اتصل الان

الطريقة الصحيحة للقضاء على الأتربة بشكل نهائي

الطريقة الصحيحة للقضاء على الأتربة بشكل نهائي عزيزي القارئ ان تغير الجو يكون سببب في أنتشار الأتربة في المكان والتي يمكن أن تؤثر على البيئة وعلى الاشخاص الموجودين به؛ لهذا السبب يجب على ربة الأسرة أن تتخلص من الأتربة التي توجد في المنزل بشكل دوري حتى لا تتفاقم وتكون سبب في نشر الأمراض في المكان، وهنا شركة بسمة الرياض حرصت على أن تعرض لكم أهم الخطوات التي يمكن أن تتبع للتخلص من الأتربة التي توجد في المنزل وتضمن عدم ظهورها في المكان من جديد.


افضل الطرق الصحيحة للقضاء على الأتربة بشكل نهائي:


سوف تعرض لكم الشركة بعض الخطوات التي يمكن أن تتبعها ربة الأسرة في هذه المهمة تضمن من خلالها عدم وجود أثر لهذه الأتربة، وتوفر الكثير من الجهد على ربة الأسرة، وتتمثل هذه الطريقة فيما يلي:

  • الخطوة الأولى: تجهيز الادوات:
    تتمثل هذه الخطوة في تحديد المهمة التي سوف تقومي بها، وتحديد الادوات التي سوف تحتاجين إليها والتي تتمثل في منظف ذا فاعليه شديده، وبعض قطع الاقمشة النظيفة يختلف عددها على حسب كمية الأتربة التي توجد في المنزل، وفرشاة كبيرة ناعمة، وأخرى صغيرة يمكنها الوصول إلى جميع الاماكن حتى التي يكون من الصعب الوصول إليها، وجردل مياه، وقفاز مطاط يعمل على حماية يديكي من الأتربة.
  • الخطوة الثانية: تحديد المكان:
    قسمي المنزل من خلال تحديد المكان الذين سوف تقومي بتنظيفه في البداية على أن يكون التنظيف من داخل المنزل إلى الخارج، ثم تستخدمي الفرش مختلفة الاحجام التي حضرتها في عملية تنظيف الجدران على أن يكون التنظيف من الأعلى إلى الأسفل، ثم تتخلصي من الأتربة التي توجد على الارضيات.
  • الخطوة الثالثة: تنظيف الاسطح:
    في هذه المرحلة أخلطي كمية من المنظف الخاص بكي والقليل من الماء، واستخدمي قطعة من القماش في تنظيف الاسطح من خلال وضعها في هذا الخيلط وسمح الاسطح به، ثم تستخدمي قطعة من القماش جافة للتخلص من بقايا المنظف الذي يوجد على السطح.
  • الخطوة الرابعة: تنظيف المفروشات:
    أخرجي السجاد والموكيت والمفروشات التي توجد في المنزل إلى الخارج ومن الأفضل أنها إذا كانت تحتوي على الأتربة أن تقومي بإخراجها في البداية قبل البدأ في التنظيف، وتتخلصي من الأتربة التي توجد بها من خلال التنفيض، ثم تستخدمي مكنسة كهربائية في تنظيف السجاد والموكيت، بالنسبة للكنب فيوجد شفاط الكهرباء الذي يمكنه بالفعل الوصول إلى أصعب الاماكن وشفط الأتربة التي توجد بها، وبعد ذلك يمكنك إعادتها إلى المنزل من جديد.
  • الخطوة الخامسة: التخلص من الأتربة المتناثرة:
    استخدمي رشاش الماء وضعي به القليل من الماء مع رائحة عطرية تكون مفضلة بالنسبة لكي واستخدميها في التخلص من الأتربة التي توجد في الهواء من خلال رشها في الهواء في جميع الغرف، إن هذه الطريقة تعتبر هي الحل الأمثل للتخلص من الأتربة التي توجد في الجو.
  • الخطوة السادسة: تنظيف التحف:
    في حالة وجود تحف في المنزل وصور فيكون من الأفضل أن تستخدمي منظف متخصص في تنظيفها يكون لديه القدرة على التخلص من الأتربة التي توجد بها، مع الحرص على تجفيفها في النهائية قبل وضعها في المكان من جديد حتى لا تكون عرضة إلى ظهور الأتربة عليها من جديد.
  • الخطوة السابعة: تنظيف الارضيات:
    أحرصي على غلق الباب حتى لا يكون سبب في نشر التراب في جميع أنحاء المنزل، تخلصي من الأتربة التي توجد على الارض من خلال كنسها في أتجاه الباب، من الأفضل مسح الارضيات وتعطيرها حتى لا يبقى بها رائحة أتربة، وحتى تتخلص من بقايا الأتربة التي توجد في الاماكن حتى التي يكون من الصعب الوصول إليها.

لطلب خدمة من شركة بسمة الرياض اتبع الروابط التاليه : شركة تنظيف بالرياضشركة تنظيف منازل بالرياضشركة تنظيف فلل بالرياضشركة تنظيف مجالس بالرياض

قيم تجربتك مع بسمة الرياض