجانسا مع بعضهم البعض، ثم يتم وضع هذا الخليط في جميع أنحاء المسبح.
  • إضافة ربع لتر أو أكثر قليلًا من مضاد الحشرات، وكمية مماثلة مع مضادات الطحالب، للحفاظ على نظافة المسبح.
  • وينصح بإجراء هذه العملية عقب التأكد من عدم استخدام المسبح في نفس اليوم، على أن يتم استخدام الجهاز الخاص بقياس نسبة الكلور قبل استخدام المسبح، لذلك تقوم شركة تنظيف مسابح بالرياض بهذه الخطوات، لضمان سلامة العملاء، وللحفاظ على نظافة المسبح وتعقيمه.

أعمال الصيانة التي تقوم بها شركة تنظيف مسابح بالرياض

  • تحرص شركة تنظيف مسابح بالرياض على صيانة المسبح بطريقة مميزة، من أجل تقديم خدمة شاملة لجميع عملائها، ومنها:
  • تقوم شركة تنظيف مسابح بالرياض، بإعادة التوازن الكيميائي للمياه، حتى تكون مياه المسبح صافية وذات جودة عالية.
  • تعتبر مضخة المياه بالمسبح من أكثر الأجهزة التي يمكن أن تتعرض لأضرار بشكل سريع، نظرًا لكثرة الأتربة والرمال المتواجدة في المسبح، وتتولى شركة تنظيف مسابح بالرياض، بصيانتها بشكل مستمر، للحفاظ على جودة المياه.
  • شركة تنظيف مسابح بالرياض، تقوم بأعمال الصيانة الخاصة بمصفاة المسبح والفلاتر، حتى تحافظ على المياه دون حدوث أي مشاكل.
  • تعتبر شركة تنظيف مسابح بالرياض، أن عملية تنظيف المسبح هو جزء من عملية الصيانة، لذلك تفضل تنظيف المسبح بشكل دوري، من أجل إزالة الأتربة والعوالق التي توجد في الأطراف والأرضيات، كما تقوم بتلميع الجدران وإعادتها لرونقها الطبيعي.

الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف مسابح بالرياض في عملية تنظيف المسبح

تقدم شركة تنظيف مسابح بالرياض العديد من الخدمات المتنوعة الخاصة بعملية تنظيف المسبح، ومنها:

  • أولًا؛ القضاء على الأتربة والأوساخ

يتسبب الاستخدام اليومي للمسابح في وجود الكثير من الأتربة والأوساخ العالقة في جدران المسبح، نتيجة الدهون والزيوت الموجودة في جسم الإنسان، لذلك يجب القضاء عليها لضمان عدم تلوث المياه حتى تكون صالحة للسباحة مرة أخرى من جهة، والتخلص من التراب والغبار الذي يوجد في المسبح نتيجة العواصف من الجهة الأخرى.

  • ثانيًا؛ التخلص من الطحالب

عدم تنظيف المسابح لمدة 7 أيام بشكل متواصل، يتسبب في تكوين الطحالب والتصاق الشوائب والأتربة بجدران المسبح، وفي هذه الحالة يتم إفراغ المسبح من المياه بشكل كامل، من أجل إزالة كافة الاتساخات بطريقة يدوية.

وفي هذه الحالة تتم عملية التنظيف بشكل تقليدي، عن طريق ارتداء القفازات اليدوية واستخدام مياه مع كلور وبعض المواد المنظفة الخاصة، ووضعها على المكان المتسخ في المسبح، لتنظيفه بشكل كامل.

  • ثالثًا؛ وجود اصفرار في حوائط وجدران المسابح

تحدث مشكلة اصفرار الحوائط وجدران المسابح نتيجة لوجود الطحالب والرواسب والشوائب لفترات طويلة، ويتم إزالتها عن طريق وضع كمية مناسبة من الكلور مع المياه وبعض مواد التنظيف الخاصة.

  • رابعًا؛ تنظيف فلاتر ومضخات المياه

غالبًا ما يتم الاهتمام بتنظيف المسبح والجدران الظاهرة فقط، ويتم إغفال المصدر الأساسي للمياه وهي مضخات المياه والفلاتر، التي تتسبب في تلوث المياه في حالة وجود طحالب، وبالتالي تظل المياه راكدة ويتسرب التلوث إلى مياه المسبح، وتتلوث حوائط وجدران وأرضيات المسبح.

