شركة رش دفان بالرياض

شركة رش دفان بالرياض

ارتفعت الحاجة إلى خدمات شركة رش دفان بالرياض بالنظر إلى صعوبة التعامل مع الحشرات والضرر الكبير الذي تتسبب به، لذلك كان لابد من إيجاد حل دائم أو طويل الآجل بقدر الإمكان بدلاً عن استعمال المبيدات التي يتم الترويج لها في الأسواق والتي تعتبر حل مؤقت لا يمكن الاعتماد عليه كلياً.

فمن الناحية الأخرى توفر شركة بسمة الرياض خدمة احترافية في رش الدفان قبل صبة البناء لمختلف المباني والمنشآت بهدف الوقاية مما تتعرض له من مخاطر هجوم الآفات والحشرات الخطيرة كالنمل الأبيض، ونقدم اليوم دليل لمساعدتك في التعرف على خدمات الشركة الجبارة وأبرز المزايا التي نقدمها إليك.

لدينا أيضا: شركة مكافحة حشرات بالرياض

افضل شركة رش دفان بالرياض

هنالك الكثير مما تتعرض له المملكة طوال فصل الصيف نظراً إلى ارتفاع درجات الحرارة بشكل كبير، وهي نفسها التي تدفع الحشرات والقوارض إلى الخروج من أماكن اختبائها.

حيت تبدأ في التكاثر وترتفع مخاطرها باختلاف أنواع الحشرات التي تهاجم المباني سواء من النمل الأسود، الصراصير، البق، العته، الأبراص…. وغيرها من الحشرات والقوارض.

ومن المؤسف أن النمل الأبيض أو ما يعرف بالأرضة هو الأخر من الحشرات الخطيرة القادرة على التسبب في أضرار كبيرة على المباني والمنشآت المختلفة.

لذلك نرى حاجة ماسة من المواطنين إلى أيدي المساعدة الاحترافية الكفيلة بالتعامل مع هذا النوع من الأضرار.

ولكن لن تكون في حاجة للبحث طويلاً لأن شركة بسمة الرياض متواجدة لحل تلك المشكلة بكفاءة وفعالية يستمر تأثيرها سنوات عدة.

حيث نمتلك أقوى المبيدات مع استخدام المعدات والتقنيات المتطورة في رش الدفان التي تضمن إبادة فورية وكلية للنمل الأبيض.

بذلك نتمكن من المحافظة على صحة عملائنا عبر الحد من مخاطر النمل الأبيض وغيره من الحشرات في مقابل أسعار منخفضة وعروض هائلة لن تجدها سوى من خلالنا.

لدينا أيضا: شركة رش مبيدات بالرياض

شركة رش دفان في الرياض
شركة رش دفان في الرياض بواسطة بسمة الرياض

شركة رش دفان في الرياض

هنالك مستويات عدة لما يمكن أن تكون عليها مخاطر وأضرار الحشرات التي تهاجم المنازل، وتتربع حشرة النمل الأبيض على رأس أكثر الحشرات خطورة في تلك القائمة.

والسبب الأساسي هو أن تلك الحشرة إذا وجدت طريقها إلى منزلك تبدأ في التكاثر بأعداد ضخمة قد تصل لأكثر من مليوني حشرة بالمستعمرة الواحدة.

بالتالي تلك الأعداد تبحث باستمرار عن الغذاء المناسب الذي يحتوي على مادة السيليلوز المتواجدة بشكل أساسي في الأشجار والأخشاب بصفة عامة، لكن اليوم باتت تلك المادة متواجدة بالكثير من الصناعات والمنتجات المختلفة في حياتنا اليوم.

