شركة تنظيف خزانات بالرياض خصم 25%

شركة تنظيف خزانات بالرياض خصم 25%
7 يناير,2017 1:01 ص Service 4٬974 لا توجد تعليقات

ان الحفاظ على المياه نظيفة من اهم اولويات الحياة لذا نقدم لكم افضل شركة تنظيف خزانات بالرياض شركتنا بسمة الرياض اجود خدمات تنظيف و غسيل الخزان و تعقيم المياه بداخله و ذلك لان المياه هى اساس كل شىء و هى اكثر شىء يجب العناية بطهارته و نقاوته لان المياه تدخل فى الطهى و الغسيل و جميع الاغراض فاذا لم تكن نضيفة و طاهرة و معقمة بالقدر الكافى كان ذلك سببا للاصابة بالامراض و الاوبئة لكل من يستخدم تلك المياه لذا فمن اساسيات اى بيت او منزل او مسجد او فيلا او قصر ان يقوم بخدمات تنظيف و غسيل خزانات دورية و منتظمة

تنظيف خزانات مع خصم 25% – 0502226184

عزيزي العميل لان شركة بسمة الرياض تعلم جيداً اهمية المياة وأهمية تنظيفها واهمية تنظيف الخزانات التي يتم تخزين كميات كبيرة من المياة بها فقد وصلنا في بسمة الرياض مجموعة من الخدمات المتعددة المتعلقة بتنظيف وتعقيم الخزانات من الداخل والخارج لمنع انتشار الحشرات ومنها تاثير الاوساخ و الميكروبات الموجودة في الجو على الماء المستخدم في حياتنا اليومية للاكل والشرب والاستخدامات الاخرى كذلك تعمل شركة تنظيف الخزانات بالرياض على توفير مجموعة من مواد التنظيف عالية الجودة التي لها القدرة على ازالة العوالق والاوساخ والرواسب المتواجدة بالخزانات وجعلها نظيفة تماماً وبالتالي تكون امنة لتخزين الماء بها كما توفر الشركة ايضاً مجموعة من الفنيين والمهندسين الخبراء في اعمال تنظيف الخزانات وصيانتها وفكها وتركيبها وتجهيزها على اعلى مستوى لوضع المياة بها كما يتم فحص الخزانات جيداً للتاكد من مطابقتها للمواصفات العالمية حتى لا تتسبب في اي اضرار او امراض للافراد المستخدمين للمياة كما توفر الشركة غسيل خزانات المياه مجموعة من الالات والمعدات التي لها القدرة على ازالة الاوساخ والرواسب الموجودة بها بسهولة تامة.

تعمل شركتنا من اجل راحتكم ومن اجل ان تصل الى افضل الطرق فى اعمال التنظيف لاى نوع من انواع الخزانات المتواجدة فى المكان ، فهناك الخزانات الارضية والعلوية والخرسانية والزجاجية …وغيرهم من انواع الخزانات المختلفة من حيث الحجم والشكل الا ان مضمون التنقيه والتنظيف واحد فاذا كنت فى حيرة من امر التنظيف فى اى نوع من انواع الخزانات فاعلم ان شركة بسمة الرياض هى التى تساعدك فى هذه الخطوة والوصول الى افضل النتائج فى التنظيف التام والقضاء على مشاكل التبخر والحشرات والطحالب وغيرها من الاشياء المتواجدة فى الخزانات.

شركة تنظيف خزانات بالرياض

شركة تنظيف خزانات بالرياض

خطوات تنظيف الخزانات

عميلنا العزيز اذا اردت الحصول على خدمة تنظيف الخزانات في اي محافظة من محافظات الرياض كل ماعليك هو التعامل مع شركة تنظيف خزانات التي تعد من اولي الشركات الرائدة في المملكة العربية السعودية في القيام بجميع خدمات التنظيف المختلفة وخاصةً تنظيف الخزانات وعند الاتصال بنا تقوم الشركه بارسال مندوبيها وفريق عمل كامل مكون من العاملين والفنيين والمهندسين للعمل على تنظيف الخزانات وفحصها والتاكد من جودتها العالية قبل تخزين الماء بها وتتم عملية تنظيف الخزانات في خطوات محددة وهي كالاتي :-