  • خامسًا؛ مليء حمام السباحة

لضمان التخلص من آثار التنظيف والكلور الذي تم استخدامه في التعقيم، يجب مليء حمام السباحة، وإعادة تنظيفه مرة أخرى عن طريق قطع الأسفنج، حيث أن هذه الخطوة تحقق مستوى عالي للغاية من النظافة، وتضمن عدم وجود أي ثار لمواد التنظيف والتعقيم.

بعض النصائح التي تحافظ على نظافة المسبح بشكل مستمر

هناك العديد من النصائح التي يجب إتباعها، من أجل الحفاظ على نظافة المسبح بشكل مستمر، ومنها:

  • أولًا؛ عدم إلقاء أي مخلفات في المسبح

تعتبر عملية إلقاء المخلفات وفضلات الطعام وغيرها في المسبح، من أكثر الأمور السلبية شيوعًا، خاصًة في مسابح الأطفال سواء الموجودة في المنزل أو الأندية.

وتتسبب المخلفات الموجودة في المسابح، في انتشار الفيروسات والبكتريا بشكل أسرع وأسهل، لذلك يجب التشديد على الأطفال بضرورة عدم إلقاء أي شيء في المسبح والاهتمام بنظافته، لكي يتمتعوا بسباحة في مياه صحية ونظيفة.

ولا تقتصر عملية إلقاء المخلفات على الأطفال فقط، حيث يقوم الكثير من الأشخاص بإلقاء بعض المخلفات في المسبح أو ما هو أسوء من ذلك وهو البصق، الأمر الذي يسبب في نقل الميكروبات بسهولة، ويصعب من عملية تنظيفه.

  • ثانيًا؛ ترك معدات السباحة داخل المسبح

من أكثر العادات السلبية انتشارًا بين الأطفال أيضًا، وهي ترك معدات السباحة داخل المسابح، خاصًة التي توجد في المنازل، إذ أن معظم الأطفال يتركون تلك المعدات في المياه باعتبارها من الألعاب الغير ضارة.

وعلى غير المتوقع، تحمل معدات السباحة العديد من الفيروسات والبكتيريا، أو قد تكون سببًا في انتقالها إلى الطفل، لذلك يجب التنبيه على الأطفال بضرورة التخلي عن تلك العادة، من أجل المحافظة على صحته وعلى نظافة المسبح.

  • ثالثًا؛ التبول في المسبح

يعتبر الأطفال أن المسبح من أكثر تحفيزًا للتبول، بل ويتعمد الكثير من الأطفال بالنزول إلى المسبح من أجل التبول، ثم يقوم بالخروج منه دون ممارسة السباحة، ويتسبب الطفل في تعرضه للضرر بهذه الطريقة، حيث أن البول يتسبب في زيادة حامضية المسبح، الأمر الذي يدي إلى الإصابة بالتهابات في العين.

شركة صيانة مسابح بالرياض

شركة صيانة مسابح بالرياض

مميزات شركة تنظيف مسابح بالرياض

تتمتع شركة تنظيف مسابح بالرياض بالعديد من المميزات التي تميزها عن غيرها من الشركات الأخرى المنافسة في المجال ذاته، نظرًا لتمتعها بثقة عالية بين العملاء، ولجودة الخدمات التي تقدمها.

ومن مميزات شركة تنظيف مسابح بالرياض:

  • أولًا؛ المصداقية

تتميز شركة تنظيف مسابح بالرياض عن غيرها من الشركات بالمصداقية والجدية في التعامل، إذ أنها تحرص على احترام العميل، وتقديم أفضل الخدمات عن طريق أحدث الأساليب المستخدمة عالميًا.

  • ثانيًا؛ فريق العمل

تحرص شركة تنظيف مسابح بالرياض على الاستعانة بفريق عمل ماهر ومدرب على أعلى مستوى، على يد خبراء متخصصين في مجال تنظيف المسابح، من أجل ضمان تقديم خدمة مميزة بجودة عالية.