لذلك إذا حدث أن تعرض منزلك للهجوم كن على استعداد للتعرض إلى الآتي من أضرار:

  • يمكن أن يتغذى النمل الأبيض على الأرضيات إذا كانت من الأخشاب والباركيه لتظهر في شكل ثقوب تشوه مظهر تلك الأرضيات.
  • يسري الحال على الأثاث الخشبية والنوافذ والأبواب التي تتلف بمرور الوقت بسبب التأكل الذي يحدث لها.
  • كما إن الملابس والمفروشات من السجاد والموكيت الستائر قد تتعرض للتلف السريع.
  • بالإضافة إلى أن الأطعمة في حد ذاتها قد تحتوي على نسب من السيليلوز لتكون هي الأخرى مصدر لغذاء النمل الأبيض ويسري الأمر على الأطعمة المعلبة والحبوب.
  • علاوة على أن حشرة الأرضة قد تهاجم الأشجار والمزروعات فيما يؤدي إلى فساد وتلف تلك المزروعات وبالتالي التسبب في خسائر فادحة للمزارعين.
  • والأكثر خطورة أن تلك الحشرة قد تتغذي على أساسات المباني مثل الخرسانة والطوب الأحمر؛ وهو الأمر الذي يضعف هيكلة البناء فيما يتسبب في تعرضها للانهيار.

لذلك من الأفضل دائماً معالجة المشكلة بشكل سريع لتفادي تلك التراكمات والآثار الخطيرة، ونوصي في تلك حالة بطلب خدمات شركة رش دفان بالرياض.

لدينا أيضا: شركة مكافحة الصراصير بالرياض

شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

بالنظر إلى المخاطر السابقة تجد أن البحث عن شركة متخصصة في إبادة النمل الأبيض بات من الضروريات الأساسية التي يبحث عنها المواطنين.

وتقدم شركة بسمة الرياض خدمات تفوقت بها على المنافسين في رش الدفان بالمباني والمنشآت وفي الحقول والحدائق وبكل مكان يحتاج إلى خدماتنا.

حيث إن رش الدفان في حد ذاته يمثل أهمية قصوى في تفادي المشكلة منذ البداية؛ حيث يتم وضع طبقة الدفان في إطار محيط البناء قبل وضع صبة الخرسانة الأولى.

أي أنه يتم قبل بناء العمائر والمباني ويعتمد على استخدام مبيدات ذات تأثير قوي للغاية من شأنه الاستمرار إلى أكثر من 10 سنوات.

مميزات شركة رش دفان بالرياض

إذا كنت تتساءل عن السبب الذي يدفعك إلى التعاقد معنا؛ يسرنا في تلك الحالة عرض الكثير من الأسباب التي تؤكد صحة اختيارك لشركة بسمة الرياض والتي تظهر في مزايا شركتنا التي تتمثل في:

فريق عمل محترف

وضعت الشركة معايير صارمة للغاية في اختيار العاملين لديها، حيث لابد لهم من امتلاك خبرة لأكثر من 3 سنوات في مكافحة الحشرات.

كما لابد من امتلاك شهادات صحية يتم اعتمادها من قبل وزارة الصحة في المملكة، خاصة في ظل الأزمة الحالية التي نعاني منها جراء انتشار فيروس كورونا “كوفيد-19”.

علاوة على شهادات طبية تفيد خلو العمالة من أي أمراض مُعدية وهو الأمر الذي نحافظ من خلاله على صحة السادة العملاء.

ومن حيث المهنية ترى أن كل فرد يتمتع بالكفاءة المتناهية في استخدام كل المبيدات عبر أحدث الأجهزة والمعدات التي توفرها الشركة.

مبيدات شديدة الفعالية

تختار شركة رش دفان بالرياض عدد من أقوى أنواع المبيدات الفعالة في إبادة الحشرات والخالية من الرائحة لكلا يتعرض عملائنا للانزعاج من تلك الرائحة.