  • يذهب فريق العمل الى مكان تواجد الخزان ويتم فحص لخزان من الداخل والخارج والتاكد من سلامة الخزان ومطابقتة للمواصفات العالمية.
  • يتم ادخال بعض افراد فريق العمل الى داخل الخزانات اذا كان حجمها كبير ويسمح بدخول احد الافراد بها.
  • يقوم الفني المتخصص لتنظيف الخزانات على العمل على ازالة الاوساخ والعوالق الموجودة بالحوائط والعمل على فركها بالفرش الخشنة حتى يتم التخلص من جميع الاوساخ الموجودة بين الثنياات جيداً والعمل على ازالة الرواسب الموجودة في ارضيات الخزانات والتخلص منها خارج الخزان.
  • استخدام مواد تنظيف امنة للعمل على تنظيف الحوائط والارضيات جيداً والعمل على فرك اى اوساخ متبقية ، فالمواد التى تعتمد عليها الشركة ما هى الا مواد مستوردة تساعد فى القضاء على الاوساخ او اى عيب دون ان تترك اى اثر فى الخزانات.
  • العمل على سطح الخزان جيداً بكمية كبيرة من الماء للتخلص من اثار مواد التنظيف التي تم وضعها حتى لا تغير من طعم الماء او رائحتة بالاضافة الى ان الشركة تهتم باعمال التنظيف لغطاء الخزان ايضاً.
  • العمل على تعقيم الخزان جيداً توضع كمية كبيرة من الماء او وضع مواد التعقيم المناسبة مثل بيكربونات الصوديوم التي تساعد في التخلص من الطحالب والفطريات والبكتيريا وتساعد في تنقية الماء جيداً وبالتالي يكون صالح تماماً للاستخدام وبالاضافة الى ان الشركة تقوم بتكرار هذه الخطوة من اجل ان يتم عودة الخزان الى ما كان علية لحظة الشراء.
  • تنظيف الخزانات من الخارج والعمل على ازالة الاتربة وتنظيفها امواج عالية الجودة للتخلص من الاوساخ الخارجية بالاضافة الى اننا نبحث عن امكانية القيام ببُعد الخزان من مكانة واختيار المكان الامثل له اذا كان هناك اى مشكلة لها علاقة بالتسربات وله اى اسباب تؤدى الى التعرض الى التلوثات.
  • فحص الخزانات من الخارج بالمهندسين للتاكد من جودة وصحة الخزان وصلاحيتها لتخزين المياة بها.

تاكد انك سوف تجد خزانك نظيف تماماً خالى من اى تغيرات من الممكن ان تتعرض اليها بالاضافة الى ان شركة بسمة الرياض على اتم استعداد لتوفير افضل الطرق التى تتلائم مع اى نوع من انواع الخزانات فالامر ملك لك واتخاذ القرار ملك لك فعليك ان تتعاون مع افضل الشركات التى تهتم بمصلحتك ومصلحة جميع افراد اسرتك.

شروط يجب توافرها بخزانات المياه

هناك بعض الشروط المميزة التي لابد من وجودها بالخزانات حتى تكون صحية ومناسبة تمام للاستخدام ومن اهم هذه الشروط :-

  • لابد من ان يكون الخزان مصنوع من مادة لا تتفاعل مع الماء حتى لا تتسبب في اي روائح كريهة او تؤثر صحيان على الافراد ومن اجود انواع الخزانات هي المصنوعة من مادة البولى اثيلين الذي لا يتفاعل مطلقا مع الماء وبالتالي تكون صحية تماماً ويتم تخزين الماء بها كما ان المادة المصنوع منها الخزان لابد انها لا تتفاعل مع الحرارة حتى لا تزيد من حرارة الماء وبالتالي تكون غير صالحة للاستخدام .
  • يتم وضع الخزانات بعيداً عن المجاري ومياة الصرف حتى لا تختلط بالماء ويسبب الكثير من الاضرار للافراد المستخدمين لهذه المياة.
  • العمل على جعل حواء في الخزان في الخارج حتى لا تتساقط به اي اوساخ او تساقط مياة الامطار وتختلط بالمياة المخزنه داخل الخزان.
  • عزل الخزان من الخارج لمنع تسريب المياه من بالاعتماد على مجموعة من مواد العزل عالية الجودة التي لا تتلف مع مرور الايام.
  • وضع الخزان على مستوى اعلى من الارض حتى لا يسهل الوصول الاوساخ والاتربه اليه.

من خلال القيام بتطبيق هذه الخدمات تاكد انك سوف تصل الى اعلى مستوى من التنظيف فى الخزانات بالاضافة الى ان الحفاظ على الخزانات وطرق الغسيل والتنظيف اسهل واضمن من اى طرق تتبعها الشركات فشركتنا تسعى الى تحقيق مصلحة عملاءنا فوق اى اعتبار فاختار الانسب لك ولافراد اسرتك من حيث الحجم للخزان ونوع الخزان ليكن اسهل فى الغسيل والتنظيف.