وتقوم شركة تنظيف مسابح بالرياض بإقامة دورات تدريبية وتثقيفية للعمال، من أجل إطلاعهم على أحدث الوسائل والطرق العالمية في مجال تنظيف المسابح، ومواد التنظيف الآمنة وغيرها، لمواكبة التطورات الهائلة التي تحدث في عالم النظافة.

وتقوم شركة تنظيف مسابح بالرياض بإجراء فحوصات طبية شاملة لفريق العمل لديها بالكامل، لضمان عدم خلوهم من أي أمراض، بالإضافة إلى أنها تهتم بالمظهر الخارجي والمستوى الأخلاقي خلال عملية اختيار العمال، من أجل نيل ثقة العملاء.

  • ثالثًا؛ خبراء متخصصين

تضم شركة تنظيف مسابح بالرياض مجموعة من الخبراء المتخصصين، لتدريب العمال بشكل مستمر من جهة، ولاستلام العمل منهم بعد الانتهاء من عملية التنظيف؛ والتأكد من إتمام المهمة بجودة عالية من الجهة الأخرى.

  • رابعًا؛ الأسعار والعروض المميزة

على الرغم من استخدام شركة تنظيف مسابح بالرياض لأفضل وأحدث المعدات والأجهزة، إلا أنها تقدم أفضل الأسعار لعملائها مقارنة بباقي الشركات المنافسة في نفس المجال، التي لا تستخدم أدوات ومنظفات بنفس كفاءة وجودة تلك التي تستخدمها شركة تنظيف مسابح بالرياض.

ويتوقف سعر التكلفة الكلية للخدمة المقدمة، على العديد من الأمور الهامة، ومنها؛ حجم المسابح كبير أو صغير أو متوسط، وعدد العمال المطلوب من أجل إنجاز المهمة بشكل جيد، بالإضافة إلى المعدات ومواد التنظيف التي سيتم استخدامها في عملية التنظيف.

ولا تكتفي شركة تنظيف مسابح بالرياض بالأسعار المخفضة فقط، بل أنها تقدم لعملائها الحاليين والجدد، عروضًا مميزة باستمرار سواء لأصحاب المسابح الكبيرة أو الصغيرة أو المتوسطة، الأمر الذي يجعلها الأفضل بين شركات تنظيف المسابح.

وتقدم شركة تنظيف مسابح بالرياض خدمات تعاقدية مميزة لعملائها الحاليين والجدد أيضًا، وبأسعار مخفضة، مثل التنظيف الأسبوعي، أو الشهري أو الموسمي.

  • خامسًا؛ الأجهزة والمعدات الحديثة

دائمًا ما تسعى شركة تنظيف مسابح بالرياض إلى تقديم أفضل خدمة ممكنة للعملاء، لذلك تستعين بأفضل وأحدث الأجهزة والمعدات التي تستخدم في العديد من الدول الأوروبية، كما أنها تبحث بشكل مستمر عن الأجهزة الحديثة، وتقوم باستيرادها، لمواكبة وسائل التنظيف الحديثة.

  • سادسًا؛ المواعيد والمرونة في التعامل مع العملاء

تحرص شركة تنظيف مسابح بالرياض، على الالتزام بالمواعيد المتفق عليها بشكل مسبق مع العميل، وهو ما يميزها عن غيرها من الشركات المنافسة في مجال تنظيف المسابح.

وتتمتع شركة تنظيف مسابح بالرياض، بمرونة شديدة في التعامل مع العملاء، حيث أنها تتيح للعميل حرية اختيار بنود الاتفاق أو التعديل فيها، وفقًا لاحتياجاته وإمكانياته، وتلتزم الشركة بتنفيذ كافة بنود التعاقد بعد الاتفاق عليها.

  • سابعًا؛ المنظفات والتعقيم

تقوم شركة تنظيف مسابح بالرياض باستخدام أنواع عديدة من المنظفات، لضمان تطهير وتعقيم المسبح بشكل تام، حتى تكون مياه المسبح نقية وفي أفضل حال، كما أنها تستخدم أجهزة حديثة من أجل تعقيم المسبح، ومنها جهاز البخار، الذي يعد أحد أفضل وأحدث وسائل التنظيف.