والأهم أن المبيدات في حد ذاتها مستوردة من ألمانيا المعروفة بقوة منتجاتها من المبيدات التي يدوم تأثيرها سنوات طويلة، وتتسم تلك المبيدات بالتالي من مميزات:

  • جميعها منخفض السمُية وفقاً للمعايير العالمية فيما يجعلها أمنة على الصحة العامة وعلى الحيوانات والتربة.
  • تخلو جميعها من الروائح الكريهة والنفاذة بالتالي لن تتسبب في ضيق بالتنفس إذا تم استنشاقها بشكل غير مقصود.
  • كما إنها لا تتسبب في أي حساسية أو عدوى جلدية إذا تعرض لها جسم الإنسان على النقيض من أنواع أخرى غير معتمدة من المبيدات.
  • وتأتي بفعالية جبارة تضمن الإبادة الكلية للنمل الأبيض في وقت قياسي.
  • علاوة على فترة الضمان الطويلة لكل نوع حيث يدوم تأثير المبيد فعالاً طوال عدة سنوات.

أجهزة ومعدات الرش المتطورة

نعتمد على أساليب حديثة في رش الدفان وفقاً لأكثر الطرق المتطورة والمتعارف عليها عالمياً، وبذلك نضمن الأداء العالي الذي يمتد تأثيره لاختراق الأرض والخرسانة في سبيل حماية المباني من التعرض لهجوم النمل الأبيض بمنتهى الفعالية.

لدينا أيضا: شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

رش دفان بواسطة بسمة الرياض
رش دفان بواسطة بسمة الرياض

ارخص شركة رش دفان بالرياض

نتقدم بطرح أسعار خدمة تنافسية للغاية يمكن القول أنها الأفضل في السعودية بأكملها، حيث نضع في الاعتبار حاجة العميل إلى التعاقد مع شركة موثوق بها تقدم كل الضمانات التي يحتاج إليها فيما يضمن حقوق العملاء.

لذلك يمكنك الوثوق في خدمتنا التي يتم إقرانها بعدد من الخصومات الضخمة والتخفيضات المفاجئة التي تضاف إلى إجمالي التكلفة النهائية بما يصل إلى 25% خصم أو أكثر للعملاء الجدد والحاليين.

لكن في الأساس تختلف التكلفة بين كل مهمة يتم تنفيذها بناءً على نوعية المبيدات المستخدمة ومساحة البناء الذي يتم رش الدفان في محيطه وكلاً من المعدات وأفراد العمالة المطلوبين لتنفيذ المهمة بسرعة وكفاءة.

أي أن خدماتنا ما تزال من الطراز الرفيع في ظل التكلفة المنخفضة التي نضعها لتحقيق المعادلة المستحيلة في سبيل إرضاء السادة العملاء.

خطوات العمل في شركة رش دفان بالرياض

كل مهمة يتم تنفيذها قائمة على وضع عدد من الخطط الاستراتيجية المحكمة والتي تضمن نتائج مثالية في السيطرة على عملية الرش والإبادة الفتاكة للنمل الأبيض.

بالتالي تختلف طريقة عمل شركة رش دفان بالرياض في كل مرة مع الأخذ بالاعتبار معطيات الخدمة ما إن كانت في منازل تم بناءها أو تلك التي ما تزال في طور البناء أو بالنسبة للمزارع والحقول وما غير ذلك.

لكن هنالك مجموعة من الخطوات الشائعة التي يتم تنفيذها في أغلب مهام رش الدفان والتي تتمثل في:

  1. يراعي حفر خندق بعمق مناسب يحيط بالمبنى أو الأرض الزراعية قد يصل إلى 10 متر عبر استخدام معدات الحفر المتطورة.
  2. تضاف في منطقة الحفر المبيدات الفتاكة التي يتم اختيارها بعد اتفاق مع العميل على السعر والضمان.
  3. يتم تقليب المبيدات مع التربة وخلطها جيداً حتى تمتزج كلياً بها؛ وننوه إلى أن تلك المبيدات أمنة 100% ومرخصة بالتالي لا خطورة من استخدامها في الأراضي الزراعية.
  4. من الأفضل ترك منطقة الحفر المختلطة بالمبيدات طوال 10 أيام كحد أقصى حتى تتشرب المبيد تماماً.
  5. بعد انتهاء المدة المحددة يتم ردم الخندق مع إضافة طبقة أخيرة من المبيدات بهدف الوقاية من الحشرات الزاحفة الأخر في نطاق المبنى.
  6. يمكن الآن وضع طبقة البناء وصب الخرسانة بعد التأكد من انتهاء أعمال الرش والمكافحة بطريقة سليمة.
شركة رش دفان بالرياض
رش دفان بسمة الرياض

المبيدات المستخدمة في شركة رش دفان جنوب الرياض

تضم الشركة مجموعة جبارة من أفضل المبيدات الحاصلة على التراخيص التي تضمن سلامتها على البيئة وبالطبع مدى سلامتها بالنسبة للإنسان دون أن يكون لها أي آثار جانبية على المدى القريب أو البعيد، ومن أبرز تلك المبيدات كلاً من:

مبيد البايفلكس

هذا النوع من المبيدات يتمتع بالاستمرارية حيث أنها مادة لا تذوب بسهولة في التربة؛ بالتالي يبقي تأثيرها فتاكاً على الحشرات لمدة طويلة للغاية.

لكن لابد من أن يتم استخدامها باحترافية قصوى حيث أن المادة الأساسية في مكوناتها هي “بايفيرثين” والتي تم اكتشافها والعمل على تطويرها من قبل منظمة FMC العالمية.

وتصنف بأنها من أكثر المواد السامة بالتركيزات الزائدة، لذلك قد تكون محظورة في الولايات المتحدة الأمريكية إلا أنها ما تزال مستخدمة بشكل كبير في كل دول العالم.

والأمر يعتمد كلياً على استخدام المادة بالتركيزات الطبيعية القياسية التي تضمن فعاليتها في إبادة الحشرات دون المساس بصحة الإنسان أو البيئة.

مبيد سوبر جارد/ مبيد الجارد

هو الأخر من أكثر المبيدات التي نعتمد عليها في شركة رش دفان بالرياض بسبب التأثير القوي والمستمر الذي يدوم فترات طويلة بصورة تتوافق مع حاجة الشركة والعملاء على حد سواء.

ويتوفر المبيد في صورة سائلة مركزة إلا أنه عديم الرائحة والأهم أنه أمن على التربة وعلى الحيوانات؛ لكن فتاك على الحشرات بمجرد ملامسته يتم إبادتها على الفور.

نصائح شركة رش دفان بالرياض

تحرص شركة بسمة الرياض على ترك بصمة في نفوس عملائها ليس فقط من خلال الخدمة الجيدة والمضمونة؛ بل كذلك من خلال تنمية الوعي العام بمخاطر الحشرات وكيفية الوقاية منها من خلال طرح نصائح دورية يمكن للمواطنين الاستفادة منها، ومن أبرزها التالي:

  • ننصح بالمحافظة الدائمة على نظافة المنزل أو المكان بصورة عامةً أياً كان حيث يقلل هذا من فرص تعرضه لهجوم الحشرات المختلفة.
  • بالتالي يفضل تنظيف الأواني المتسخة بشكل دوري مع منع تراكمها حتى لا تنجذب حشرات المجاري إلى رائحتها.
  • يسري الحال على القمامة والمهملات التي لابد من التخلص منها يومياً لمنع انجذاب الحشرات والقوارض إلى رائحتها.
  • من الأفضل المواظبة على تنظيف الحمامات والمطابخ مع التعقيم بمطهرات فعالة في إزالة الجراثيم والتخلص من الروائح الكريهة.
  • من الأفضل استخدام أنواع المبيدات التي تخلو من المواد الكيميائية الضارة حيث أنها في غاية الخطورة على الرئتين عند استنشاقها.
  • يراعي دائماً ارتداء القفازات والكمامات خلال استخدام أي نوع من أنواع المبيدات سواء السائلة أو الصلبة أو الغازية.
  • ننصح دائماً بأهمية غلق أماكن الشقوق والفتحات التي قد تتواجد أسفل الأبواب والنوافذ حتى لا تنفذ الحشرات من خلالها.
  • كثيراً ما ننصح بضرورة رش الدفان في أساسات المباني لأنها يحقق وقاية مضمونة من مخاطر الحشرات والقوارض في المستقبل.