شركة تنظيف خزانات المياه بالرياض

شركة تنظيف خزانات المياه بالرياض

مميزات شركة تنظيف خزانات بالرياض

عزيزي العميل اذا اردت الحصول على خزانك نظيفاً تماماً وامنة لتخزين المياة بها كل ما عليك هو الاتصال على شركة بسمة الرياض افضل شركة تنظيف خزانات بالرياض التي تعد من اولي الشركات في السوق العربي بالمملكة العربية السعودية ذلك لان بها العديد من المميزات ومن اهم هذه المميزات

  • توفير عملية نظافة كاملة للخزانات من الداخل والخارج على ايدي متخصصين في افضل الاسعار التي تناسب الجميع والغير مكلفة وذلك في جميع الاماكن العامة والخاصة ولدينا خدمات تنظيف دورية مجانية للخزانات بالمؤسسات الحكومية والمجمعات السكنية ، بالاضافة الى اننا نعتمد على فريق يخضع لاجراءات الكشف الطبى المميزة وتاكد من ضمان سلامتهم قبل القيام باعمال التنظيف.
  • توفير احدث الالات والمعدات المستخدمة في تنظيف الخزانات من الداخل والخارج والعمل على توفير مواد تنظيف ايطالية عالية الجودة لها القدرة على ازالة الاوساخ ولا تسبب اي اضرار للماء ، تمتلك شركة بسمة الرياض افضل المكانس المائية النفاسة ولا تتخلى عن اعمال التنظيف اليدوية.
  • وجود العديد من الفروع المختلفة للشركه في جميع محافظات المملكة مما يسهل الوصول الى اي عميل في اي مكان و تلبية رغبات الجميع في تنظيف الخزانات والحصول على ماء نقي تماماً صالح للاستخدام ويتم الوصول الى اى من عملاءنا فى كل مكان.
  • توفير مهندسين متخصصين في صيانة الخزانات للتاكد من جودة الخزانات ومطابقتة للمواصفات العالمية والعمل على فحص الخزان من الداخل والخارج.

تذكر ان صحتك وصحة افراد اسرتك امانة فى ايدينا فنحن نوفر كل خطوة من الخطوات بشمل مدروس ومميز تماماً ،بالاضافة الى تقديم كافة النصائح الاساسية المميزة فى اعمال التنظيف والتى تحقق لكم افضل ما تتمناة الان وتجد خزانك كما كان لحظة الشراء.

افضل شركة تنظيف خزانات

افضل شركة تنظيف خزانات

نصائح هامة عند استخدام المياة

عزيزي العميل الماء هو اساس الحياة موجود اي اتربة او اي فطريات او ساخن يسبب الكثير من الضرر والامراض للافراد ولذلك لابد من تجنب المياة الغير نظيفة حفاظاً على صحتنا وصحة اولادنا واذا كنت عزيزي العميل تستخدم مياة غير معلومة المصدر اليك بعض النصائح الهامة التي تساعدك في تنظيف هذا المياة وجعلها صالحة للاستخدام

  1. عليك اولاً بغلي الماء جيداً قبل استخدامها اذا كنت لا تعلم مصدر هذه المياة حتى تعمل على التخلص من البكتيريا والفطريات الموجودة بها وبالتالي تكون صالحة للاستخدام .
  2. يمكنك ايضاً عميلنا العزيز الاعتماد على الفلاتر الصحية التي تعمل على فلترة المياة عدة مرات للتخلص من الشوائب والاوساخ الموجودة بها وجعلها صالحة للاستخدام اليومي في الاكل والشرب.
  3. يمكن عزيزي العميل ايضاً استخدام مادة الكلور لتنقية المياة من الشوائب ولكن بنسبة قليلة جداً والتاكد من ان الكلور الخام ولا توجد به مواد كيميائية اخرى.

ويمكنك عزيزى العميل الاتصال من الان والحصول على افضل خدمات تنظيف الخزانات المختلفة من البداية الى النهاية باقل الاسعار كما يمكن ان اعمل عقود معكم وتقديم خدمات مجانية على فترات لتنظيف الخزانات وصيانتها والتاكد من كفاءتها في العمل كل عام كل ما عليك فقط هو الاتصال علينا وتسجيل بياناتكم وسوف تحصلون على افضل خدمات تنظيف الخزانات في اقل وقت ممكن ، فاذا احتاجت اى استشارات او كانت هناك اى مشكله فى اعمال التنظيف للخزانات فعليك ان تستعن بالخبرة فى الخزانات وتنظيفها شركة بسمة الرياض فى انتظارك للقيام بكافه احتياجات الخزانات وكل ما نهتم به من اجل الحصول على خزان نظيف صالح للشرب والاستخدامات.

لمزيد من استفسارتكم يرجى الاتصال بنا على رقم شركتنا التالى : 0502226184

Summary
شركة تنظيف خزانات بالرياض
User Rating
5 based on 1 votes
Service Type
شركة تنظيف خزانات بالرياض
Provider Name
شركة بسمة الرياض,
Area
الرياض,السعودية
Description
الخزانات من اكثر الاشياء التى تحتاج الى الاهتمام بالطرق البالغه التى تساعد فى الحفاظ على الخزانات ضد اى امراض فاذا كانت المعاناه من اى تغيرات تتعرض اليها فى الخزانات فعليك ان تتعاون مع شركة بسمة الرياض بخصم 25% فى التنظيف .


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *





error: Content is protected !!