  • ثامنًا؛ صيانة المسابح

حرصًا على نظافة المسبح، تقوم شركة تنظيف مسابح بالرياض، بأعمال صيانة ومتابعة بشكل دوري، لتجنب وجود أي أتربة أو عوالق في قاع المسبح والجوانب.

  • تاسعًا؛ قطع الغيار

تحرص شركة تنظيف مسابح بالرياض، على توفير قطع الغيار الخاصة بالمسابح، من أجل توفير عناء البحث على العملاء.

عاشرًا: الوسائل الغير تقليدية في التنظيف

تعتمد شركة تنظيف مسابح بالرياض على العديد من الوسائل الغير تقليدية في تنظيف المسابح، والتي لا تتوافر في الشركات الأخرى المنافسة، وفي مقدمتها؛ الاهتمام بتنظيف حول المسبح، والتخلص من الأتربة القريبة منه، حتى لا تنتقل تلك الأتربة إلى المياه خلال تكرار عمليات القفز إلى المياه، ما يتسبب في اتساخ المياه.

كما تقوم شركة تنظيف مسابح بالرياض، بوضع مساحيق تكميلية قابلة للذوبان في المسبح عقب انتهاء عملية التنظيف، لضمان استمرارية نظافته لفترة طويلة، وانبعاث رائحة جميلة لوقت طويل.

الخدمات المتنوعة التي تقدمها شركة تنظيف مسابح بالرياض

لا تتوقف شركة تنظيف مسابح بالرياض عن إبهار عملائها وتقديم الأفضل لهم بشكل مستمر، حيث أنها قامت بتوفير العديد من الخدمات الأخرى المتعلقة بالنظافة والتعقيم، من أجل توفير عناء البحث عن شركة أخرى.

ومن الخدمات المتنوعة التي تقدمها شركة تنظيف مسابح بالرياض:

  • غسيل وتنظيف المسابح بالرياض.
  • القيام بأعمال الديكورات بالرياض.
  • تسليك المجاري بالرياض.
  • تنظيف وغسيل المخازن بالرياض.
  • خدمات التخزين وعزل الأسطح بالرياض.
  • تنظيف جميع أنواع الأرضيات الرخام والبلاط بالرياض.
  • تنظيف المنازل، الفلل، القصور، والشركات وغيرها بالرياض.
  • رش ومكافحة جميع أنواع الحشرات بالرياض.
  • كشف تسربات المياه بالرياض، باستخدام أحدث الأجهزة الإلكترونية المخصصة لهذا الغرض.
  • نقل العفش والأثاث بالرياض، مع توفير عمليتي الفك والتركيب.
افضل شركة تنظيف مسابح