شركة رش دفان بالرياض مضمونة ومجربة

يمكنك الوثوق في أن تعاملك مع شركة بسمة الرياض هو اختيار مضمون 100%، حيث أننا شركة تمتلك خبرة 20 عاماً أو أكثر.

وفي خلال تلك السنوات تم تنفيذ المئات من أعمال ومهام مكافحة حشرات بالرياض من مختلف الأنواع، كما تعاملنا مع كل أشكال الإصابة الصعبة والمستعصية التي هاجمت خلالها الحشرات مختلف الأماكن كما في المنازل، المطاعم، الفنادق، الشركات… إلخ غيرها.

لذلك نتمتع بمصداقية تحمل سمات الشفافية في التعامل المضمون بكل المهام التي يتم تنفيذها عبر طاقم العمل المرخص والاحترافي الشركة.

كما تقدم شركتنا ضمانات تستمر من 3 أشهر إلى 10 سنوات أو أكثر تدوم خلالها فعالية المبيدات بمنتهى الكفاءة.

ويمكنك معاودة الاتصال بالشركة طوال فترة الضمان لنقوم بمعالجة أي مشكلة تطرأ إن تعرضت إلى هجوم الحشرات على الرغم من استحالة حدوث هذا الأمر.

ومن ناحية أخرى تقدم الشركة ضمانات على سلامة وأمان أنواع المبيدات التي يتم استخدماها لأنها مبيدات صديقة للبيئة خالية من المواد والكيماويات الضارة.

اسعار شركة رش دفان بالرياض

فرصتك الآن للاستمتاع بحياة أمنة دون التعرض لهجوم النمل الأبيض أو غيره من الحشرات مع خدمات شركة رش دفان بالرياض الموثوق بها.

حيث إن الدفان لا يقوم بدور الوقاية كمانع أمام الحشرات؛ بل إنه في نفس الوقت يرفع من كفاءة وصلابة المباني إذا تم إضافته إلى طبقة الخرسانة عند صبها.

بهذا تحصل على خدمة مضاعفة مع سعر خيالي مكلل ببعض أقوى الخصومات الاستثنائية لن تجدها سوى من خلال شركة بسمة الرياض فقط لا غير.

رقم التواصل مع شركة بسمة الرياض افضل شركة رش دفان بالرياض

عزيزي العميل هل تعاني حالياً من مشكلة مع الحشرات أياً كان نوعها؟ أم  أنك تبحث عن الحماية المستقبلية من مخاطر تلك الحشرات؟

في مختلف الأحوال الحل الأفضل نقدمه إليك مع خدمة المكافحة والإبادة السريعة التي يقوم بها كوادر من المهندسين والفنيين المحترفين والأكثر كفاءة في المملكة.

وللتعاقد مع تلك الكوادر يمكنك الاتصال على أرقام الشركة الساخنة أمامك، أو من خلال الاتصال بالخط الأرضي 0502226184 لحجز موعد سريع للقيام بتنفيذ المهمة.

كما يمكنك بسهولة إرسال رسالة لطلب الخدمة عبر رقم الواتس آب أو على البريد الإلكتروني ولن تحتاج سوى إلى طلب بعض البيانات السريعة عن مكانك الحالي لإرسال الخبراء بهدف المعاينة والاتفاق على بنود التعاقد التي ترضي كل عملائنا الكرام.

شارك هذا المقال