افضل شركة تنظيف مسابح

لماذا تعتبر شركة تنظيف مسابح بالرياض الأفضل في هذا المجال ؟

  • تعتبر شركة تنظيف مسابح بالرياض، من أبرز الشركات المتخصصة في تنظيف كافة أنواع المسابح، سواء كانت صغيرة أو متوسطة أو كبيرة الحجم، حيث تحرص على استخدام أفضل وأحدث الأدوات الحديثة والمتطورة في هذا المجال، بالإضافة إلى استخدامها مواد تنظيف مخصصة لهذا الغرض، وأجهزة تعقيم حديثة.
  • ومن أبرز ما يميز شركة تنظيف مسابح بالرياض، هي أن عملها لا يقتصر على تنظيف المسابح فقط، بل أن شركة شاملة، حيث أنها توفر العديد من الخدمات الأخرى، مثل كشف تسربات المياه، نقل العفش والأثاث، عزل الأسطح، تنظيف الخزانات، تنظيف جميع أنواع الأرضيات وغيرها من الخدمات المتنوعة، التي تهدف إلى راحة العميل.
  • دائمًا ما يبحث العميل عن الشركة شاملة، للمساعدة في جميع عمليات التنظيف التي يريدها وتقديم خدمات متنوعة، وتوفر شركة تنظيف مسابح بالرياض، هذه الإمكانية، التي لا تتوافر في غالبية الشركات المنافسة الأخرى، التي تفضل التخصص في مجال واحد، ما يجذب العملاء إلى التعامل مع شركة تنظيف مسابح بالرياض.
  • وتحظى شركة تنظيف مسابح بالرياض، بسمعة طيبة ومكانة مميز بين عملائها، نظرًا لاستعانتها بعمالة ماهرة ومدربة على أعلى مستوى، ولاستخدامها أفضل وأحدث المعدات والأجهزة الخاصة بمجال تنظيف المسابح، بالإضافة إلى مرونتها في التعامل والتزامها بالمواعيد المتفق عليها.
  • وحرصًا على سلامة وصحة عملائها، وتقديم أفضل الخدمات بأعلى مستوى، تستعين شركة تنظيف مسابح بالرياض، بجهاز البخار الخاص بتعقيم المسابح، الذي يعتبر الأحدث في هذا المجال، كما أنه لا يتوافر في معظم الشركات المنافسة في عملية تنظيف المسابح.
  • لا تعتمد شركة تنظيف مسابح بالرياض، على جهاز البخار فقط في تعقيم المسبح، بل تستخدم المنظفات والكلور؛ لضمان تعقيم وتطهير المسابح بأعلى جودة ممكنة.
  • كما توفر شركة تنظيف مسابح بالرياض، إمكانية كنس المسبح وتنظيفه بطريقة سهلة، وبشكل يومي أو أسبوعي، وفقًا للاتفاقات المسبقة، بالإضافة إلى مضادات البكتيريا وغيرها، للحفاظ على المسبح نظيف وآمن لأطول فترة ممكنة.
  • يقوم الخبراء المتخصصين التابعين إلى شركة تنظيف مسابح بالرياض، باستلام المسبح من فريق العمل، للتأكد من تنظيفه وتعقيمه بالشكل الأمثل، ثم يتولى الخبراء مهمة تسليم المسبح في أفضل شكل ممكن إلى العملاء.

كيفية التواصل مع شركة تنظيف مسابح بالرياض لبدء العمل ؟

  • يتم التواصل مع شركة تنظيف مسابح بالرياض عن طريق الاتصال بالأرقام الهاتفية الخاصة بالشركة، والتواصل مع مسئولي خدمة العملاء.
  • يقوم العميل بتوجيه كافة الاستفسارات وتوضيح الخدمة المطلوبة إلى مسئول خدمة العملاء.
  • عقب الاتفاق على التعاون المشترك والتفاصيل المبدئية، يوضح العميل أين يقع المسبح المراد تنظيفه، ومساحته وغيرها، لتحديد سعر مبدئي قبل المعاينة.
  • تقوم شركة تنظيف مسابح بالرياض، بتحديد الموعد المناسب للعميل، من أجل إرسال فريق عمل لمعاينة المسبح، ومعرفة الأدوات والمنظفات المطلوبة، وتحديد فريق العمل المناسب لهذه المهمة.
  • بعد ذلك يتم الاتفاق على موعد بدء تنظيف المسبح، ويتم إرسال فريق عمل مخصص لهذه المهمة، لإتمامها بأعلى مستوى جودة ممكنة.
  • وقبل تسليم المسبح إلى العميل، يقوم الخبراء المتخصصين التابعين إلى شركة تنظيف مسابح بالرياض، بمعاينة المسبح جيدًا، والتأكد من نظافته وتعقيمه بمستوى مميز، ثم يتسلم العميل المسبح بعد تنظيفه.

لمزيد من استفسارتكم يرجى الاتصال بنا على رقم شركتنا التالى : 0502226184

Summary
شركة تنظيف مسابح بالرياض
User Rating
5 based on 1 votes
Service Type
شركة تنظيف مسابح بالرياض
Provider Name
شركة بسمة الرياض,
Area
الرياض,السعودية
Description
تهتم شركة بسمة الرياض باعمال التنظيف والصيانه والاهتمام بكافة الخدمات التى يحتاج اليها المسابح بالاضافة الى القيام باعمال الامدادات المميزة فى المسابح والسعى الى القضاء على اى مشكله تتعرض اليها فى المسابح الان .


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *





error: Content is protected !!